Gtxarabia
Image default
الهاردوير

خفيف للغاية ولاسلكي لاجتياز المنافسة – تقديم ماوس الألعاب CORSAIR SABRE RGB PRO WIRELESS

الشركة الرائدة عالميًا في المعدات عالية الأداء للاعبين ومصممي المحتوى، عن ماوس الألعابSABER RGB PRO WIRELESS الجديد، أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات CHAMPION SERIES، والمصممة للمنافسة والتي تم اختبارها من قِبل أفضل محترفي الرياضات الإلكترونية. انضم إلى SABER RGB PRO الحائز على العديد من الجوائز والذي تم إطلاقه في وقت سابق في عام 2021، حيث يجمع SABER RGB PRO WIRELESS بين تصميم خفيف الوزن ومريح بشكل لا يصدق، وأداء جاهز للرياضات الإلكترونية مع سرعة لاسلكية عالية الأداء عبر تقنيةSLIPSTREAM WIRELESS. يوفر SABER RGB PRO WIRELESS مدخلات فائقة السرعة والدقة غير العادية التي يطلبها أفضل اللاعبين، وستجعلك تلعب في القمة في لعبتك.

يزنSABER RGB PRO WIRELESS    79جرامًا وهو خفيف للغاية، و يدعم الحركات السريعة وردود الفعل السريعة اللازمة للسيطرة أثناء المنافسة. تم تصميم SABER RGB PRO WIRELESS بناءً على تعليقات من محترفي الرياضات الإلكترونية الرائدين من فِرق مثل Team Secret وVitality وEnvy، مع تصميم أنيق بدون زخرفة ومُحسّن لأداء الألعاب وشكل مريح يناسب كلً من الأصابع وقبضة اليد.

يشتمل SABER RGB PRO WIRELESS على عناصر ماوس ألعاب احترافي، مثل أول مستشعر ضوئي CORSAIR MARKSMAN. مع دقة أصلية تبلغ 26000 نقطة في البوصة – أعلى من أي ماوس CORSAIR حتى الآن – يتتبع هذا المستشعر الجديد كل حركة بدقة لا تصدق. يتنقل زر DPI المخصص عبر خمسة إعدادات DPI مسبقة مدمجة، قابلة للتعديل أثناء التنقل بدون برامج. تضمن أزرار CORSAIR QUICKSTRIKE تسجيل كل نقرة على اليسار واليمين على الفور من خلال المدخلات التي تم شدها مسبقًا.

يعرض SABER RGB PRO WIRELESS التكنولوجيا اللاسلكية التي تدفع هذا الماوس إلى مستويات البطولة. تنقل تقنية CORSAIR SLIPSTREAM WIRELESS المدخلات بسرعات أقل من 1 مللي ثانية، مما يوفر حركات الماوس ونقرات أسرع مرتين من ماوس الألعاب التقليدي، مع ضمان جودة إشارة لاسلكية استثنائية في أثناء المنافسة كاملةً. عمر بطارية يصل إلى 90 ساعة وهذا يجعلك تلعب بدون أسلاك لأيام بين الشحنات، لذا يمكنك التركيز على الفوز بدلًا التركيز على حالة بطارية الماوس.

يمكّنك برنامج CORSAIR iCUE القوي من تخصيص الإضاءة الخلفية الديناميكية RGB، وأزرار إعادة التخطيط، وإنشاء وحدات ماكرو، وضبط إعدادات DPI، وكلها مخزنة بشكل ملائم في ثلاثة ملفات تعريف مدمجة. للحصول على ماوس ألعاب مخصص بالكامل ومضبوط بدقة، ومصمم خصيصًا من قبل اللاعبين الرياضيين لتقديم أداء على أعلى مستوى، تمنحك سلسلة CORSAIR SABER PRO WIRELESS CHAMPION الميزة التي تحتاجها لاجتياز المنافسة.

التوافر والضمان والأسعار

يتوفر ماوس الألعابCORSAIR SABER RGB PRO WIRELESS CHAMPION SERIES فورًا على متجر الويب CORSAIR وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين.

اترك تعليقا