Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » تعلن Cooler Master عن طرح صناديق جديدة في Computex
الهاردوير

تعلن Cooler Master عن طرح صناديق جديدة في Computex

كشفت شركة Cooler Master عن مجموعة متنوعة من تصميمات الصناديق الجديدة هذا العام في Computex 2019. بدءًا من النماذج البسيطة إلى أشكال Black Edition المميزة ، يتميز كل طراز بأحدث التقنيات والتصميم المبتكر. الحالات الجديدة مصممة خصيصًا لوظائف وأساليب حياة وتفضيلات محددة تتراوح ما بين المتطلبات المهنية ومتطلبات اللاعبين

صناديق Silencio S400 و Silencio S600


شكلت Silencio سابقا عنواا للجودة عندما ظهرت لأول مرة في عام 2011. بدءًا من تقنية الحد من الضوضاء إلى التطبيق العملي وقابليتها للاستخدام ، تم تطوير أحدث التكرار من خلال تطوير نقاط القوة التي سبقتها من Silencio من خلال اختبارات صارمة. قد تقيس أجهزة ديسيبل مستويات الصوت ولكن هناك عناصر أكثر في اللعب تحتاج إلى الدراسة. لمزيد من التطور ،تم عمل تعاون مع شركة Sorama في تطوير Silencio الجديد.

يوفر Sorama كاميرات صوتية عالية الدقة فريدة لتصور الأصوات من أجل تحليل الضوضاء والاهتزازات. زودت دقة هذه المعلومات فريق البحث والتطوير الخاص بنا بالبيانات الكافية لتحسين تقليل الضوضاء حسب التردد ، مع موازنة الأداء الحراري. بعض الترددات هي أكثر وضوحا من غيرها. يستهدف تطبيق أنواع معينة من المواد المثبطة للصوت نطاقات معينة في التردد ، مما يحسن من جودة الصوت التي يمكن أن يفلت من المستخدم. والنتيجة هي تجربة محسّنة من الضوضاء دون المساس بقدرات Silencio الحرارية.

COSMOS C700P الإصدار الأسود


اعلنت الشركة ايضا عن COSMOS C700P Black Edition بطلاء الأسود غير اللامع ، الذي يتكون من تطورات داخلية وخارجية على الأصل. يتم تضمين PSU Shroud ، وأقواس الرادياتير المسطحة ، وألواح الشبكات الدقيقة ، ونظام تغطية الكابلات ، واللوحة الخلفية الإضافية لتوسيع أصول وحدات COSMOS. في حين أن الألواح والحانات تظهر سوداء اللون ، إلا أن الزجاج المقوس المنحني يمتلك لونًا أفتح مقارنةً بالسابق. يتم عرض الإنشاءات في صورة بانورامية كاملة من خلال الزجاج المقسى المزدوج المنحني ، مما يعرض ترسانة من الملحقات في متناول اليد.

20190528_130856

MasterCase H100


لا يزال جهاز MasterCase H100 مخلصًا بشدة لسلسلة H ، غير راغب في الانفصال عن مروحة RGB بحجم 200 مم على الرغم من عامل الشكل المصغر ITX. من عناصر التصميم الصناعي إلى الاستخدام السخي للشبكة ، يتناسب الطراز H100 مع السلسلة بشكل متغير الحجم. تشكل شبكة اللوحة الأمامية بأكملها وجزءًا من اللوحة العلوية ، مما يوفر مساحة كافية لمقبض مدمج لإضافة إلى قابلية النقل. يضمن توافق مزود الطاقة ATX توفير طاقة فعالة للنظام للألعاب أثناء التنقل ؛ مثالية للأحزاب والأحداث LAN. سواء كنت توفر مساحة مكتبية أو تبحث عن بديل محمول لسلسلة H ، يضم H100 أنظمة mini-ITX قوية في مساحة صغيرة جدًا.

MasterCase SL600M Black Edition – النموذج الأولي


يتم تفكيك ألواح الألمنيوم العلوية والأمامية باللون الأسود ، مما يؤدي إلى ظهور الجانب الشرير من MasterCase SL600M. النهاية الفضية الأصلية هي إصدار البدلة والربط من SL600M ، الذي يرتدي الآن درع المعركة دون نية من المجاملات مثل إصدار Black Edition.

ا

اترك تعليقا