Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » ثورة ثلاثية جديدة في الرياضات الإلكترونية – سماعات RAZER BLACKSHARK V2
الهاردوير

ثورة ثلاثية جديدة في الرياضات الإلكترونية – سماعات RAZER BLACKSHARK V2

أعلنت اليوم شركة Razer™ – العلامة التجارية الرائدة والتي تركز على المولعين بالألعاب- عن إطلاق سماعة الرياضات الإلكترونية الأحدث RAZER BLACKSHARK V2، وتضم مشغلات Razer TriForce Titanium 50 مم الجديدة كليًا وميكروفون HyperClear ذا الرأس المنحنية المُزود ببطاقة الصوت USB وخاصية إلغاء الضوضاء المحيطة المتقدمة، وتجهيزات ملفات الألعاب الجديدة المعتمدة على تقنية THX® Spatial Audio التي تظهر على الساحة لأول مرة. RAZER BLACKSHARK V2 تحتل القمة لسماعات الألعاب السلكية المتعددة المنصات وقد تم تصميمها واختبارها بمشاركة العديد من أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في العالم.

في الرياضات الإلكترونية ، وضوح الصوت و التواصل هو كل شيء. كما تشكل القدرة على سماع أقل إشارة صوتية والتواصل بوضوح مع زملاء الفريق فرقًا كبيرًا بين عظمة الفوز وبين أن تصبح في نهاية قائمة السباق. بالنسبة لسماعات RAZER BLACKSHARK V2، فقد طوَّرت شركة Razer مشغل الصوت 50 مم الجديد بالكامل، والمقترن بميكروفون جديد مضبوط بشكل مخصص، ومساند أذن مزودة بخاصية فائقة لإلغاء الضوضاء؛ مما شكل التحدي الثلاثي الشامل في عالم الرياضات الإلكترونية -أصوات واضحة، تواصل واضح، أقل مستوى للضوضاء الخارجية- ثلاثية الأداء الصوتي الساحق.

وقد قال ألفين تشيونج، النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الملحقات الخاصة بشركة Razer «أثناء عملنا مع لاعبين محترفين، قمنا بتعيين المجالات التي تحتاج إلى التحسين في سماعات الرياضات الإلكترونية وهي:- الصوت الموضعي، نقاء الاتصال ووضوحه، خاصية إلغاء الضوضاء. «من خلال تناول هذه المجالات الثلاثة وتطبيق الحلول في سماعات RAZER BLACKSHARK V2 أنشأنا سماعات هائلة، ومن خلال إضافتنا ملفات الألعاب المعتمدة على تقنية THX، فقد حوَّلناها من هائلة إلى منقطعة النظير.»

مُشغِّلات صوت مضبوطة بدقة للتميز في الرياضات الإلكترونية

تأتي سماعة RAZER BLACKSHARK V2 مجهزة بمشغل 50 مم جديد كليًا وحائز على براءة الاختراع Razer TriForce Titanium. باستخدام الأغشية الصوتية المطلية بالتيتانيوم في تصميم خاص متطور، تعمل مشغلات TriForce Titanium على فصل الترددات الصوتية، وتتيح الضبط الفردي على نطاق مرتفع أو متوسط أو منخفض مما ينتج عنه صوت عالي الطبقة وأكثر وضوحًا ومستوى صوت متوسط المدى غني وصوت منخفض قوي.

تُستكمل مشغلات TriForce بتقنية الصوت THX Spatial Audio، وهي أحد حلول الصوت الموضعي المتقدمة لدقة شديدة وصوت حيوي متعمق داخل اللعبة متوافق مع ستيريو 5.1 و 7.1. تُقدِّمُ خوارزميات THX spatial المتقدمة وتقنية النمذجة العالمية، بالإضافة إلى خيارات التخصيص للمستخدم غير المسبقة أنماطًا صوتية بمقدار 360 درجة مضبوطة على أذن كل لاعب. تجعل تقنية الصوت THX Spatial Audio من تحديد مكان الأعداء وتجنب الطلقات الشديدة الصوت والكشف عن الخطر القريب أمرًا سهلًا وطبيعيًا؛ مما يمنح اللاعبين ولاعبي الرياضات الإلكترونية “ميزة Razer” المعروفة.

