Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية

الكشف عن Fitbit Sense باللون Sage Grey

أعلنت شركة Fitbit اليوم عن إصدار جديد للون – Sage Grey / Silver Stainless Steel لـ Fitbit Sense ، الساعة الذكية الصحية الأكثر تقدمًا للشركة والمصممة لمساعدتك على اتباع نهج أكثر شمولية لصحتك وعافيتك.

لون Sage Gray هو لون محايد ناعم ومرتفع مستوحى من ملاذ الطبيعة. تؤدي العافية الحسية والبحث عن الارتباط بالطبيعة إلى دفع لوحة الألوان المحايدة الأساسية للأزياء لتكون مؤطرة في أكثر حالاتها الصبغية الطبيعية. أقل هو أكثر عندما يتعلق الأمر بهذا الظل الفريد من اللون الرمادي والمكونات الدقيقة من اللون الأخضر تجعل هذا اللون محايدًا للغاية يمكن ارتداؤه على جميع درجات لون البشرة.

كان البديل مستوحى من التأثير المتزايد لصناعة العافية على الاتجاهات التي تؤثر على الموضة والديكورات الداخلية للمنزل والفن والتصميم. ترتبط الشعبية حول مساحة اللون هذه بإحساس الهدوء والصفاء الذي يمثله اللون الأخضر في كل من صحتنا العقلية وعلاقتها المتأصلة مع الطبيعة.

يقترن مع عضوية Fitbit Premium لمدة ستة أشهر ، سيتوفر Fitbit Sense Sage Grey / Silver Stainless Steel في أواخر أغسطس مقابل 1،399 درهم إماراتي من خلال Amazon و Noon و Namshi و Virgin Megastore و GO Sport و Sharaf DG و Jumbo Electronics و Emax و LuLu وتجار التجزئة الآخرين.

اترك تعليقا