Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الشاشة التكتيكية AORUS AD27QD تفوز بجائزة BC Award لأفضل تصميم خلال معرض كمبيوتكس 2019
الهاردوير

الشاشة التكتيكية AORUS AD27QD تفوز بجائزة BC Award لأفضل تصميم خلال معرض كمبيوتكس 2019

خلال هذا العام أصدرت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أول شاشة تكتيكية فى العالم AORUS AD27QD . و بعد طرح أول شاشة بالأسواق، انبهر محترفو الألعاب بالتصميم المذهل و الخصائص المبتكرة التى تزخر بها هذه الشاشة . و اليوم قام أعضاء هيئة التحكيم بمعرض كمبيوتكس 2019 بمنح شاشة AD27QD جائزة Best Choice كواحدة من أفضل الشاشات بالأسواق مع منحها لقب الفائز بجائزة أفضل تصميم.

هذا و قد أثنى أعضاء هيئة التحكيم على التصميم الخارجى لشاشة AD27QD و أبدوا رأيهم فيها قائلين : ” إن تصميم شاشة الألعاب AORUS يرمز إلى تحليق أجنحة الصقر بالسماء فى إشارة إلى سيطرة محترفو الألعاب. و من خلال فهم احتياجات عاشقى الألعاب، تحتوى الشاشة على مقبض خلفى لتجنب إطالة أركان الشاشة و هو ما قد يؤثر على حرية اللاعب فى وضع لوحة المفاتيح. إن أخذ هذا الأمر فى الاعتيار عند تصميم الشاشة هو أمر يستحق التقدير. كما أبدى أعضاء هيئة التحكيم اندهاشهم من خاصية ANC لإلغاء الضوضاء المحيطة و هى الخاصية الفريدة من نوعها و كذا من جودة خامات الشاشة قائلين : ” لقد تم وضع ميكروفون بخاصية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC فى الجانب الأيمن الأمامى أسفل الشعار. هذا الميكروفون له القدرة على خفض الضوضاء المحيطة بشكل أكثر كفاءة و فعالية. هذا بجانب معدل ريفريش الأعلى بين جميع الشاشات المنافسة لها و هو ما يضمن الاستمتاع بألعاب أكثر سلاسة. ” مع هذه الجودة الفائقة فى التصميم و الخصائص المبتكرة الفريدة من نوعها، لا عجب أن تحصل شاشة AD27QD على جائزة Best Design لأفضل تصميم خلال معرض كمبيوتكس 2019 .

لمزيد من المعلومات عن شاشة AORUS AD27QD:https://www.aorus.com/AD27QD

للمزيد من منتجات AORUS برجاء التوجه إلى الموقع التالى https://www.aorus.com

لمزيد من منتجات جيجابايت برجاء التوجه إلى الموقع التالى http://www.gigabyte.com

اترك تعليقا