Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الإعلان عن موعد إصدار Assassin’s Creed Valhalla في 17 نوفمبر
ألعاب فيديو

الإعلان عن موعد إصدار Assassin’s Creed Valhalla في 17 نوفمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward أن الجزء التالي من سلسلةAssassin’s Creed الشهيرة: Assassin’s Creed® Valhalla، سيصدر حول العالم في 17 نوفمبر 2020 / 2 ربيع الآخر 1441 على على أجهزة Xbox One و PlayStation®4 وعبر متجري Epic Games و Uplay على Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft و Stadia. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر كافة المنصات منذ الإطلاق، وذلك حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما ستصدر Assassin’s Creed Valhalla على جهازي Xbox Series X و PlayStation®5 عند صدورهما. ويمكن للاعبين الذين يشترون Assassin’s Creed Valhalla على جهازي Xbox One أو PlayStation®5 من الترقية لنسخة الجيل التالي (Xbox Series X أو PlayStation®5) من دون أية تكلفة إضافية**.

تم عرض فيديو جديد كلياً لأسلوب اللعب في Assassin’s Creed Valhalla خلال المؤتمر الرقمي، والذي استعرض الميزات الجديدة التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها، من بينها حمل سلاحين، والغارات، والهجمات، وأنشطة العالم المفتوح. ستكون الغارات مليئة بالحركة والوحشية أكثر من أي وقت مضى في لعبة Assassin’s Creed، وسيتمكن اللاعبون من استغلال نظام معارك دموي جديد يسمح للاعبين بضرب الأعداء وقطع أوصالهم ورؤوسهم. وسيتمكن (أو تتمكن) إيفور من حمل سلاحين في نفس الوقت سواء كانت فؤوساً أو سيوفاً أو حتى دروعاً ضد أكبر تنوع تشهده سلسلة Assassin’s Creed في أنواع الأعداء. وبالإضافة إلى ما سبق، تسمح عودة الخنجر المخفي لإيفور باغتيال الأهداف بدقة مميتة.

إن Assassin’s Creed Valhalla لعبة آكشن وتقمص أدوار طموحة تضع خيارات اللاعب والاستكشاف في قلب التجربة. سيواجه اللاعبون عبر عالم اللعبة تحديات بأسلوب اللعب وشخصيات فريدة ومليئة بالمفاجآت مع قصص لا تنتسى وتنوع يخطف الأنفاس بالمشاهد الطبيعية الرائعة لاستكشافها. وسيتمكن اللاعبون من تخصيص شعر شخصياتهم والوشوم وطلاء الحرب والأسلحة والعتاد، بالإضافة إلى خيار التبديل بين الذكر أو الأنثى من شخصية إيفور في أي وقت. يمكن أن تؤثر التحالفات السياسية والقرارات القتالية وخيارات الحوار على عالم Assassin’s Creed Valhalla، لذا يجب على اللاعبين الاختيار بحكمة لحماية موطن عشيرتهم ومستقبلها.

تتوفر أيضاً كتب والموسيقى التصويرية الرسمية للعبة Assassin’s Creed Valhalla للطلب المسبق، والتي تتضمن رواية، وقصصاً مصورة، وكتاباً فنياً:
• في 17 يوليو/26 ذو القعدة، ستتوفر قطعة موسيقية مطولة من 7 أغاني مأخوذة من الموسيقى التصويرية الرسمية التي تضم مؤلفات أصلية من جاسبر كايد وسارة شاتشنير بالإضافة إلى أغنية أصلية من تأليف إينار سيلفيك، للاستماع إليها عبر Spotify وللشراء عبر iTunes. ويتوفر الحفظ المسبق في Spotify والطلب المسبق عبر iTunes الآن، وستصدر الموسيقى التصويرية الكاملة في وقت لاحق.
• تأتي رواية “Assassin’s Creed Valhalla – Gerimund’s Saga” من تأليف ماثيو جاي كيربي، وتروي قصة أصلية تجري أحداثها في عالم اللعبة. وفيها يستكشف اللاعبون قصة جيرماند هيلسكين الملحمية، وهو رجل عازم على إثبات جدارته كفايكنج ومحارب ينضم إلى صفوف جيش الملك جوثرم للمشاركة في غزو إنكلترا. وسيتم الكشف عن غلاف الكتاب على صفحة الفنان الكوري الشهير جانغ جي كيم على إنستاجرام في أواخر يوليو.
• ستقوم شركة Dark Horse Comics بإصدار “Assassin’s Creed Valhalla – Song of Glory”، وهي سلسلة قصص مصورة من تأليف كافان سكوت، ورسم مارتن تونيكا، وتلوين مايكل عطية. وتجري أحداث القصة قبل أحداث اللعبة، وفيها ينطلق الفايكنج الشجاعان إيفور وسيغارد في مغامرات منفصلة لإظهار قوتهما والسعي للمجد. وستتوفر Assassin’s Creed Valhalla – Song of Glory #1 (الأولى من أصل 3) في متاجر القصص المصورة في 21 أكتوبر 2020/4 ربيع الأول.
• وأخيراً، سيأخذ Art of Assassin’s Creed Valhalla و Art of Assassin’s Creed Valhalla Deluxe Edition القراء في رحلة بصرية عبر عالم Assassin’s Creed Valhalla، العالم الذي يمتاز بالجمال القاسي لحياة الفايكنج، الغني بالشخصيات الساحرة والمشاهد الطبيعية التي تخطف الأنفاس. يقدم هذا الكتاب مجموعة رائعة من الفن والتعليقات التي ستجتذب المعجبين الجدد والقدامى على حد سواء.

تجري عملية تطوير Assassin’s Creed Valhalla بقيادة استديو Ubisoft فرع مونتريال، وهي تروي القصة الملحمية لشخصية ’إيفور‘،أحد غزاة الفايكنغ الشرسين الذي نشأ وترعرع وهو يستمع لحكايات المعارك والأمجاد. تقدم اللعبة تجربة فايكنغ غامرة، فتأخذ اللاعبين عبر عالم مفتوح غامض ورائع الجمال على خلفية وحشية العصور المظلمة في إنكلترا. يمكن للاعبين استغلال الميزات الجديدة مثل الغارات وتنمية مستوطناتهم وبناء قوتهم في سعي لكسب مكانة بين الآلهة في فالهالا. وتتوفر النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة المقتنين* من لعبة Assassin’s Creed Valhalla إلى جانب منتجات Ubicollectibles® للطلب المسبق الآن. وسيحصل اللاعبون الذين يطلبون Assassin’s Creed Valhalla مسبقاً على مهمة ’منهج الثائر‘ الإضافية عند الإصدار، والتي ينضم فيها اللاعبون إلى ثائر نوردي أسطوري في سعيه للانتقام.

للمزيد من المعلومات حول Assassin’s Creed، يرجى زيارة: assassinscreed.com

للمزيد من المعلومات حول إصدار الـ seven-EP من الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة، يرجى زيارة: https://smarturl.it/ACV-EP

اترك تعليقا