Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن فعالية ’السطو الكبير‘ لفترة محدودة للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE
ألعاب فيديو

الإعلان عن فعالية ’السطو الكبير‘ لفترة محدودة للعبة TOM CLANCY’S RAINBOW SIX® SIEGE

 أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن الفعالية الجديدة لفترة محدودة للموسم الأول من العام الخامس من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege، والتي تأتي تحت عنوان ’السطو الكبير‘. تقدم الفعالية طور لعب جديد كلياً في نسخة بريطانية قديمة لخريطة ’هيرفورد‘ الشهيرة: الغنائم المسروقة، حيث يجب على اللاعبين الاستعداد للدفاع عن الكنز بأي ثمن.

تمتد هذه الفعالية على مدار أسبوعين، في الفترة الواقعة بين 5-19 مايو/12-26 رمضان. وهي طور 5 ضد 5 مستوحى من المافيا البريطانية التي اشتهرت في عشرينيات القرن الماضي، وفيه يتعالى أصوات الطلقات النارية عبر أروقة المقر. توفر الفعالية معظم العملاء للعب مع بعض الاستثناءات، حيث لن يتوفر العملاء: Glaz و Nomad و Buck و Montagne و Blitz و Caveira و Kali و Clash و Blackbeard و Lion و IQ و  Tachanka و Recruit و Twitch و Mozzie بسبب خصائص متعلقة بأسلوب اللعب. سيحمل كل عميل بندقية رئيسية واحدة مخصصة بهيئات سلاح خاصة بالفعالية والتي يمكن الحصول عليها في مجموعة ’السطو الكبير‘ وحزمة ’الثراء الفاحش‘.

يختلف طور ’الغنائم المسروقة‘ عن الأطوار القياسية، فهو لا يحتوي على رهائن أو منطقة يجب تأمينها أو قنابل لتفكيكها، كما لا يحتوي على مرحلة للتحضير أو آلات مسيرة للمهاجمين، لكن يضم خزنات موزعة في أرجاء الخريطة، والتي يجب على المدافعين حمايتها بأي ثمن، لكن يمكنهم أيضاً الفوز بالجولات عبر القضاء على جميع الخصوم. ومن ناحية أخرى يجب على المهاجمين فتح عدد محدد من الخزنات أو القضاء على كافة المدافعين. وسيتم إعلام اللاعبين بأماكن تواجد الخزنات، إلى جانب تعديلات على الأرضيات التي ستزيل عوارض معدنية مختارة بعد التدمير، مما يمنح اللاعبين مجالاً أكبر للإبداع باستخدام البنادق. ويجب على اللاعبين الاستعداد لمستوى غير مسبوق من الدمار في Rainbow Six Siege.

تقدم مجموعة ’السطو الكبير‘ 31 عنصراً، وتضم عناصر تخصيص حصرية للشخصيات Amaru و Fuze و Gridlock و Hibana و Maverick و Echo و Maestro و Kaid و Wamai و Warden. يمكن العثور على هذه التصاميم من القرن الماضي في اللعبة عبر اختيار هؤلاء العملاء للعب في الفعالية. يمكن الحصول على حزمة ’السطو الكبير‘ عبر إنهاء تحديات الفعالية الخاصة، أو شراءها بقيمة 300 رصيد R6 أو 12500 Renown لكل منهم في قسم الحزم من الشاشة الرئيسية. كما ستكون حزمة ’الثراء الفاحش‘، والتي تضم هيئة سلاح ’آرت ديكو‘ المميزة وميدالية ’6 متقنة الصنع‘ متاحة للحصول عليها خلال هذه الفترة.

للمزيد من المعلومات حول فعالية ’السطو الكبير‘، يرجى زيارة https://rainbow6.com/grandlarceny

اترك تعليقا