Gtxarabia
Image default
الدراجات والأدوات

مراجعة المصباح اليدوي ACEBEAM PT40

معلومات عن الشركة

تأسست شركة AceBeam في عام 2014 وباتت الأن من أفضل العلامات التجارية في مجال المصابيح اليدوية، حيث تعمل لديها فرق للبحث والتصميم والهندسة والتسويق لإرضاء المستخدمين من خلال العمل على العديد من الاختبارات المستمرة باستخدام أحدث التقنيات، دون التضحية بالمتانة أو الوظيفة أو القيمة.

تستخدم الشركة مواد أولية عالية الكفاءة مثل الألومنيوم عالي الجودة الذي جعل من AceBeam علامة تجارية عالمية لمصباح يدوي، ومن خلال إعطاء الأولوية للجودة والأداء كقيم أساسية لها، يمكن أن تتحمل أجهزتها العديد من الصعوبات. وفقًا للشركة ، فإن مجموعة منتوجات Acebeam يتم إستخدمها من طرف محبي المغامرات والرياضيين المحترفين.

ACEBEAM high-quality, high-performance, and high-reliability flashlights

المواصفات

LED6*Samsung LH351D 6000K
Lumens3,000 lm
Beam intensity3,680 cd
Battery config.1*18650
MaterialAluminum
Modes6
BlinkiesSOS
ReflectorTIR
WaterproofIP68
Review dateJanuary 2021

المقدمة

قامت شركة ACEBEAM مؤخرا بإطلاق مصباحها اليدوي متعدد الأغراض PT40 وهو مخصص لتلبية جميع احتياجات الاشخاص الذين يعملون في المجال الصناعي وإصلاح المركبات والتخييم والأنشطة الرياضية الخارجية، وذلك بفضل حجمه الصغير، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على كافة التفاصيل،

AceBeam PT40 Samsung - outdoormesser.de

محتويات الصندوق

ياتي المنتج مغلف بشكل جيد داخل كرتون صغير يعكس حجمه، في الجهة الأمامية لكرتون تجد شعار الشركة وشكل وإسم والمميزات الرئيسية مع 5 سنوات ضمان اما من الجهة الخلفية ستجد المواصفات التقنية ومعلومات الاتصال والمميزات الموجودة بالإضافة إلى المحتويات الموجودة في الصندوق التي نستعرضها فيمايلي:

  • المصباح نفسه
  • مشبك الجيب
  • الحلقات الاحتياطية
  • غطاء خلفي مغناطيسي
  • حزام الرأس
  • بعض الأوراق (دليل ، بطاقة الضمان ، بطاقة تحذير البطارية)


التصميم


يتميز Acebeam PT40 بهيكل قوي من الألومنيوم مع حماية ضد للماء والغبار بتصنيف IP-68، يحتوي الجسم على الكثير من الحواف المصممة بشكل جيد لاكتساب قبضة قوية وإمساكها، مما يساعد في القيام بالعديد من وظائف في مواقف مختلفة.

يحتوي المصباح على زر مطاطي يقع في الحفة السفلية، وهو المسوؤل عن وظائف التحكم كالإيقاف والتشغيل ولتغيير أوضاع الإضاءة، وزيادة قوة الإصاءة وغيرها عناصر التحكم الاخرى

يحتوي Acebeam PT40 على مشبك حزام قابل للإزالة مثبت على الجزء الخلفي من رأس LED، يعمل المقطع بشكل جيد مع مصابيح LED ذات الزاوية اليمنى، مما يسمح بقص PT40 في حزام حقيبة الظهر أو الجيب الأمامي، كما يغطي الغطاء المخرش الموجود في الجزء السفلي من PT40 حجرة البطارية ولكنه يحتوي أيضًا على ميزة إضافية.

الشيء العملي في هذا المصباح هو وجود غطاء مغناطيسي، مما يضيف المزيد من الخيارات لاستخدام وتركيب PT40 عبر مغناطيس قوي بما يكفي لالتقاط مفتاح ربط معدني وسيثبت Acebeam PT40 في وضع مستقيم على غطاء السيارة.

يمكن تعليق PT40 رأسًا على عقب بواسطة الغطاء، لكن لا يتطلب الأمر الكثير للتخلص منه، فإذا جعلت المغناطيس قويًا جدًا، فسيكون من الصعب تحمله لأن PT40 سيكون ملتصقًا بكل شيء معدني يقترب منه.

