Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الإعلان عن عملية AMBER SKY للعبة TOM CLANCY’S GHOST RECON® BREAKPOINT ، وهي فعالية حية مشتركة مع TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE تتوفر في 21 يناير

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن عملية Amber Sky، وهي فعالية حية جديدة تتيح للاعبين القتال إلى جانب زملائهم من Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege في مهمات قصة جديدة كلياً، ستنطلق في 21 يناير/8 جمادى الآخرة لجميع لاعبي Tom Clancy’s Ghost Recon® Breakpoint.

وتصدر فعالية عملية Amber Sky الحية كجزء من تحديث اللعبة 3.10، والذي يصدر مجاناً لجميع اللاعبين في 19 يناير/6 جمادى الآخرة. ويقدم التحديث:

  • 9 مهمات مجانية: تم إخبار الأشباح أن شركة ’سنتينل‘ تقوم بإنتاج غاز سام يسمى Amber Ruin في ’أوروا‘ وتبيعه في جميع أنحاء العالم. ويجب على اللاعبين التعاون مع فريق متسلل من Tom Clancy’s Rainbow Six Siege لإيقاف إنتاج الغاز والعثور على ترياق. ولتحقيق هذه الغاية سيتعين عليهم إنجاز مجموعة واسعة من الأهداف ودخول مناطق ينتشر فيها الغاز المميت، مما يعني أن عليهم ارتداء قناع غاز وتجديد مرشحاتهم بشكل منتظم للبقاء على قيد الحياة. وعند إنهاء مهمات الفعالية، يفتح اللاعبون 11 مكافأة فريدة، من بينها أسلحة جديدة كلياً وهيئات Tom Clancy’s Rainbow Six Siege كاملة.
  • زملاء جدد: بعد إنهاء المهمة الأولى من الفعالية الحية، سيتمكن اللاعبون من نشر العملاء Ash و Finka و Thatcher في أي مكان في اللعبة وفي أي وقت من القائمة، كبديل عن زملائهم الاعتياديين. تم تصميم مظهرهم وأسلحتهم وقدراتهم الفريدة من Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.
  • أكثر من 20 عنصر تخصيص جديد: تتضمن العناصر هيئات كاملة من العملاء والمزيد.

وستتلقى لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بالتزامن مع الفعالية عطلة نهاية أسبوع مجانية من 21-24 يناير / 8-11 جمادى الآخرة، والتي تتوفر على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 و Windows PC و Stadia. بالإضافة إلى إمكانية الوصول الكامل إلى محتوى اللعبة الأساسية، سيحصل اللاعبون الجدد على فرصة لتجربة فعالية Amber Sky الحية وكسب المكافآت المرتبطة بها. يمكن تحميل اللعبة مسبقاً ابتداءً من 19 يناير / 6 جمادى الآخرة على Windows PC وأجهزة الترفيه المنزلية. وسيتم إيقاف فترة التجربة المجانية الحالية، والتي توفر للاعبين وصولاً كاملاً للعبة الرئيسية مع 6 ساعات من اللعب، بشكل مؤقت خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية وستعود مرة أخرى في 25 يناير / 12 جمادى الآخرة. وسيتم رفع القيود عن فترة التجربة المجانية للاعبين الذين قاموا بتحميلها قبل تاريخ 21 يناير / 8 جمادى الآخرة حتى انتهاء عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

وستتوفر خصومات بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه تصل إلى 85% على النسختين العادية والذهبية، بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70% على تذكرة العام الأول. وسيتمكن اللاعبون الذين يشترون اللعبة الكاملة من نقل تقدمهم من عطلة نهية الأسبوع المجانية. يرجى زيارة ghostrecon.com/freeweekend لتحميل اللعبة مسبقاً والحصول على كافة المعلومات المفصلة حول عطلة نهاية الأسبوع.

يأتي تحديث اللعبة 3.10 بعد عام كامل من دعم Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بعد الإطلاق، والإصدار الأخير للحلقة الثالثة: ’المناضل الأحمر‘. تتوفر اللعبة على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation5 و PlayStation4 و Epic Games Store و Ubisoft Store و Windows PC و Stadia و Amazon Luna و Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاص بشركة Ubisoft.*

اترك تعليقا