Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

تلفاز The Frame 2021… تحفة عصرية تجمع ما بين الفن والتكنولوجيا والترفيه في جهاز واحد


في ظل الابتكارات التكنولوجية المتسارعة والتي أدت إلى دفع حدود الابتكار ووضع معايير جديدة كلياً لتجارب الاستخدام، تشهد توقعات المستهلكين وتطلعاتهم نمواً متزايداً مع بحثهم المستمر عن منتجات وأجهزة تلبي متطلباتهم. وفي أعقاب النجاحات التي حققتها سامسونج وردود الأفعال الإيجابية التي نالتها الأجيال السابقة من The Frame، نجحت الشركة في تصميم وتطوير وتقديم أحدث إصداراتها من هذا التلفاز الذي يندرج ضمن فئة أجهزة التلفاز العصرية.

وتعتبر عناصر التمكين والتخصيص من أهم أولويات محبي ابتكارات سامسونج، ما شكل دافعاً للشركة للعمل على ضمان توفير هاتين الميزتين في الجيل الأحدث من تلفزيوناتها العصرية، الذي يعزز أناقة وديكور أي منزل بلمسة مثالية وتصاميم إبداعية، تتناسب مع كافة الاحتياجات والأذواق والتفضيلات.

ويتميز تلفاز The Frame في كونه يجمع على نحو مثالي بين ميزات فنية راقية ومجموعة من الوظائف والتقنيات التي ترتقي بالترفيه المنزلي إلى مستوى جديد من الإبداع، مما يجعل The Frame تحفة فنية بامتياز في أي منزل. وإلى جانب الخصائص الجمالية، تعمل الميزات والتقنيات المتقدمة والرائدة على مستوى القطاع على توفير إمكانات صوتية ومرئية متطورة تضمن تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتجارب عرض جديدة وفريدة تتناسب مع تطلعاتهم. ونقدم في هذا المقال نظرة على أهم الأسباب التي جعلت من جهاز The Frame لوحة فنية تعكس أسلوب حياة المستخدمين وترضي شغفهم:

منصة تجمع أروع الأعمال الفنية

يتحول تلفزيون The Frame من جهاز تلفزيون إلى عمل فني يمكن تخصيصه ليلائم جمالية وديكور أي غرفة في منزلك. ومع الشراكات الجديدة التي عقدتها سامسونج مع أهم المنصات الفنية العالمية لتوسيع محفظة Art Store، سيكون المستهلكون على موعد مع المزيد من الأعمال الفنية الفريدة التي تتتناسب مع جميع الأذواق. وتعمل تقنية التنظيم التلقائي الجديدة المرتكزة على الذكاء الاصطناعي من سامسونج، على تحليل تفضيلات المستهلكين الفردية على النحو الأمثل، لاقتراح الأعمال الفنية المفضلة لديهم، وتمكينهم من تنظيم مجموعاتهم الفنية، عبر مكتبة ضخمة تضم أكثر من 1400 قطعة فنية تم اختيارها بعناية فائقة، من مؤسسات مشهورة عالمياً.

قدرات أكبر للوصول إلى المحتوى وتخصيصه

يوفر متجرArt Store محتوى متنوع يتيح للمستهلكين إضفاء طابع أكثر خصوصية على محيطهم بدءاً من الأعمال الكلاسيكية المشهورة إلى الصور الفوتوغرافية المذهلة. ويوفر تلفاز The Frame لعام 2021 طرق جديدة لتخصيص الإطار – بدءاً من خيارات التركيب الجديدة مثل Slim Fit Wall Mount وصولاً إلى خمسة خيارات للحواف، بالإضافة إلى المزيد من النماذج التي يوفرها المزودون من الطرف الثالث. على صعيد آخر، تم تصميم 2021 Frame بنموذج أنحف أكثر من أي وقت مضى، بسماكة 24.9 ملم فقط، وبنفس عمق إطار الصورة الفعلي تقريباً، ما يجعل الجهاز بمثابة قطعة فنية في جميع وضعيات التشغيل وحتى عند توقفه عن العمل. ويتميز The Frame أيضاً بمساحة تخزين أكبر للصور ترتقي من 500 ميغابايت عام 2020 إلى 6 جيجابايت عام 2021، بحيث يتمكن المستخدمون من تخزين ما يصل إلى 1200 صورة بجودة UHD.

تجربة مشاهدة استثنائية بتقنية QLED

يشكل تلفزيون The Frame إضافة قيّمة ومميزة لأي منزل مع ميزات صوت وصورة فريدة مدعومة بتقنية QLED، حيث يوفر تلفزيون The Frame ما يزيد على مليار درجة لون، مع حجم لوني بنسبة %100 توفره تكنولوجيا Quantum Dot لتمكين المستهلكين من مشاهدة محتوى نابض بالحياة ورؤية الصور على الشاشة بألوان مميزة على نحو يحاكي الواقع. إضافة إلى ذلك، يضم التلفاز مجموعة من الميزات والتقنيات المتطورة بما في ذلك تقنيات Dual LED وSpaceFit Sound وميزات الاتصال المتوافقة مع الأجهزة المحمولة، مثل MultiView و TapView. علاوة على ذلك، سيتعرف المستهلكون على طرق جديدة للاستمتاع بالتلفاز سواءً عبر متابعة محتواهم المفضل بتقنية QLED ودقة 4K أو من خلال الاستمتاع بعرض الأعمال الفنية التي يفضلونها.

اترك تعليقا