Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

الموسم الثالث للعبة Hyper Scape™ ’تعاظم الظل‘ يتوفر 11 مارس مع خريطة عالم مجددة

أعلنت شركة Ubisoft®  اليوم أن الموسم 3 للعبة Hyper Scape: ’تعاظم الظل‘ يصدر في 11 مارس / 27 رجب على أجهزة PC و PlayStation® 4 و PlayStation 5® و Xbox One و Xbox Series X | S. تقدم Hyper Scape في الموسم 3 محتويات حصرية تتضمن خريطة مجددة، واختراقاً جديداً، وعناصر قصة جديدة، وتذكرة معركة جديدة بـ 100 مستوى، وعناصر تخصيص جديدة.

محتوى جديد لأسلوب اللعب قادم مع الموسم 3

سيحصل اللاعبون خلال هذا الموسم على فرصة لاختبار مدى سرعتهم ومهاراتهم في خريطة ’نيو آركيديا 2.0‘ المجددة، وتجربة الاختراق الجديد القابل للنشر: درع الحماية، والذي يشكل حاجزاً لصد النيران القادمة وفي نفس الوقت يسمح للاعب وفريقه بإطلاق النار من خلاله.

تقدم ’نيو آركيديا 2.0‘ معالم رئيسية جديدة، وتضاريس أكثر تنوعاً، ومناطق أكثر ألفة ليتنقل بها اللاعبون، وستتحدى لاعبينا المخضرمين لمواكبة القادمين الجدد الذين ينضمون للعبة للمرة الأولى.

ميزات جديدة للعبة

يقدم الموسم 3 قائمة جديدة ثنائية الأبعاد تم تحسينها لتقديم تجربة أسرع وأكثر تفاعلية بكثير، مما يسمح للاعبين بمشاهدة فريقهم الكامل بأزيائهم المختارة واستخدام المخزن والمتجر، كل ذلك خلال توفيق اللاعبين. فكلما كانت فترة الانتظار بين الألعاب أقل، كانت فرص الفوز بالتاج أكبر!

ستتم إعادة هيكلة لعبة Hyper Scape في الموسم 3 لتوفر ثلاثة أطوار لعب فعّالة دائماً:

  • اندفاع التاج للفرق – 60 لاعباً، مصنف
  • اندفاع التاج الفردي – 60 لاعباً، غير مصنف
  • نزال الموت للفرق – 6 ضد 6، غير مصنف

تذكرة معركة الموسم 3

يتضمن الموسم 3 للعبة Hyper Scape تذكرة معركة مجانية ومتميزة مع 100 مستوى من العناصر التجميلية الحصرية التي يمكن الحصول عليها خلال الموسم.

  • يتوفر المسار المتميز من تذكرة المعركة بكلفة 950 ’أجزاء التاج‘، والذي يفتح على الفور زي Ace Shrine Fox، وقلادة سلاح، وهيئة سلاح Dragonfly الأسطوري.
  • تتوفر تذكرة معركة Hyper بكلفة 2250 ’أجزاء التاج‘، وتفتح على الفور 25 مستوى تذكرة معركة، من ضمنها زي Rook Divided.

تتضمن تذكرة معركة الموسم 3 المتميزة عناصر حصرية مثل زيين أسطوريين، و 8 أزياء أخرى، و 33 هيئة سلاح، و 13 سلاحاً أبيضاً، و 8 كبسولات انتشار، والمزيد. يقدم الموسم 3 أيضاً فئة تخصيص جديدة مع قلادات يمكنك إرفاقها بسلاحك.

يمكن للاعبين الحصول على ’أجزاء التاج‘ ببساطة عبر اللعب باللعبة، أو عبر شراء حزم من ’أجزاء التاج‘ بالمال الحقيقي عبر متجر Ubisoft أو متاجر الطرف الأول. ويمكن للمشاهدين التقدم بتذكرة المعركة ببساطة عبر مشاهدة عروض بث Hyper Scape على تويتش مع تفعيل أداة Crowncast الإضافية.

ويوفر الموسم 3 أيضاً حزمتين للمبتدئين لمساعدة المتنافسين على الانطلاق إلى قلب الحماس:

  • حزمة أمن بريزما مع زي ملحمي، وإيماءة، و 1000 ’أجزاء التاج‘
  • حزمة الموسم 3 للمبتدئين مع زي ملحمي، وسلاح، وكبسولة انتشار، و 2875 ’أجزاء التاج‘

وأخيراً وليس آخراً، سيحصل أعضاء PlayStation Plus  على حزمة ريميدي PS+ للموسم 3 الجديدة المجانية والتي تتضمن زياً حصرياً نادراً وهيئة سلاح لشخصية ’نور‘.

قصة الموسم 3: ظلال معبد تنبثق في HYPER SCAPE

على الرغم من تعهدات ’بريزما دايمنشنز‘ أن كل شيء تحت السيطرة، لا زالت هناك أشياء غريبة تحيط بأجواء ’نيو آركيديا‘. الهياكل العائمة الغامضة التي ظهرت بعد انقطاع التيار الكهربائي اندمجت بمعبد يطفو عالياً فوق أفق المدينة. ’بازيليسك‘ هو المنافس الأول الذي وجد طريقة للوصول إليه.

في الداخل، يواجه ’بازيليسك‘ قوة Hyper Scape البدائية: البرج. يدّعي البرج أنه فقد أجزاءً من نفسه ويكلف ’بازيليسك‘ باستعادتها مقابل القوة والمجد. يجنّد ’بازيليسك‘ وجهاً جديداً: الهاكر المحتال ’خوو شو‘، لمداهمة مقر ’بريزما‘ بحثاً عن إحدى هذه الأجزاء. وفي هذه الأثناء، تستعد قوات ’بريزما‘ نفسها، تحت قيادة ’نيكيتا‘ ومنفّذ القانون الجديد خاصته ’باي-هو‘، للقضاء على هذه الأجواء الغريبة بأية طريقة ممكنة.

يمكن للاعبين في كل أسبوع جمع ’شرائح ذاكرة‘ جديدة للتعمق أكثر بقصة الموسم 3. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض قصة ’بازيليسك‘ والبرج في العدد الثالث من قصص Hyper Scape المصورة، التي تصدر على فصول خلال الموسم 3.

اترك تعليقا