Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » جابرا تعلن عن إطلاق سماعات إيليت أكتيف 75 تي في الإمارات لتواكب نمط الحياة النشط سريع التغيّر
الهواتف الذكية

جابرا تعلن عن إطلاق سماعات إيليت أكتيف 75 تي في الإمارات لتواكب نمط الحياة النشط سريع التغيّر

أعلنت شركة جابرا رائدة التقنيات الصوتية الشخصية والمهنية عن إطلاق سماعات إير بودز إيليت أكتيف 75 تي – وهي تمثل إصدار نمط الحياة النشط لسماعات إير بودز إيليت 75 تي التي تم الإعلان عنها مؤخرًا. وعلى غرار الإصدار الأصلي، يمنحك الإصدار إيليت أكتيف 75 تي قدرة مثالية على إجراء المكالمات فضلاً عن التمتع بأداء موسيقي مبهر مع إضفاء بعض التحسينات لجعلها مثالية الاستخدام عند إجراء التمارين والأنشطة البدنية وهو الأمر المتوقع الذي يُثبت مدى كفاءة جابرا وتميزها. يتميز الإصدار إيليت أكتيف 75 تي بمتانة مُحسّنة وهو أحدث إصدارات محفظة جابرا الحاصلة على جوائز لسماعات الإير بودز اللاسلكية الأصلية.

 يُعد حجم سماعات إيليت أكتيف 75 تي من جابرا أصغر بنسبة 22 في المائة من سماعات إيليت أكتيف 65 تي الحائزة على جوائز. صُممت هذه السماعات بطبقة متينة للاستمتاع بقدرة إمساك مُحسّنة، كما أنها مقاومة للغبار والعرق، وتسهم في نفس الوقت في إطالة عمر البطارية بنسبة 89 في المائة (تدوم حتى 28 ساعة). كما تحسّن أيضًا تصنيف علامة الحماية العالمية IP من IP56 (لسماعات أكتيف 65 تي) إلى IP57، حيث تتميز بمقاومتها للماء، والتمتع بضمان لمدة عامين.

 الحد من الأصوات الصاخبة

صُممت سماعات الإير بودز لتعزيز الراحة من خلال شكلها وحجمها المثاليين، وبالتالي الحد أيضًا من الأصوات الصاخبة بدرجة كبيرة.

 وتحقيقًا لهذه الغاية، استخدمت جابرا الآلاف من قياسات الأذن وعمليات المسح لتصميم الشكل الأمثل لسماعة الإير بودز مستعينة بأربعة أجيال من منتجات إيليت اللاسلكية الأصلية وبالتالي الحد من الأصوات الصاخبة السلبية بشكل مثالي ومن ثّم التمتع بنقاء صوتي أفضل.

 أطلق العنان لنفسك كمستخدم للاستمتاع بالمقاطع الموسيقية المفضلة لديك وإجراء المكالمات بنقاء صوتي مميز. وبدلاً من ذلك، يمكنك ضبط المكالمات بالشكل الأمثل وتعديل مستوى الضوضاء والمعدل الصوتي من خلال تنشيط تقنية “هير ثرو”.

مقدمة إلى تقنية “ماي ساوند” من جابرا

ستقدم جابرا، بدءًا من الربع الثاني من عام 2020 (كيو2، 2020)، تجربة برمجية جديدة يُطلق عليها “تقنية ماي ساوند من جابرا”. ستسهم تقنية “ماي ساوند” من جابرا المُصممة بشكل فريد من قِبل شركة جي إن هيرينج الشقيقة اعتمادًا على حجم المعرفة المتراكمة واتّباع تكنولوجيا الصوتيات، في تخصيص تجربة الموسيقى لكل مستخدم لتناسب جميع الأذواق.

 ستتمتع بصفتك مستخدم بقدرات صوتية مختلفة لا مثيل لها. تتيح تقنية “ماي ساوند” للمستخدمين تحسين تجربتهم الصوتية بناءً على أذواقهم الموسيقية الشخصية. تتطلب هذه التقنية من المستخدمين استخدام تطبيق ساوند+ من جابرا حيث سيخضعون لاختبار يضم سلسلة من أصوات الرنين. وعقب ذلك، يتم تحسين صوت المقاطع الموسيقية للاستمتاع بتجربة تناسب جميع الأذواق فضلاً عن معايرة سماعات الرأس بناءً على الذوق الشخصي الفريد لكل مستخدم. ومن خلال تطبيق ساوند+ من جابرا، يمكن للمستخدمين تكوين الوظائف على سماعة الأذن اليسرى واليمنى لتلبية تفضيلاتهم الشخصية.

 وقد ذكر السيد رينيه سفندسون-تيون، المدير التنفيذي في شركة جابرا “نفخر بقدرتنا على الانتقال بمستوى الصوت ونقائه إلى مستوى أفضل ومتقدّم من خلال سماعات الأير بودز اللاسلكية الأصلية المثالية التي نصنعها. تُعد سماعات إيليت أكتيف 75 تي نتاج تفانينا في السعي نحو الأفضل وتعكس مدى الخبرة الهندسية التي تتمتع بها شركة جابرا ودليلاً على التزامنا بخلق أفضل تجربة مستخدم في السوق. وتُمثل تقنية “ماي ساوند” من جابرا الخطوة الأولى نحو تسخير الدراية الفنية لكلٍ من شركتي جي إن هيرينج وجابرا لتقديم تجربة صوت لا مثيل لها تناسب جميع الأذواق الشخصية.”

 أهم الميزات والمواصفات: 

  • تصميم مثالي مضغوط لسماعات الإير بودز، حيث أكدت الاختبارات أنه الأكثر راحة لأذنيك وثباتًا فيها مع التمتع بميزة الحد من الأصوات الصاخبة
  • تقنية “ماي ساوند” من جابرا لتجربة صوتية فردية مخصّصة (أوائل الربع الثاني من عام 2020)
  • تقنية “ماي كونترولز” من جابرا لتحديد إعدادات الأزرار (أوائل الربع الثاني من عام 2020)
  • بطارية تدوم حتى سبع ساعات ونصف وعلبة شاحن متميزة تكفي لشحنها حتى 28 ساعة
  •  تقنية مكبرات الصوت الأربعة، تمنحك أنقى صوت ممكن في مكالماتك، حتى وإن كنت أصعب البيئات
  • تشحن بشواحن الجيل الجديد يو إس بي – سي
  • اتصال لا سلكي قوي يمكنك الاعتماد عليه، ثق بإنك لن تعاني من تقطع الصوت بعد الآن
  • شديدة المتانة والتحمل ومعتمدة وفقًا لعلامة الحماية العالمية IP55، ونضمنها لمدة عامين كاملين ضد الغبار والعرق*

الأسعار وتوافرها في الأسواق
متوفرة لدى باقة منتقاة من التجار بسعر 749 درهم إماراتي، شاملة ضريبة القيمة المضافة باللون الكحلي والأسود التيتانيوم والرمادي في شهر أبريل. 

اترك تعليقا