اتخذ أهم القرارات دون أي تشويش

الاتصال الواضح في وسط المعركة هو سر الانتصار، فقد طورت شركة Razer لسماعات RAZER BLACKSHARK V2 ميكروفون HyperClear ذا الرأس المنحنية مزودًا ببطاقة صوت USB. تم ضبط ميكروفون HyperClear ذي الرأس المنحنية للحصول على مجال التقاط صوت أكثر تركيزًا مُزيلًا للأصوات الصادرة من الخلف والجوانب؛ للحصول على حوار أكثر وضوحًا. يقدم تصميم الميكروفون القابل للإزالة أقل مستوى من التشويش في التقاط الصوت للحصول على صوت أكثر دقة ووضوحًا لصوتك.

توفر بطاقة صوت USB الإضافية تحكمًا متقدمًا بالميكروفون للمزيد الضبط الدقيق. مع هذه الخصائص -مثل: تعزيز الميكروفون، وبوابة الصوت، وتسوية مستوى الصوت، ومعادل صوت الميكروفون، وتقليل الضوضاء المحيطة- بإمكان اللاعبين تخصيص مخارج أصواتهم لتقليل الضوضاء المحيطة بهم التي تتداخل في اتصالات الفريق المهمة.

تخلص من الضوضاء واسترخ كما تريد

في المباريات الدورية، وأنت في منزلك، قد تكون هناك ضوضاء في شبكة LAN أو على المسرح الرئيسي لنهائيات الدوري تشكل تشتيت انتباه غير مرحب به. يمكن فقد الإشارات الصوتية الدقيقة للاعبين الآخرين وبيئة اللعب نفسها عند تسرُّب ضوضاء الحياة الواقعية إلى سماعة الرأس. تتميز سماعات RAZER BLACKSHARK V2بخصائص إزالة الضوضاء المحيطة ذات الترددات المنخفضة وذلك بفضل تصميم مساند الأذن البيضاوية التي تغطي الأذن بالكامل وتحاط بوسادة إسفنجية ناعمة مُبطَّنة بالقماش الجلدي الفاخر، مما يشكل مانعًا ثابتًا بين سماعات RAZER BLACKSHARK V2 ورأس مرتديها وبالتالي يحد من الأصوات الخارجية المتداخلة.

إن استخدام رغوة البولي يوريثان (الميموري فوم) الفائقة النعومة القابلة للتنفس يحد من تراكم الحرارة والعرق في وسادات الأذن، مما يمنحك شعورًا بالراحة حتى في جلسات اللعب الطويلة والمكثفة. تضفي عصابة الرأس الناعمة والمبطنة جيدًا على الإطار الخفيف الوزن (262 جم فقط) المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تصميمًا مرنًا ومتينًا للغاية مع إمكانية تثبيت الرأس من خلال توسيع الإطار أو تضييقه.

جُرِّبها واختبرها الخبراء المحترفون

يعمل فريق قسم الرياضات الإلكترونية في شركة Razer في مشاركة مع أفضل الفرق واللاعبين على مستوى العالم لتطوير ملحقات الألعاب الجديدة العالية الأداء التي تُركِّز على الرياضات الإلكترونية، ويسعى جاهدًا إلى تخطي حدود الأداء الاعتيادية وتقديم هذه المزيَّة التنافسية. منذ بداية إنشاء سماعات RAZER BLACKSHARK V2، عمل فريق Razer مع العديد من لاعبي الرياضات الإلكترونية لاختبار سماعة الرأس وساعدت ملاحظاتهم في صقل التصميم وتحسين المزايا.

صرح بيتر “ستانيسلو” جارجوز من فريق إيفيل جينيسيز، قائلًا: “لقد اختبرنا النموذج الأولي لسماعات RAZER BLACKSHARK V2 وسرعان ما اقتنعنا بمزايا استخدامها في الألعاب”. كما أضاف: “كان من المريح ارتداؤها في العديد من الجلسات التدريبية، كما أن جودة صوت اللعبة والميكروفون ممتازة؛ مما سمح لي بدوره بالتركيز في اللعبة.

تعد سماعات RAZER BLACKSHARK V2 إحدى المنتجات العديدة التي صُمِّمت من خلال الاستعانة بملاحظات لاعبي الرياضات الإلكترونية أثناء مرحلة الإنشاء. فمن خلال الاستماع إلى ملاحظات اللاعبين وتطبيقها على المنتجات الجديدة، أثبتت شركة Razer نفسها بوصفها رائدةً في السوق في مجال ملحقات ألعاب الرياضة الإلكترونية ذات الجودة الفنية.

