Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

بلايستيشن – ارشادات إطلاق PS5

ارشادات إطلاق PS5 – مناطق الموجة الثانية

ملاحظة: نحن نعلم أن منطقتك ستكون حريصة على تلقي مزيد من المعلومات. ومع ذلك قبل إصدار مزيد من المعلومات حول الإطلاق وتوقيت الطلب المسبق، يرجى:

• التأكد مع GBO أن المعلومات دقيقة ومعتمدة

• تأكد من التوقيع القانوني المحلي الخاص بك على جميع الاتصالات

• توفير نسخة اجتماعية وصحفية لشركة Corp Comm للمراجعة بعد مراجعة GBO والمراجعة القانونية

البيان المعتمد للمناطق:

“يسعدنا أن نعلن أن المملكة العربية السعودية ستطلق PS5 في [19] من [نوفمبر]. سيتوفر الإصدار الرقمي من PS5 مقابل [1839] ، وسيكون PS5 المزود بمحرك أقراص Ultra HD Blu-ray متاحًا مقابل [2299]. سيتلقى شركاؤنا في البيع بالتجزئة الطلبات المسبقة، يرجى الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات حول التوقيت “

س: لماذا يتم الإطلاق في 19 نوفمبر، بعد أسبوع كامل من إطلاق الأسواق الأول؟

ج: يتيح لنا الإطلاق المذهل التخطيط اللوجستي لضمان حصول كل منطقة على يوم إطلاق مناسب. مع هذا الإطلاق العالمي، سيكون PS5 في المزيد من الأسواق في فترة أقصر من أي من إصداراتنا السابقة.

س: لماذا ليس هناك تاريخ إطلاق لـ البلدان الاخرى؟

ج: يخضع التوفر في كل بلد للوائح الاستيراد المحلية. سوف نشارك المزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة.

أجهزة PS5

س: هل هناك أي تحديث لميزة التوافق مع الإصدارات السابقة في PS5؟

ج: نعم، بناءً على الاختبارات التي أجريناها ستكون أكثر من 95 بالمائة من  ألعاب PS4 قابلة للعب على PS5. يسعدنا دعم مجتمع بلايستيشن الخاص بنا أثناء انتقالهم من PS4 إلى PS5 عندما يكونوا جاهزين.

س: هل هناك أي ميزات وصول مخططة لوحدة التحكم DualSense؟

ج: نجعل وحدة التحكم DualSense أكثر سهولة من خلال تمكين اللاعبين من التحكم في شدة المقاومة في المحفزات التكيفية بالإضافة إلى تأثيرات ردود الفعل اللمسية بما في ذلك إيقاف تشغيلها تمامًا

سيدعم PS5 أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات والخيارات التي من شأنها أن تجعل تجربة الألعاب على وحدة التحكم أكثر سهولة من اليوم الأول – سنشارك المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. ويواصل مطورو Worldwide Studios لدينا إيجاد طرق لدمج ميزات إمكانية الوصول في ألعابهم.

النسخة الرقمية لـ PS5

س: لماذا تقوم بإصدار إصدارات PS4 لبعض ألعاب PS5 الخاصة بالطرف الأول؟

ج: نعلم أن مجتمع PS4 الذي يضم أكثر من 110 مليون شخص سينتقل إلى الجيل التالي في أوقات مختلفة، لذلك أردنا تقديم ألعاب مثل سبايدرمان من مارفل: مايلز موراليس على PS4. عندما يكونون مستعدين للانتقال إلى PS5 يمكنهم ترقية اللعبة مجانًا.

س: لماذا لا تجعل جميع ألعاب إطلاق الطرف الأول متاحة على كلا النظامين الأساسيين بعد ذلك؟

ج: نحن ننظر إلى كل لعبة على حدة ونأخذ بعين الاعتبار رؤية الاستوديو للعبة. على سبيل المثال، مع لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart أرادت Insomniac التركيز على تقنية الجيل التالي من PS5 بما في ذلك قدرة Ratchet على قفزة الأبعاد، وذلك بفضل محرك الأقراص فائق السرعة SSD.

س: لماذا يجب أن يهتم اللاعبون بشراء PS5 بعد ذلك؟ بالإضافة إلى ألعاب الطرف الأول ستقدم العديد من عناوين الجهات الخارجية كلاً من إصدارات PS4 و PS5 هذا العام.

ج: ستستفيد ألعاب PS5 من الإمكانات الفريدة لوحدة التحكم ويبحث العديد من معجبينا عن تجارب تزيد من حدود اللعب والجودة الرسومية والمزيد. يمكن لـ PS5 فقط تقديم تجربة حسية عالية من خلال الصوت ثلاثي الأبعاد والمحفزات التكيفية لوحدة التحكم DualSense وردات الفعل اللمسية

شبكة الاتصال

س. هل ستأتي ألعاب PS5 إلى PS Plus أو PS Now؟

ج: ليس لدينا ما نعلنه في هذا الوقت.

PS4

س: هل ستستمر في بيع PS4 Pro؟

ج: لقد بدأنا في إيقاف إنتاج وشحن أنظمة PS4 Pro عالميًا، حيث بدانا في إنتاج الجيل التالي.

س: هل تخطط في تخفيض سعر PS4؟

ج: ليس لدينا خطط للإعلان

اترك تعليقا