Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » حارب لأجل الحب مرة أخرى مع SCOTT PILGRIM VS. THE WORLD®: THE GAME – النسخة الكاملة، تتوفر في أواخر 2020
ألعاب فيديو

حارب لأجل الحب مرة أخرى مع SCOTT PILGRIM VS. THE WORLD®: THE GAME – النسخة الكاملة، تتوفر في أواخر 2020

أعلنت شركة Ubisoft  اليوم بالتعاون مع Universal Games و Digital Platforms خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن إعادة إصدار لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game  –  النسخة الكاملة احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة للعبة. وتتضمن النسخة الكاملة المحتويات Knives Chau و Wallace Wells القابلة للتحميل، وستتوفر في أواخر 2020 بسعر 14.99$ على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، و Nintendo Switch™ ، و Stadia، و Windows PC، و UPLAY+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft.*

ومع عودة Scott Pilgrim، سيعيد اللاعبون استكشاف لعبة القتال الأركيدية ثنائية الأبعاد المحبوبة المستوحاة من سلسلة الروايات المصورة الشهيرة ومن الفيلم من إنتاج Universal Pictures الذي صدر 2010. وستتاح لهم فرصة الوقوع في غرام رسومات 8-بت المتحركة من قبل بول روبيرتسون، والموسيقى التي نالت استحسان النقاد لفرقة Anamanaguchi الشهيرة الرائعة من جديد، والمشاهد السينمائية العتيقة من براين لي أومالي، مبتكر سلسلة روايات Scott Pilgrim vs. The World المصورة.

في هذا المزيج الفريد من الأسلوب وحس الفكاهة واللعب الكلاسيكي، سيساعد اللاعبون Scott Pilgrim في مواجهة الأعداء، من ضمنهم مجموعة العشاق السابقين السبعة (League of Seven Evil Exes) للقتال من أجل الحب. وللقيام بذلك، يمكن للاعبين تجسيد أدوار Scott Pilgrim و Ramona Flowers و Stephen Stills والمزيد من الشخصيات التي لا تُنسى، والتي يتميز كل منها بحركاته وهجماته المميزة والخاصة. ويمكن للشخصيات الارتقاء بالمستوى وتعلم العديد من المهارات القاتلة من خلال كسب نقاط الخبرة.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستتاح للاعبين فرصة التعاون مع ما يصل إلى 3 أصدقاء محلياً أو عبر الإنترنت لهزيمة الأعداء ومشاركة الصحة والعملات وإحياء بعضهم البعض. كما ستتاح الفرصة للأصدقاء أيضاً للتنافس في ألعاب مصغرة بالفضاء الافتراضي، أو الانغماس في مباريات “دودج بول” الجنونية، أو تحدي بعضهم البعض في معارك ملحمية يفوز بها آخر من يبقى في الساحة.

للاطلاع على أحدث أخبار جميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

*اشتراك UPLAY+ يكلف 14.99$ شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر uplayplus.com.

اترك تعليقا