Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

انضم إلى المرح مع الموسم الثالث FESTIVAL! للعبة JUST DANCE 2021

أعلنت شركة Ubisoft® اليوم عن تحديث محتوى جديد للعبة Just Dance® 2021، أحدث إصدار في سلسلة ألعاب الفيديو الموسيقية رقم (1) على الإطلاق*، احتفالاً بالموسم القادم. ويوفر التحديث أغاني حصرية لأصحاب Just Dance 2021 لا يمكن الوصول إليها إلا عبر Just Dance Unlimited**، خدمة بث الرقص عند الطلب، بالإضافة إلى محتويات جديدة مجانية من ضمنها أغاني متميزة لفترة محدودة ومنافسات على الإنترنت.

يمتاز الموسم الثالث Festival!  بألوانه الغنية بالمرح والسعادة، ويتمحور حول أجواء الصيف الحماسية والسماء الزرقاء والشمس الدافئة، والتي تعتبر ظروفاً مثالية تم جمعها لتشكيل صلة وصل بين الجميع وتشجيع التعبير عن الذات. حان وقت الاحتفال بمن أنت ومن تريد أن تكون. حان دورك للتألق لذا أطلق العنان لإطلالتك المهرجانية وانضم إلى المرح!

ابتداءً من 8 يوليو وحتى 22 يوليو / 28 ذو القعدة وحتى 12 ذو الحجة، يوفر هذا الموسم الثالث للعبة Just Dance 2021*** قائمة جديدة وأغنيتين شهيرتين هما Don’t Stop Me Now للمطرب الراحل Queen و Sweet Sensation للمطرب Flo Rida.

ثم سيكشف الموسم الثالث Festival! في الفترة الواقعة بين 15 يوليو وحتى 5 أغسطس / 5-26 ذو الحجة عن الأغاني الـ 3 الحصرية الجديدة التي يمكن لأصحاب Just Dance 2021 الوصول إليها مع اشتراك Just Dance Unlimited فعّال أو  اشتراك تجريبي نشط. سيتمكن اللاعبون من الاحتفال بعشقهم للرقص على أنغام هذه الأغاني الثلاث:

  • أغنية “Head and Heart” لـ Joel Corry ft. Mnek، تتوفر 15 يوليو / 5 ذو الحجة
  • أغنية “Intoxicated” لـ Martin Solveig & GTA، تتوفر 22 يوليو / 12 ذو الحجة
  • أغنية “John Cena” لـ Sho Madjozi، تتوفر 29 يوليو / 19 ذو الحجة

وبالإضافة إلى إصدار موسم Festival!، تتوفر أغاني Happy Hours وبطولات في اللعبة من خلال طور اللعب على الإنترنت Just Dance 2021 World Dance Floor.

للمزيد من المعلومات حول Just Dance 2021، وتطبيق التحكم Just Dance Controller، واشتراك Just Dance Unlimited، يرجى زيارة justdancegame.com. تابع Just Dance على تويتر عبر @justdancegame واستخدم الهاشتاج #JustDance2021.

تتوفر هذه الفعاليات لجميع أصحاب Just Dance 2021 على أجهزة Nintendo Switch™، وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Xbox Series S|X و PlayStation®4 Pro و PlayStation®4 و PlayStation®5 و Google Stadia.

*المصدر NPD، GfK، GSD – أغسطس 2017

**إن Just Dance Unlimited هي خدمة اشتراك إضافية متوفرة عبر Just Dance 2017 و Just Dance 2018 وJust Dance 2019 و Just Dance 2020 و Just Dance 2021.

***متوفر مجاناً لمدة أسبوع لجميع مستخدمي  Just Dance 2021.

****متوفرة عبر اشتراك JDU لجميع أصحاب لعبة Just Dance 2021.

اترك تعليقا