حجرة بطارية PT40 محمية من العناصر بواسطة حلقة مطاطية صغيرة على شكل O، كما يوفر Acebeam حلقتين إضافيتين بديلتين على شكل O ليبقى في متناول اليد عند الحاجة.

خيار آخر رائع لـ Acebeam PT40 هو القدرة على استخدامه كمصباح أمامي مع عصابة الرأس المضمنة.

رباط الرأس ثقيل قليلاً على علامة Acebeam التجارية، لكنه مصنوع جيدًا وقابل للتعديل، كما يوجد حامل سيليكون قوي في مقدمة عصابة الرأس ليحمل PT40.

يتطلب ضغط PT40 خلال الحلقات قدرًا كبيرًا من الجهد ، ولكن هذا يضمن إلى حد كبير عدم سقوط الضوء أثناء الاستخدام، كما يعمل PT40 كمصباح أمامي، لكن التصميم ذي الزاوية اليمنى جعله يشعر ببعض الإحراج أثناء الاستخدام نظرًا لأن مصابيح LED بعيدة عن المركز.

Acebeam PT40 LH351D CRI≥90 - Acebeam Flashlights - Brands - Flashlights |  NKON

بناء الجودة والضمان


تعمل Acebeam في صناعة المصابيح اليدوية منذ سنوات قليلة، وسبب شهرتها هي جودة التصنيع، حيث يحتوي المصباح على جزأين قابلين للفصل، ولكن إذا استخدمت بعض القوة، فإنه يتحول إلى 3 أجزاء، يتم لصق أنبوب البطارية على الرأس باستخدام بعض أداة تثبيت الخيوط، لكنها قابلة للإزالة بسهولة.

يحتوي غطاء الذيل على مغناطيس مثبت، المغناطيس المستخدم ليس قويًا جدًا، وإذا اصطدمت بالضوء أثناء تعلقه بشيء معدني، فسوف يسقط بسهولة إلى جانب ذلك، يمكن أن يساعدك غطاء الذيل المغناطيسي بالتأكيد إذا كنت تعمل على إصلاح سيارة علاوة على ذلك ، من السهل جدًا إزالة المغناطيس بدون أدوات.

تقدم الشركة 5 سنوات ضمان حيث يمكنك إصلاح أو استبدال المصباح بنفس الطراز أو موديل مشابه، بعد 5 سنوات عليك أن تدفع تكلفة قطع الغيار والشحن بدون رسوم عمالة.

الاداء

لقد تأثرت بمدى تنوع الموجود في مصباح PT40، حيث هناك ستة أوضاع سطوع مختلفة بالإضافة إلى جانب خيار ستروب SOS، حيث تتراوح أوضاع الإضاءة من Turbo، التي يمكنها إخراج 3000 شمعة.

يرجع الاختلاف بين خيارات LED الثلاثة إلى مستويات السطوع لكل وضع إضاءة ودرجة حرارة اللون (الدفء أو البرودة) لمصابيح LED، عمر البطارية ثابت تمامًا لجميع الخيارات الثلاثة.

نادرًا ما أستخدم وضع Turbo نظرًا لأنه كان مبالغة في معظم المواقف، واستنزف البطارية بسرعة، وتسبب في تسخين الوحدة بسرعة كبيرة. توجد مؤشرات حرارة على رأس Acebeam PT40 ، لكنني لم أكن مستعدًا لمدى سخونة الوحدة بأكملها بعد الاستخدام المطول.

لا يمثل تبديد الحرارة مشكلة عند استخدام أوضاع التعتيم، ولكن إذا تركت لفترة طويلة من الوقت، تصبح الوحدة ساخنة بشكل ملحوظ في أي وضع، حيث يحتوي PT40 على تحكم حراري مدمج يقوم تلقائيًا بضبط إخراج السطوع لمنع ارتفاع درجة الحرارة.

يتم التحكم في PT40 فقط عن طريق الزر المطاطي الموجود على الرأس، حيث يمكن لهذا الزر البسيط التبديل بين الأوضاع، وقفل الضوء أو فتحه وتنشيط وضع SOS القوي، وحفظ الأوضاع لك. الوضعان الوحيدان اللذان لا يمكن حفظهما هما Turbo و Ultra-Low، سيومض جهاز PT40 أيضًا ثلاث مرات كل عشر ثوانٍ عندما ينخفض ​​مستوى البطارية إلى أقل من 20٪.

اترك تعليقا