Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » بادر بحمايــة منـزلك وأطفــالك وحيواناتك الأليفة مع كاميرات “إيـوفـي سكيـورتـي EUFY SECURITY” الجديـدة
الهاردوير

بادر بحمايــة منـزلك وأطفــالك وحيواناتك الأليفة مع كاميرات “إيـوفـي سكيـورتـي EUFY SECURITY” الجديـدة

تتميز كاميرات المراقبة اللاسلكية الذكية (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) بميزاتها للحماية الأمنية المبتكرة والذكية وسهلة الإستخدام؛  حيث تقدم الآن علامة (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) للحماية الأمنية التابعة لشركة “آنكــر” كاميراتها الجديدة للمراقبة الداخلية المزودة بدقة وضوح 2K   “Indoor Cam 2K”، والمراقبة الداخلية المزودة بخاصية التدوير والإمالة ودقة وضوح 2K   “Indoor Cam 2K Pan & Tilt”.

تعمل تقنية الذكاء الإصطناعي الفريدة لتلك الكاميرات على رصد الحيوانات الأليفة والأشخاص؛ والحصول على تنبيهات فورية بشأن التحركات داخل المنزل والكشف عن أيّ أنشطة غير اعتيادية؛ حيث تعمل كلتا الكاميراتين على متابعة ما يقوم به الأطفال أو الحيوانات الأليفة بدقة وضوح 2K، وإبقاء أي دخلاء أو متطفلين بعيداً عن منزلك.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ فراز مهدي، المدير الإقليمي للمبيعات في شركة “آنكر إنوفيشنز” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “تساعد أنظمتنا الموثوقة للمراقبة المنزلية الداخلية؛ والمتمثلة في كاميرات  المراقبة الداخلية المزودة بدقة وضوح 2K   (Indoor Cam 2K)، والمراقبة الداخلية المزودة بخاصية التدوير والإمالة ودقة وضوح 2K   (Indoor Cam 2K Pan & Tilt) على رصد ومشاهدة الحيوانات الأليفة والأطفال أثناء تواجدك في المكتب ومتابعة أقاربك المسنين المقيمين بعيداً عنك ومراقبة منزلك؛ عندما يشكل المتسللين والدخلاء تهديداً لسلامة أحبائِك”.

تقوم كاميرات المراقبة الأمنية الداخلية بالتعرف على الوجوه المعروفة للأشخاص والحيوانات الأليفة لديك، كما تعمل على تحديد ورصد مناطق محددة داخل منزلك، حيث يمكنك تخصيص تنبيهات كشف الحركة على هاتفك المحمول تبعاً لذلك حسب متطلباتك الشخصية؛ في حين يتم تفعيل التنبيهات الخاصة بالكاميرات عند رصد أية تحركات تخص وجوهاً غير معروفة لأشخاص مجهولين أو حيوانات أليفة أو أطفال داخل مناطق محظور التواجد أو التحرك بها، حيث يتلقى المستخدمون تنبيهات بذلك على الفور عبر هاتفهم المحمول.

يتم تسجيل الأنشطة المرصودة عبر كاميرات المراقبة، مع إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة مباشرة في نفس الوقت حتى في أوقات الليل؛ حيث تُعد كاميرات المراقبة الداخلية مفيدة للغاية بالنسبة للآباء الجدد كوسيلة مراقبة لأطفالهم، مع رصدها للأطفال وتوفيرها لتنبيهات فورية في حالة بكاء الطفل؛ عبر الهاتف المحمول.

ومع كاميرات المراقبة الداخلية المزودة بخاصية التدوير والإمالة ودقة وضوح 2K   (Indoor Cam 2K Pan & Tilt)؛ تقوم الكاميرا تلقائياً – عند اكتشاف ورصد أي حركة – بالدوران والإمالة بزاوية 360 درجة لتتبع الأنشطة المرصودة وتسجيل التحركات.

هذا في حين تتيح لك ميزة الاستجابة الفورية مع الاتصال الصوتي ثنائي الإتجاه  إمكانية التحدث مباشرة إلى أي شخص يتم اكتشافه في أي منطقة تحددها، إلى جانب الحفاظ على انضباط الأطفال أثناء أوقات المذاكرة والدراسة، بالإضافة إلى المساعدة في مواجهة المتطفلين أو المتسللين لمنزلك.

كما تتيح الكاميرا أيضاً إمكانية التسجيل المسبق للتعليمات والرسائل التي يتم بثها كصوت عند اكتشاف أي حركة للحيوانات الأليفة أو الأطفال في مناطق ممنوع التواجد بها؛ لذلك ففي حالة عدم تمكنك من رؤية التنبيهات على الفور؛ ستقوم الكاميرا ببث التعليمات للحيوانات الأليفة أو الأشخاص من خلال مقاطع الصوت المسجلة مسبقاً.

تعمل كلتا الكاميرتين من خلال التحكم الصوتي، وهي متوافقة مع منصة “أبل هوميكيت Apple Homekit”، وأداة المساعدة  الرقمية “جوجل هوم أسيستانت Google Home Assistant” و أداة المساعدة “أليكسا Alexa”. ويمكنك التعرف على المزيد حول هذا المنتج من خلال مقاطع الفيديو على قناة اليوتيوب التابعة لشركة آنكر: Anker MEA Youtube Channel.

اترك تعليقا