Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » الموسم الثاني للعام الرابع “TYRANNY” متوفر الآن للعبة FOR HONOR®
ألعاب فيديو

الموسم الثاني للعام الرابع “TYRANNY” متوفر الآن للعبة FOR HONOR®

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعام الرابع للعبة For Honor® ، والذي يأتي تحت عنوان Tyranny ، بات متوفراً الآن على أجهزة PlayStation®4  وعائلة Xbox One و Windows PC. ويعتبر Tyranny أحد أكثر المواسم التي تقدمها لعبة For Honor طموحاً، والذي ينقسم إلى قسمين رئيسيين.

يبدأ الموسم الجديد مع الفعالية الجديدة داخل اللعبة For Honor Games: Metal Trials . وتعيد هذه الفعالية الطور المفضل لدى المعجبين: Test your Metal. يجب على اللاعبين في هذا الطور التعاون ومحاربة محاربين أسطوريين مقلدين من طور القصة في مباريات إقصاء وحشية 4 ضد 4. تتوفر فعالية For Honor Games: Metal Trials لفترة محدودة حتى 2 يوليو/11 ذو القعدة، ويكسب اللاعبون الذين ينجحون بإنهاء المباريات مكافآت حصرية من الفعالية الأصلية.

ويضيف موسم Tyranny المزيد من عناصر التخصيص للعبة، والتي تتضمن أزياءً قتالية وحليّ وإيماءات وضربات قاضية ومؤثرات جديدة، بالإضافة إلى مجموعة دروع جديدة تكشف وجه الـ Centurion. كما يقدم Tyranny تذكرة معركة موسمية جديدة تتيح للاعبين الحصول على مكافآت تجميلية فريدة عبر التقدم في “المسار المجاني” و “المسار المتميز” كليهما. والجديد أيضاً في هذا الموسم هو قدرة اللاعبين على شراء حزمة معركة، والتي تفتح “المسار المتميز” و 25 مستوى بشكل فوري. وتحمل تذكرة المعركة ومحتوى الموسم سمة مجتمع سري في ’هيثمور‘ (Heathmoor) يدعى Order of Horkos، والمصمم على نشر نفوذه في جميع الفصائل مهما كان الثمن.

استمراراً لجهود فريق التطوير لتحديث تجربة اللعب وتحسين الموازنة بشكل مستمر مع كل تحديث رئيسي، يقدم تحديث Tyranny أيضاً تحسينات وتغييرات على الموازنة لعدة أبطال، بما في ذلك تحديث عميق للـ Centurion. حيث تسمح عدّته المحسنة بتوفير مجموعة أوسع من الخيارات في الهجوم وتجعل اللعب بالبطل أكثر سلاسة في حالات القتال المختلفة.

وبالنسبة إلى القسم الثاني من موسم Tyranny، سينضم بطل جديد إلى قائمة الأبطال بالإضافة إلى إجراء تحديث لنظام المعارك الأساسي لإضفاء روح جديدة على تجربة For Honor بتاريخ 6 أغسطس/16 ذو الحجة. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول كلا الموضوعين مع اقتراب تاريخ الإصدار.

تضم لعبة For Honor أكثر من 20 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation®4، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC، بالإضافة إلى UPLAY+*، وهي خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com، ومتابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame، وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

للاطلاع على أحدث أخبار For Honor وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com.

اترك تعليقا