Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الموسم الثالث للعام الخامس Tempest يصدر للعبة For Honor في 9 سبتمبر

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثالث للعام الخامس Tempest يتوفر للعبة For Honor في 9 سبتمبر / 2 صفر. كما ستقام فعالية خاصة أيضاً في وقت لاحق من هذا الموسم إلى جانب عودة ألعاب Covenant Games.

يجلب موسم Tempest معه أمطاراً غزيرة ورياحاً إعصارية بعد فترة من الجفاف الشديد التي حدثت في الموسم الثاني للعام الخامس Mirage. عندما رغب محاربو ’هيثمور‘ بالحصول على الماء أثناء الجفاف، استجابت الآلهة، ولكن ليس بالطريقة التي أرادها المحاربون. والآن تُدمّر موجات المد الهائلة قرى وموانئ ’هيثمور‘ على طول السواحل.

واعتباراً من 9 سبتمبر / 2 صفر وحتى 30 سبتمبر / 23 صفر، ستكون هناك فعالية إطلاق لفترة محدودة تحت عنوان Storm Tides. وسيتمكن اللاعبون خلال هذه الفعالية من اللعب من خلال تذكرة فعالية مجانية والحصول على العديد من المكافآت مثل زي معركة جديد، وتأثير، بالإضافة إلى حلية. وستتوفر خلال الفعالية أيضاً أسلحة جديدة ليجمعها اللاعبون كغنائم.

ويمكن للاعبين شراء تذكرة المعركة مقابل $9.99 مع محتويات متميزة من ضمنها أزياء معركة وحلية وضربة قاضية ومنصة وتأثيرات. وبالإضافة إلى ما سبق، سيتلقى كل الأبطال في هذا الموسم ضربة قاضية فريدة متوفرة مقابل 7 آلاف Steel. بعد بيئة الاختبار Testing Grounds من الموسم الماضي، ستُضاف تحسينات على Orochi و Raider، وتحديد الخيارات (Option Selects) وعناصر قتالية أخرى إلى اللعبة بناءً على تعليقات وآراء اللاعبين. وابتداءً من 16-30 سبتمبر / 9-23 صفر، ستُطلق For Honor مرحلة أخرى من Testing Grounds. وسيكون التركيز على مراجعة أخرى للـ Shinobi من المرحلة السابقة بالإضافة إلى تحسينات على طور اللعب Dominion. وستتضمن التغييرات التي ستجرى على Dominion سرعة السيطرة، والـ Hard Point، والتتبع، وتحسينات أخرى على واجهة المستخدم.

وسيكون باستطاعة اللاعبين أيضاً في وقت لاحق من الموسم تجربة Wrath of the Jormungandr، وهي فعالية مُعادة ستعيد مكافآت وأسلحة أصلية.

وستعود ألعاب Covenant Games أيضاً في تحديث اللعبة 2. وفي هذه المرة سيتمكن اللاعبون من لعب طور Heralds of Chimera، حيث يمكنهم إثبات جدارتهم لـ Daubeny. تتضمن المكافآت زي معركة وحلية.

تضم لعبة For Honor أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation®5 و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا