Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » جيجابايت تصدر تحديثات بايوس جديدة للجيل القادم من معالجات AMD Ryzen
الهاردوير

جيجابايت تصدر تحديثات بايوس جديدة للجيل القادم من معالجات AMD Ryzen

أصدرت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – تحديثاً جديداً لبايوس اللوحات الرئيسية X470 و B450 لأنظمة AMD ليستمتع المستخدمون بدعم كامل لمعالجات AMD Ryzen™ . هذا و سوف يتم إصدار تحديث بايوس للوحات الرئيسية X370 و B350 قبل نهاية الشهر الجارى.

و فى انتظار إصدار الجيل القادم من معالجات AMD قام مهندسو جيجابايت باختبار اللوحات الرئيسية الجديدة لأنظمة AMD المزودة بتحديثات بايوس الجديدة لضمان استمتاع المستخدم بالدعم الكامل للمعالجات الجديدة و الحصول على أقصى درجات التوافقية. بإمكان السادة العملاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى و تحميل أحدث إصدارات بايوس (F40 و ما بعدها) و ذلك لإطلاق أقصى الطاقات الكامنة للجيل القادم من المعالجات الجديدة.

و يعلق على هذا الحدث جاكسون هسو مدير قسم تطوير المنتجات فى شركة جيجابايت قائلاً : ” مع التطور المستمر فى تقنيات أشباه الموصلات أصبحت المعالجات متناهية الصغر أكثر قوة و ذات قدرة أكبر على تقديم مستويات أداء أفضل. هذا و على صعيد تحديث أنظمة الحاسبات، تظهر مشكلة التوافقية بين هذه المعالجات الجديدة و الأنظمة الحالية التى يستخدمها العملاء. و لهذا كرست جيجابايت جهودها للتأكد من توفير الحلول اللازمة لهذه المشكلة و ذلك قبل إصدار هذا الجيل الجديد من معالجات AMD Ryzen™ . لقد قمنا بما يتوجب علينا فعله و تأكدنا من تزويد لوحاتنا الرئيسية بكل ما يلزم لضمان استمتاع المستخدم بنظام حاسبه إلى أقصى درجة و تحقيق تجربة جديدة و فريدة من نوعها لعملاء جيجابابت. “

هذا و قد تم تحميل تحديثات بايوس الجديدة لأنظمة AM4 على موقع جيجابايت الرسمى. بإمكان المستخدمين تحديث نسخة بايوس الخاصة بلوحاتهم الرئيسية AM4 إلى نسخة بايوس F40 و ما بعدها و ذلك للحصول على دعم كامل للجيل القادم من معالجات AMD Ryzen™ . لمزيد من المعلومات عن تحديثات بايوس برجاء زيارة موقع جيجابايت الرسمى أو تتبع الروابط التالية تبعاً لموديل اللوحة الرئيسية المطلوب تحديثها :
AMD X470:https://www.gigabyte.com/Search?kw=AMD+X470+Chipset
AMD B450:https://www.gigabyte.com/Search?kw=AMD+B450+Chipset

لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية برجاء زيارة http://www.gigabyte.com/products/main.aspx?s=42

اترك تعليقا