Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » بينكيو تسيطر على سوق اللوحات المسطحة التفاعلية بتحقيقها للمركز الأول في الربع الأول من سنة 2019 بنسبة مبيعات بلغت 5,000 وحدة من اللوحات المسطحة التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط
الهاردوير

بينكيو تسيطر على سوق اللوحات المسطحة التفاعلية بتحقيقها للمركز الأول في الربع الأول من سنة 2019 بنسبة مبيعات بلغت 5,000 وحدة من اللوحات المسطحة التفاعلية في منطقة الشرق الأوسط

حققت بينكيو الرائدة في مجال حلول شاشات العرض إنجازين مع بداية عام 2019 حيث عززت الشركة الرائدة عالمياً مكانتها في السوق بتحقيق نسبة مبيعات مذهلة جعلتها تقفز إلى المركز الأول في بيع اللوحات المسطحة التفاعلية في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول الشرق الأوسط وذلك في الربع الأول من عام 2019 حيث باعت الشركة ما يزيد عن 5000 وحدة من لوحاتها التفاعلية المسطحة في منطقة الشرق الأوسط حسب التقارير الصادرة عن موقع فيوتشر سورس كونسلتنج. كما عززت الشركة الرائدة عالمياً مكانتها في السوق من خلال نسبة مبيعاتها المذهلة حيث قفزت إلى المركز الأول في بيع اللوحات المسطحة التفاعلية في الإمارات وبقية الشرق الأوسط وذلك في الربع الأول من عام 2019 حسب تقارير السوق الفصلية الصادرة عن فيوتشر سورس كونسلتنج والتي تحظى بثقة واسعة كمعايير صناعية من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم.

صممت الشركة مجموعة هائلة من اللوحات للاستخدام التعليمي والمهني، وهي مزودة بأحدث التقنيات حيث ساهم أداؤها الثابت بشكل كبير في جعل بينكيو واحدة من العلامات التجارية الأكثر مبيعًا في السوق. تحمل هذه اللوحات العلامة التجارية لشركة بينكيو التي عززت مكانتها كشركة رائدة في السوق في مجال اللوحات المسطحة التفاعلية.

لا يمكن الاستغناء عن اللوحات المسطحة التفاعلية كأداة مساعدة أساسية في تطوير وتحسين التعلم باستخدام التكنولوجيا المبتكرة التي تجمع بين العملية والراحة، وتجد الشركات أيضًا كفاءة ممتازة تسهلها اللوحات المسطحة التفاعلية، وتوفر بينكيو أدوات وخواص تفاعلية مميزة من خلال لوحاتها حيث تقدم اللوحات المسطحة التفاعلية الجديدة خواص فريدة من نوعها مثل “كلاود وايتبورد” و”برش مود” ونظام إدارة الحساب” و”انستاكشير” لأجل تشغيل الشاشة على الجوالات، هذا وقد تم الإعلان مؤخراً عن وجود شراكة مع ” تيم فيوار” و” في إم وير” بغرض تسهيل عمليات الاجتماعات برمتها وكذلك المؤتمرات التي تعرض من خلال الفيديو باستخدام اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو
علاوة على ذلك، أضافت بينكيو نظام البث اللاسلكي “ X-Sign Broadcastللمدارس وهو نظام إخطار مستند إلى السحابة تجدونه فقط في اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو لأجل الرسائل الفورية والمجدولة والإخطارات السريعة متعددة القنوات. تدرك بينكيو أن الجودة في الغرفة يمكنها أن تؤثر على تركيز وأداء كل شخص. تشتمل لوحاتنا المسطحة التفاعلية على سلسلة RP التي تتميز بمكافحتها للجراثيم والاعتناء الذكي بالعين، كما أن اللوحة مزودة بمستشعر جودة هواء يمكنه الكشف عن كثافة ثاني أكسيد الكربون في الداخل حيث إنه من المتعارف عليه أن نسب ثاني أكسيد الكربون المرتفعة للغاية تحول دون تنفيذ الأنشطة داخل الفصول أو قاعات الاجتماع.  

يمكن أن تدعم سلسلة الخواص المدمجة في منتجات اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو أنشطة الاجتماعات عن بُعد من خلال مؤتمرات الفيديو بحيث تكون الاجتماعات أكثر فاعلية وكفاءة.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب لبينكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: “إن اللوحات المسطحة التفاعلية أحد إصداراتنا الرئيسية ونحن في غاية السعادة حيث بعنا ما يزيد عن 5000 وحدة وحققنا المركز الأول في بيع اللوحات المسطحة التفاعلية في المنطقة وذلك بعد انقضاء الربع الأول من السنة، ونأمل في الحفاظ على مكانتنا هذه. إننا ندرك أن المنافسة التجارية ستكون شرسة للغاية وهذا ما يجعلنا أكثر حماسا لإصدار منتجات أكثر تقدماً ذات جودة عالية وذات صلة باحتياجات السوق. وسنواصل سعينا نحو الابتكار والتميز لمساعدة عملائنا على فتح أبواب في المستقبل “.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى التكرم بزيارة موقع بينكيوhttp://bit.ly/2Fik2RE

اترك تعليقا