Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الحرب والسلام قادمان في الموسم 13 في Destiny 2

علنت Bungie عن تفاصيل الموسم الجديد في Destiny 2. سينطلق Season of the Chosen يوم 9 فبراير وسيستمر لغاية 11 مايو 2021. سيستطيع اللاعبين من التمتع بمهام Strikes جديدة والحصول على عتاد مميز جديد، والمشاركة في نشاطات Battlegrounds الموسمية بالإضافة إلى استمرار محاربة الكابال.

بعد أن زعزعت الأهرامات و Xivu Arath استقرار النظام الشمسي، تسعى الإمبراطورة كاياتل زعيمة الكابال وابنة كالوس  إلى تحالف مع محاربي البشرية. لكن عندما تطلب أكثر مما يمكن أن يقدمه زافالا، تنهار المفاوضات، ويجب أن يصبح اللاعب رأس الرمح في التصدي لمجلس الحرب المتنامي.

تنطلق في الموسم 13 فعاليات Battlegrounds، وهو نشاط لفرق مكونة من ثلاث لاعبين للقتال ضد محاربي الكابال المختارين. كما تعود مهام Strikes الأيقونية Devil’s Lair و Fallen S.A.B.E.R. من Destiny مع بدء الموسم، بالإضافة إلى Strike جديدة آتية لاحقاً بإسم Proving Grounds والتي سيتحدد من خلالها مصير المدينة الأخيرة.

كما يأتي الموسم بعتاد جديد! سيحصل جميع من يلعب الموسم على مجموعة درع Praefectus، بالإضافة إلى القوس الإكزوتيك Ticuu’s Divination والذي يطلق عدة سهام شمسية يمكنها من تتبع عدد من الأهداف بنفس الوقت. إضافة إلى ذلك، سيتضمن الموسم 25 سلاح إكزوتيك وأسطوري وRitual جديدة.

للمزيد من المعلومات عن الموسم الجديد، يرجى الضغط هنا.

للمزيد من المعلومات عن Destiny 2: Beyond Light، يرجى الضغط هنا.

اترك تعليقا