Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الحلقة الثانية من الموسم الأول THE HUNT تتوفر غداً للعبة THE CREW® 2 عبر تحديث مجاني

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الحلقة الثانية من الموسم الأول للعبة The Crew 2، وهي التحديث الجديد الذي سيصدر للعبة رياضة المركبات بالعالم المفتوح تحت عنوان: The Hunt، بات متوفراً غداًعلى أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation®4 و PlayStation®5، ومتجري Epic Games و Ubisoft، والـ Windows PC و Stadia و Ubisoft+*، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.

في الحلقة الثانية The Hunt، يتحرك الخارجون عن القانون مع البضائع التي سرقوها من المصرف الخاص ’فولت كورب‘. وليتمكن اللاعبون من إيقافهم، سيتعين عليهم استخدام مهاراتهم في القيادة على الطرق الوعرة في فعاليتي Rally Raid و Rally Cross Chase المليئتين بالحماس وإكمال جميع الفعاليات الجديدة كلياً في طور ’اللاعب ضد اللعبة‘ (PvE) التي يتم فتحها تدريجياً ابتداءً من 20 يناير / 7 جمادى الآخرة.

كما توفر الحلقة الثانية: The Hunt نظام Motorpass جديد كلياً، وهو نظام المكافآت الاختياري بمستويات متعددة، والذي يقدم مكافآت مجانية وأخرى متميزة، من ضمنها مركبات مثل K.S. Masked Leader  (عائلة Hypercar)، وهي مركبة حصرية من تصميم Khyzyl Saleem، و RAM 1500 Rebel TRX Concept Enforcer Edition (عائلة Rally Raid)، و Chevrolet Camaro Z/28 RS Enforcer Edition (عائلة Rally Cross)، و Mitsubishi 3000GT VR4 Interception Unit (عائلة Street Race). كما تتضمن عناصر تجميلية وأزياء وحزم عملات.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستوفر الحلقة الثانية: The Hunt المزيد من المركبات التي ستصدر لاحقاً من ضمنها Ford F-150 SVT Raptor 0210 Enforcer Edition (عائلة Rally Raid)، وخيارات تخصيص جديدة مثل الإضاءة السفلية وتلوين النوافذ، بالإضافة إلى مسابقات LIVE Summit جديدة كلياً.

للاطلاع على أحدث أخبار The Crew® وجميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

للمزيد من المعلومات حول The Crew® 2، يرجى زيارة thecrewgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/thecrewgame.usa وعلى تويتر عبر twitter.com/TheCrewGame، أو استخدام الهاشتاج #TheCrew2.

اترك تعليقا