Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » حصلت وحدة الذاكرة الخارجية ADATA HD830 HDD ووحدة الذاكرة XPG SPECTRIC D80 على جائزة Red Dot Design المرموقة
الهاردوير

حصلت وحدة الذاكرة الخارجية ADATA HD830 HDD ووحدة الذاكرة XPG SPECTRIC D80 على جائزة Red Dot Design المرموقة

يسر ADATA Technology ، الشركة الرائدة في مجال وحدات DRAM عالية الأداء ومنتجات NAND Flash وملحقات الأجهزة المحمولة ، الإعلان عن حصول اثنين من منتجاتها على جائزة Red Dot Design 2019 المرموقة التميز في التصميم ، أي محرك الأقراص الصلبة ADATA HD830 الخارجي القوي ووحدة ذاكرة RGB DDR4 الهجينة XPG SPECTRIX D80.

ADATA HD830 HDD خارجي – غير قابل للتدمير تقريبًا

يتوافق الطراز HD830 مع معيار MIL-STD-810G 516.6 الصارم الذي وضعته الولايات المتحدة العسكرية ويمكن أن ينجو من السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.22 متر (4 أقدام). يوفر الهيكل المكون من ثلاثة طبقات حماية كاملة من الداخل والخارج ، بما في ذلك غلاف سيليكون خارجي قاسي يأتي باللون الأحمر أو الأزرق ، ومخزن ممتص للصدمات ، وتثبيت مبطن يمسك محرك الأقراص بقوة في مكانه. إن السطح الخارجي المصنوع من الألمنيوم عالي الدقة HD830 ليس فقط قادرًا على النجاة من القطرات السيئة والقوة الفظة ، ولكن يمكنه أيضًا التعامل مع 3000 كجم من الضغط الهبوطي ، أي ما يعادل تقريبًا الوزن الإجمالي لخمسين شخصًا متوسط ​​الحجم.

لقد تم تصميم السطح الخارجي القوي للألومنيوم في HD830 بنسق ذي أخدود جريء بنهاية رمليتين وعمودين جانبيين قويين يمنحان HD830 شكل محارب حقيقي. في عصر فيديوهات 4K Ultra HD ومحتويات أخرى عالية الدقة ، لا يمكن للمستخدمين الحصول على سعة تخزين كبيرة. يحتوي HD830 على تغطية بسعة تخزين تصل إلى 5 تيرابايت.

ذاكرة XPG SPECTRIX D80 DDR4 RGB – أول وحدة ذاكرة في العالم مع نظام تبريد هجين

يعد SPECTRIX D80 أول وحدة ذاكرة في العالم تتميز بقدرات تبريد هجينة. يحتوي D80 على سائل تبريد على الجانب العلوي يستفيد من سائل غير موصل لتبديد الحرارة. إنها تعمل جنبا إلى جنب مع غرفة التبريد الألومنيوم والمواد الموصلة حراريا على PCB لتوفير تبريد شامل. قدمت شركة ADATA XPG لأول مرة تصميمًا ذاكرات تبريد مبرمجة أولية خلال معرض CES 2018 في لاس فيجاس ، مما أثار الكثير من الإثارة. D80 هو إدراك صلاحية التصميم لوحدة ذاكرة متوفرة تجاريًا.

مزودًا بإضاءة RGB القابلة للبرمجة ، تعد غرفة التبريد بسائل D80 جذابة بصريا داخل أي مبنى. يمكن للمستخدمين تخصيص تأثيرات الإضاءة من خلال إعداد الأنماط وسرعة النبض وكثافة الإضاءة والمزيد. يعد التحكم في الإضاءة بديهيًا مع تطبيق XPG RGB Sync ، أو يمكن للمستخدمين اختيار استخدام برنامج للتحكم في إضاءة RGB من أي من العلامات التجارية الرئيسية للوحة الأم.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت ADATA أنها رفعت سرعة D80 إلى تردد 5584MHz ، وهو رقم قياسي جديد.

تم تحقيق هذا الإنجاز من خلال معالج Intel® Core i9-9900K واللوحة الأم MSI MPG Z390I GAMING EDGE AC بتهيئة LN2. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إعداد سجل تردد الذاكرة بواسطة معالج 9 Intel® Core ™ i9.

حول جوائز ريد دوت

أصبح تمييز “ريد دوت” معروفًا دوليًا باعتباره أحد أختام الجودة المرغوبة للتصميم الجيد. يتم تقسيم الجوائز إلى ثلاثة تخصصات: جائزة ريد دوت: تصميم المنتج ، جائزة ريد دوت: تصميم الاتصالات وجائزة ريد دوت: مفهوم التصميم. يتم تنظيم كل مسابقة مرة واحدة كل عام ، ويتم تقييم المنتجات ومشاريع الاتصال ، وكذلك مفاهيم التصميم والنماذج الأولية التي دخلت في المسابقة من قبل لجنة تحكيم Red Dot ، التي تعقد مرة كل عام لكل مسابقة بناءً على مجالات التخصص الفردية في أفراد.

اترك تعليقا