Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

افتتاح البث الرقمي الثاني لطاولة حرب مارفل أفنجرز يوليو 29

أعلنت SQUARE ENIX® أن البث الرقمي القادم لمارفل أفنجرز طاولة الحرب سيفتتح يوم 29 يوليو في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي/ 5 مساءً بتوقيت غرينتش، وسيوفر رؤية عميقة حول برنامج مارفل أفنجرز التجريبي، الذي سيبدأ في 7 أغسطس.

يمكن للمعجبين المشاهدة عبر قناة PlayAvengers.com.

توفر مارفل أفنجرز طاولة الحرب نظرة أولية عالمية للإعلانات الترويجية الجديدة ومعلومات حول لعبة الأبطال الخارقين. عرض أول بث رقمي في 24 يونيو وشمل كشف لأسلوب لعب ثور الجديد، وتفاصيل عن الشرير المحوري للعبة، مودوك (كائن عقلي مصمم للقتل فقط)، ومعلومات جديدة حول مناطق الحرب، مهمات اللعبة المبنية على الفريق، بما فيه تشكيلهم وكيف يزداد الأفنجرز قوة عند العمل معاً.

شاهد أول بث من مارفل أفنجرز طاولة الحرب هنا

في يوليو 29، ستعطي مارفل أفنجرز طاولة الحرب نظرة كاملة لتعلم اللاعبين بما يمكنهم أن يتوقعوا من برنامج اللعبة القادم، والذي سيصدر في 7 أغسطس. يمكن للمعجبين توقع مقاطع متعددة جديدة حصرية والتي سوف تغوص في أعماق محتوى الإصدار التجريبي، وكذلك لمحة عن تصميم وابتكار مارفل أفنجرز. يمكن كذلك للمشاهدين الحاضرين إيجاد تفاصيل خفية مرفقة لفتح شهيتهم تجاه المحتويات والتصريحات المستقبلية.

حول برنامج مارفل أفنجرز التجريبي

سيبدأ برنامج مارفل أفنجرز التجريبي في 7 أغسطس حصريًا من أجل ملاك PlayStation 4 الذين قد طلبوا اللعبة مسبقًا، وسيظل متاحًا حتى أغسطس 9. في أغسطس 14، سيفتتح البرنامج التجريبي لكل ملاك PlayStation 4 ويبقى حتى 16 أغسطس.

سيبدأ الإصدار التجريبي للذين طلبوا مارفل أفنجرز مسبقًا على Xbox One وجهاز الكمبيوتر في 14 أغسطس وسيبقى حتى 16 أغسطس.

أخيرًا، في 21 أغسطس، سيتاح البرنامج التجريبي لكل لاعبين PlayStation 4 وXbox One وجهاز الكمبيوتر ويبقى حتى 23 أغسطس.

يمكن العثور على الرسوم البيانية والتواريخ هنا.

ستحتاج إلى حساب Square-Enix مجاني للعب الإصدار التجريبي. يمكن للاعبين إنشاء حساب من خلال https://membership.square-enix.com/users/sign_in، وسيتلقى كل من يسجل حسابًا رقعة اسم ثور الحصرية في اللعبة.

حول مارفل أفنجرز

تقدم مارفل أفنجرز للاعبين تجربة غنية، مع مجموعة من مهام البطل ومناطق الحرب. مهام البطل هي للاعب واحد فقط وهي جزء من الحملة المبدئية ومصممة لعرض القدرات الفريدة لكل بطل أثناء إعادة توحيد قائمتك المتنامية. يمكن لعب مناطق الحرب بشكل منفرد أو مع مجموعة تصل إلى أربعة لاعبين باستخدام أي بطل في قائمتك. تتطور كل مهمة ديناميكيًا بناءً على حجم الفريق ومستوى اللاعب.
 
سيتمكن اللاعبون في مارفل أفنجرز أيضًا من تخصيص أعتى أبطال الأرض بالعديد من الطرق. بينما يلتزم كل بطل خارق بمجموعات القوى الفريدة التي يتمتع بها، سيتسم كل منهم بالمرونة للعب بشكل مختلف بناءً على العتاد الذي تتزوّد به والمهارات التي تتيحها، لذلك لن يلعب أبطال لاعبين بذات الطريقة. يتمتع كل بطل بأنظمة مفعمة بالحيوية لمزج الضربات وحركات بطولية وقدرات جوهرية ومجموعات من الحركات المميزة التي يمكن فتحها وتخصيصها؛ والعديد منها مستوحى من الحركات الكلاسيكية من 80 عامًا من تاريخ مارفل أفنجرز في جميع الوسائط الإعلامية، والبعض الآخر تم صنعه كأصل لهذه اللعبة فقط.
 
يقوم اللاعبون أيضًا بتخصيص هؤلاء الأبطال الخارقين بأزياء أصلية كلاسيكية ومفضلة لدى الجمهور وجديدة كليًا ومستوحاة من أكثر من 80 عامًا من تاريخ Marvel، بما في بذلة الرجل الحديدي من قصة Original Sin عام 2014 أو هوية ثور، دونالد بليك، وهي إشارة لاسم مستعار استعمله ثور الذي ظهر للمرة الأولى في Journey Into Mystery العدد 83 عام 1962.
 
تُعد مارفل أفنجرز لعبة طموحة، تبدأ بسباق عالمي خطير لإعادة بناء أفنجرز. لكن هذه هي البداية فقط. لضمان تجربة بطولية مستمرة لجميع اللاعبين، تتوسع قصة مارفل أفنجرز السردية، وتتصاعد التهديدات مع إطلاق كل بطل خارق ومنطقة وقصة جديدة وتقديمها للاعبين دون تكلفة إضافية بمجرد امتلاكهم اللعبة الأساسية.
 
سيتم إصدار مارفل أفنجرز في آنٍ واحد لأجهزة PlayStation 4 وXbox One وStadia وجهاز الكمبيوتر في 4 سبتمبر 2020. ستكون مارفل أفنجرز متاحة على PlayStation®5 وXbox Series X عند إطلاق وحدات التحكم في عطلة 2020. سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون إصدار الجيل الحالي من اللعبة من الترقية إلى إصدار الجيل التالي دون أي تكلفة إضافية، بغض النظر عما إذا كان اللاعبون ينتقلون من PlayStation® 4 إلى PlayStation 5 أو من Xbox One إلى Xbox Series X. أولئك الذين ينقلون ملفات الحفظ إلى الجيل التالي سينقلون ملفات تعريف اللاعبين والتقدم الخاص بهم حتى يتمكنوا من المتابعة من حيث توقفوا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة حتى يتمكن لاعبو PS5™من اللعب مع أصدقائهم على PS4™وسيتم توصيل لاعبي Xbox Series X مع أصدقائهم على Xbox One.

تقييم اللعبة الحالي هو T (للمراهقين) من ESRB.

اترك تعليقا