اتجاه THX Game Profiles إلى الجانب الرابح

مع أول ظهور لسماعات RAZER BLACKSHARK V2 اليوم، تعمل THX Game Profiles على تعميق تجربة الألعاب وترسيخها. بفضل ملفات البيانات المخصصة للألعاب والمُعتمدة من قِبل مطوري الألعاب، تتيح THX Game Profiles لعشاق الألعاب إمكانية الاستمتاع بألعابهم بالطريقة التي كان من المفترض أن تبدو بها حقًا؛ مما يوفِّرُ تجربة واقعية وغامرة.

تضم THX Game Profiles وضعين متميزين، هما: وضع THX البيئي للتمتع بصوت نابض بالحياة وخوض تجربة غامرة، ووضع THX التنافسي الذي يركز أكثر على الوعي المكاني والإشارات الاتجاهية لتحديد موقع الأعداء بشكل أسرع وأكثر دقة.

تدعم THX Game Profiles حاليًا 16 لعبةً من أشهر الألعاب المتعددة اللاعبين والألعاب التنافسية، بما في ذلك: Apex Legends, Counter-Strike: Global Offensive, Valorant, Call of Duty: Modern Warfare ، وغيرها مع المزيد من أنواع الألعاب الأخرى التي ستُتاح خلال الأشهر القادمة. من خلال العمل المباشر مع مصممي الألعاب، استخدمت شركة Razer ملفات بيانات الألعاب THX للسماح لمطوري الألعاب بإنشاء مواصفات مخصصة للغرف والبيئات مقدمًا، بداية من صدى الصوت في الممرات حتى المناطق الخارجية الكبيرة، أضف إلى ذلك إمكانية التخصيص المتاحة للمستخدم من خلال تقنية الصوت THX Spatial Audio نفسها وإمكانية ضبط اللاعبين لصوت اللعبة بشكل مثالي.

التوافق مع المنصات المتعددة

مع موصل الصوت السلكي مقاس 3.5 ملم، تتوافق سماعات RAZER BLACKSHARK V2 مع أي جهاز يمكن توصيله بموصل 3.5 ملم، بما في ذلك: جهاز الكمبيوتر الشخصي، وجهاز ماك، وبلاي ستيشن 4، وإكس بوكس ون، ونينتندو سويتش، والعديد من الأجهزة النقالة. تتوافق بطاقة الصوت USB الإضافية مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 فقط.

نبذة عن سماعات RAZER BLACKSHARK V2

سماعات الرأس
استجابة التردد: 12 هرتز – 28 كيلو هرتز
المعاوقة الكهربائية: 32 أوميجا عند 1 كيلو هرتز
الحساسية (عند 1 كيلو هرتز): مستوى ضغط الصوت 100 ديسيبل/ مللي وات، 1 كيلو هرتز
المحركات: محرك ديناميكي مخصص 50 ملم
القطر الداخلي لمساند الأذن: 65 x 40 ملم / 2.56 بوصة x 1.57 بوصة
طريقة التوصيل: 3.5 ملم مع بطاقة صوت USB
طول الكابل: 1.8 متر/ 5.91 أقدام
الوزن التقريبي: 262 جم/ 0.6 رطل
وسادات الأذن البيضاوية: وسادات من رغوة البولي يوريثان (الميموري فوم) القابلة للتنفس

الميكروفون
استجابة التردد: 100 هرتز – 10 كيلو هرتز
نسبة الإشارة إلى الضوضاء: 60 ديسيبل
الحساسية (عند 1 كيلو هرتز): -42 ديسيبل فولت/ باسكال، 1 كيلو هرتز
نمط التقاط الصوت: أحادي الاتجاه

أدوات التحكم الموجودة في مساند الأذن
رفع الصوت وخفضه
التنقل بين كتم/ تشغيل الصوت في الميكروفون

استخدام الصوت
استخدام الصوت: الأجهزة المزودة بموصل صوت ذات مقاس 3.5 ملم
استخدام الصوت + بطاقة الصوت USB: الأجهزة المزودة بمنفذ USB

السعر البيع ومواقعه

99.99 دولارًا أمريكيًا/ 109.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من المصنع)
متوافرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com والموزعين المعتمدين – 30 يوليو 2020

اترك تعليقا