Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE ابتداءً من 11 يونيو
ألعاب فيديو

الإعلان عن عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE ابتداءً من 11 يونيو

ستتوفر لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 11-14 يونيو/19-22 شوال، وذلك حسب المنصة. ويمكن للمهتمين الانضمام إلى أكثر من 60 مليون لاعب ضمن مجتمع Rainbow Six Siege عبر جميع المنصات مع دخول فوري على جميع الخرائط والأطوار والعملاء الـ 20 الأصليين.

ويمكن لجميع اللاعبين الذين يختبرون اللعبة خلال الفترة المجانية نقل تقدمهم وجميع المحتويات التي يكتسبونها أثناء ذلك ومواصلة اللعب من دون انقطاع إذا قرروا شراء اللعبة. كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 67% على سعر اللعبة الأساسية (متوفرة للـ PC فقط) ونسخ الديلوكس والذهبية والمطلقة في الفترة الواقعة بين 11-14 يونيو/19-22 شوال ، وفقاً للمنصة والنسخة. كما يمكن للاعبين الاستفادة من خصم إضافي بنسبة 20% على نسخة الـ PC لو قاموا بالشراء من متجر Ubisoft.

وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل أي لاعب يمتلك Tom Clancy’s The Division 2 ويشارك في عطلة نهاية الأسبوع المجانية لشهر يونيو على “زي Thermite” المكون من 5 قطع لعميله في The Division 2. أما لاعبي The Division 2 الذين لا يمتلكون لعبة R6S أو لم يسبق لهم المشاركة في عطل نهاية الأسبوع المجانية الماضية، فلا يزال بإمكانهم فتح المكافأة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية لشهر يونيو. وسيتمكن أي لاعب R6S يمتلك بالفعل TCTD2 من فتح المكافأة في Ubisoft Club. كما يستمر العرض الممتد منذ أبريل الماضي، حيث لا يزال باستطاعة لاعبي Rainbow Six Siege الحصول على مجموعة ديفيجن 2 للعميلة Ela  عبر اللعب بفترة التجربة المجانية للعبة The Division 2 أو النسخة الكاملة. يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل والمواعيد حول عطلة نهاية الأسبوع المجانية والخصومات عبر الرابط التالي: http://rainbow6.com/freeweekend.

تتوفر عملية “Steel Wave” القادمة عبر خادم الاختبار الآن، وهي تقدم المهاجم والمدافعة الجديدين Ace و Melusi من النرويج وجنوب إفريقيا، بالإضافة إلى أداة ثانوية جديدة للمدافعين: مستشعر الاقتراب. كما تم تجديد خريطة “المنزل” بالكامل مع شكل جديد وتحسين لعملية التنقل والحركة فيها.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، يرجى زيارة: https://rainbow6.ubisoft.com.

*يتوفر الخصم الخاص بعطلة نهاية الأسبوع المجانية في مواعيد مختارة عبر متاجر الـ PC و Xbox و PlayStation . تختلف المواعيد والخصومات فيما بينها.

اترك تعليقا