Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » حاسوب ThinkPad™ C13 Yoga Chromebook Enterprise™ الجديد يمتاز بالتصميم الفريد والخصائص المرنة مع نظام Chrome OS
الهاردوير

حاسوب ThinkPad™ C13 Yoga Chromebook Enterprise™ الجديد يمتاز بالتصميم الفريد والخصائص المرنة مع نظام Chrome OS

يسر لينوفو أن تعلن عن إضافة جديدة إلى مجموعة منتجات ThinkPad لديها. يعد ThinkPad C13 Yoga Chromebook Enterprise حاسوب محمول يساهم بتعزيز الكفاءة ويوفر الموثوقية والمتانة المتوقعة من سلسلة ThinkPad مع البساطة القائمة على السحابة التي توفرها Google Chrome Enterprise. ويمتاز الحاسوب بتصميم رائع ذو لون أزرق فريد Abyss Blue ويوفر خصائص إنتاجية وإبداعية متنوعة بفضل مفصل سلسلة يوجا الذي يتحرك بزاوية 360 درجة. وتم تصميم جهاز C13 Yoga ليوفر ميزات رائدة للشركات والعاملين في الخطوط الأمامية من شأنها أن تحسن تجربة المستخدم، وهو مدعم بمعالجات AMD® Ryzen™ 7 3700C Series المحسّنة لأجهزة Chromebook، ويمكن الحصول عليه بشاشة تعمل باللمس ذات إطار ضيق مقاس 13.3 بوصة. كما يأتي الجهاز مع قلم اختياري متوفر في حجرته كطريقة بديلة للرسم السريع أو التدوين بسهولة. ويعزز Chrome Enterprise أيضاً المرونة من خلال تزويد المستخدمين النهائيين بإمكانية الوصول إلى التطبيقات القائمة على السحابة وتسهيل التثبيت السريع للشركات المصنعة للتقنيات والأجهزة المتكاملة.

مرونة الأعمال مع Chrome Enterprise

يستطيع صُنّاع القرار من أصحاب الفكر المتطور في مجال تقنية المعلومات الاستعداد لتحديث وتوسيع البنية التحتية التقنية الخاصة بهم من خلال الاستفادة من خصائص الإدارة والأمان وقابلية التوسّع التي يوفرها نظام التشغيل Chrome. ويوفر حاسوب ThinkPad C13 Yoga Chromebook Enterprise تقنيات الإنتاجية المهمة لأداء المهام المختلفة والتي يمكن تنزيلها وتجهيزها للمستخدمين عن بُعد وبسرعة وببساطة وأمان، مما يعزز مرونة الأعمال المحسّنة. ويتمتع نظام تشغيل Chrome OS بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين سواء عن بُعد أو في المكتب، مما يوفر خطط Google Workspace (المعروفة سابقاً باسم G Suite) للإنتاجية 1، بما فيها Google Meet الخاصة بالتعاون الفعال عبر الفيديو. ويتم تعيين ملف تعريف سحابي فردي ومشفر للمستخدمين يمكنهم “حمله” معهم لإتاحة أقصى قدر من المرونة. على سبيل المثال، يستطيع المستخدمون الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم على هاتفهم الذكي Motorola® Android ™ قبل تسجيل الدخول إلى C13 Yoga Chromebook Enterprise والمتابعة من حيث توقفوا.

ThinkPad C13 Yoga Chromebook

صُمم هيكل حاسوب C13 Yoga من الألومنيوم بلون Abyss Blue الأزرق الأنيق والفريد، ويتضمن الحاسوب مزايا عديدة لتعزيز الأداء والاتصال والأمان والحفاظ على السهولة اللازمة للعمل من أي مكان في العالم. وتشمل المزايا:

