Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » التحديث الرئيسي المجاني السادس SUMMER IN HOLLYWOOD يتوفر للعبة THE CREW® 2 اليوم
ألعاب فيديو

التحديث الرئيسي المجاني السادس SUMMER IN HOLLYWOOD يتوفر للعبة THE CREW® 2 اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن The Crew® 2 Summer In Hollywood، وهو التحديث المجاني السادس للعبة رياضة المركبات في العالم المفتوح The Crew® 2 من شركة Ubisoft، يتوفر اليوم 8 يوليو/17 ذو القعدة على أجهزة PlayStation®4  وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، ومنصةStadia .

يقدم تحديث The Crew® 2 Summer In Hollywood ما مجموعه 24 مركبة جديدة، والتي ستتوفر لجميع اللاعبين لكسبها أو شرائها، بما في ذلك بعض أشهر السيارات بتاريخ هوليوود مثل Koenigsegg One:1 2014 (Hypercar)، و Porsche 911 Carrera 4S 2020 (Street Race)، و DeLorean DMC-12 1981 (Street Race).

يمكن للاعبين التنافس بهذه المركبات في فعاليات LIVE Summits الأسبوعية سعياً للوصول إلى قمة لوائح المتصدرين. كما ستتاح الفرصة لمحبي التحدي للمشاركة مرة كل شهر في فعالية Premium LIVE Summit التي ستكافئ أفضل المتنافسين بمركبة فريدة بإصدار خاص. ومن خلال الفعاليات الجديدة التي تحمل سمات مميزة، سيتمكن اللاعبون من الانغماس بذكرياتهم المفضلة في هوليوود والخوض في أحداث تحمل إشارات إلى بعض أشهر العوالم التي تم إنشاؤها على الإطلاق.

اترك تعليقا