Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » جيجابايت تصدر اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 للاحتفال بالذكرى 50 لتأسيس شركة AMD
الهاردوير

جيجابايت تصدر اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 للاحتفال بالذكرى 50 لتأسيس شركة AMD

 أصدرت شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – اللوحة الرئيسية الجديدة X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 للاحتفال بالذكرى 50 لتأسيس شركة AMD . و تشتمل اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 على أحدث التقنيات من أجل تكريم شركة AMD تقديراً لإسهاماتها الكبيرة فى عالم الحاسبات الشخصية خلال الخمسين عاماً الماضية.

منذ تأسيسها فى وادى السيليكون عام 1969 ، أصبحت AMD واحدة من أكبر شركات تصنيع أشباه الموصلات فى العالم. و اليوم تعتبر AMD هى ثانى أكبر مُصنع للمعالجات متناهية الصغر ذات معمارية x86 و واحدة من أكبر الشركات المعدودة على مستوى العالم التى تقوم بتصنيع كل من معالجات الحاسبات متناهية الصغر و معالجات الجرافيك فائقة التطور. هذا و منذ تأسيس شركة جيجابايت، حرصت على التعاون الدائم مع AMD لتوفير أحدث التقنيات لمستخدمى الحاسبات الشخصية. و اليوم تصدر جيجابايت اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 كشهادة منا على الإسهامات الكبيرة التى قدمتها شركة AMD فى مجال صناعة الحاسبات و أيضاً كتأكيد على علاقات التعاون الوطيدة التى تربط بين الشركتين.

تحتوى اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 على تصميم رقمى بالكامل من شركة IR® لدورة الطاقة يدعم 10+2 مرحلة، كل مرحلة منها قادرة على إمداد تيار كهربى 40A لتوفير الطاقة اللازمة عند كسر السرعة و الوفاء باحتياجات المعالجات المتعطشة للطاقة و فى نفس الوقت ضمان استقرار نظام الحاسب عند تشغيل التطبيقات الثقيلة ذات التحميل الشاق على المعالج. كما تحتوى اللوحة الرئيسية على وحدة التبديد الحرارى Fins-Array Heatsink التى تتميز بتصميم متراص لمراوح التبريد و بأنابيب حرارية تتصل مباشرة بدورة الطاقة لنقل الحرارة بسرعة إلى وحدة التبريد من أجل توفير نظام تبريد أكثر سرعة و كفاءة.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوى اللوحة الرئيسية على شريحة حماية خلفية من المعدن و التى تقوم بتقوية و تدعيم جسم اللوحة و منع تعرض طبقاتها للالتواء و فى نفس الوقت تساعد على تحسين كفاءة التبديد الحرارى. الشكل الجميل شديد الأناقة لوحدة التبديد الحرارى يتناغم مع واجهة التوصيل I/O المدمجة لتوفير سهولة التركيب و جمال التصميم. هناك العديد من الخصائص الأخرى مثل واجهات USB Type-C و شريحة الصوت ALC1220VB و محول الإشارات الصوتية ESS9118 SABRE DAC و شريحة 802.11ac Wave2 WIFI . هذه الخصائص تجعل اللوحات الرئيسية المدعومة بأنظمة AMD هى الاختيار الأمثل لعاشقى الألعاب.

و تقدم اللوحة الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 من جديد تقنية RGB Fusion التى أحبها عملاء جيجابايت و التى تتميز بإضاءة LED مبهرة مع إصدار خاص من شريحة إضاءة LED الزخرفية القابلة للتغيير. كل ذلك من أجل تكريم AMD فى ذكرى تأسيسها الخمسين و إضافة لمسة جمال تسعد محبى AORUS و AMD

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو مدير تطوير المنتجات فى شركة جيجابايت قائلاً : ” منذ تأسيسها، حرصت جيجابايت على التعاون المستمر مع شركة AMD لتطوير تقنيات الحاسبات الشخصية. و اليوم فى الذكرى الخمسين لتأسيس شركة AMD تقوم جيجابايت بتكريمها من خلال إصدار اللوحة الرئيسية الجديدةX470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 التى تقدم أعلى مستويات الأداء للعمل مع أحدث أجيال معالجات الحاسب. و خلال السنين القادمة سوف تواصل جيجابايت تعاونها مع AMD كما سوف تستمر جيجابايت فى تطوير تقنياتها لتقديم لوحات رئيسية جديدة ذات جودة عالية قادرة على إطلاق أقصى قدرات معالجات AMD فائقة التطور.”

لقد تم تصميم لوحة جيجابايت الرئيسية X470 AORUS GAMING 7 WIFI-50 باستخدام تقنية التحمل الفائق مع العديد من التقنيات المبتكرة الأخرى من أجل إطلاق أقصى القدرات الكامنة فى معالجات AMD متعددة الأنوية ذات الواجهة AM4 . لمزيد من المعلومات و الأخبار عن منتجات جيجابايت برجاء زيارة الموقع الرسمى: http://arabic.gigabyte.com

اترك تعليقا