  • معالجات AMD Ryzen™ 7 3700C Series
  • نظام تشغيل Chrome (مع تحديث Chrome Enterprise)
  • شاشة FHD IPS تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة وحواف ضيقة2
  • الوزن أقل من 1.5 كغ (3.3 رطل) وثخن 15.5 مم
  • كاميرا ويب مع غالق للخصوصية وقارئ بصمة الإصبع الاختياري
  • كاميرا خلفية اختيارية لالتقاط الصور السريعة عند التنقل
  • قلم اختياري في حجرته الخاصة
  • ·         2 منفذ USB 3.2 من الجيل الثاني Type-C و1 منفذ USB 3.2 من الجيل الأول Type-A مع منفذ HDMI 2.0
  • شبكة Wi-Fi 6 Wireless LAN و Bluetooth 5.0

خاصية التعاون عبر الفيديو بطريقة جديدة

كانت تعتمد معظم الاجتماعات منذ وقت ليس ببعيد على الصوت فقط، ولربما يعود ذلك إلى كثرة الأنظمة القائمة على الصوت وشعور “أبدو بمظهر فظيع عندما أظهر في الفيديو!” لدى الكثيرين. ومع ذلك، سلط عام 2020 الضوء على أهمية تعزيز مشاركة الموظفين وأوجه التعاون بينهم لمجابهة تحديات العمل عن بُعد. وأصبح التعاون عبر الفيديو وسيلة أساسية للاتصالات، لذلك أصبحت تقنيات الصوت والفيديو في الأجهزة وأنظمة غرف الاجتماعات أكثر أهمية من أي وقت مضى. ونظراً لأننا تبنينا جداول عمل أكثر مرونة اليوم تجمع بين العمل من المنزل والمكتب، أصبح من الضروري تزويد جميع الموظفين العاملين عن بُعد وأماكن الاجتماعات الفعلية بحلول تقنية حديثة تسهل تعزيز التفاعلات الطبيعية بين الأشخاص والأجهزة.

يشمل ThinkPad C13 Yoga Chromebook Enterprise كاميرا ويب عالية الدقة ومكبرات صوت استيريو مزدوجة وميكروفونات مزدوجة للمساعدة في تحسين التعاون عن بُعد. وستحتاج المساحات المكتبية أيضاً إلى التغلب على العقبات التي تحول دون عقد المؤتمرات الفعالة. على سبيل المثال، أعلنت Google ولينوفو مؤخراً عن مجموعة أدواتGoogle Meet Series One  التي توفر إمكانات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، إضافةً إلى تقنية TrueVoice™ الممتازة لإلغاء الضجيج. ويعد تجهيز المساحات المكتبية بحلول تعاون الفيديو التي يسهل تثبيتها واستخدامها، إضافةً إلى تزويد العاملين عن بُعد بالتقنيات المناسبة خطوة رئيسية في توفير وسائل تعاون الفيديو السهلة والغنية لتمكين الأشخاص أينما كانوا. ويمكنكم الاطلاع على المزيد حول التعاون الذكي وشراكتنا مع Google ضمن هذه المدونة.

قال جيري بارادايز، نائب رئيس المحفظة التجارية في مجموعة لينوفو للحواسيب والأجهزة الذكية: “أبرزت الأشهر القليلة الماضية حاجة المستخدمين الماسة للتقنيات التي تتيح لهم التواصل والتعاون بكفاءة. ويُعد طرح حلول لينوفو المبنية على أنظمة Google Chrome وGoogle Cloud المبتكرة في السوق خطوة أساسية لتزويد العملاء بعروض مرنة ومتينة وقابلة للإدارة لضمان سلاسة سير أعمالهم في بيئات العمل المختلفة والجديدة”.

السعر والتوفر3

سيتوفر حاسوب ThinkPad C13 Yoga Chromebook من منتصف نوفمبر في المملكة العربية السعودية

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.lenovo.com/think/

1 قد تتطلب Google Workspace (المعروفة سابقاً باسم G Suite) تكاليف الاشتراك

2 تتوفر شاشة OLED بدقة 4K ومقاس 13.3 بوصة لطلبات العملاء الخاصة

3 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق؛ وتطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف أسعار الموزعين وتواريخ التوفر حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توافر السلعة. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار مسبق.

اترك تعليقا