Gtxarabia
Image default
الهاردوير

رسمياً باعتماد NVIDIA ،شاشة AORUS AD27QD متوافقة مع تقنية G-Sync

أصدرت اليوم شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أول شاشة تكتيكية للألعاب AORUS AD27QD . هذه الشاشة هى أول المنتجات التى تدخل بها AORUS سوق الشاشات التكتيكية، لذلك حرصت AORUS على تسليحها بمجموعة من الخصائص و التقنيات الحصرية التى تقدم لعاشقى الألعاب ميزة تكتيكية عن أعدائهم. و الآن هذه الشاشة المدهشة متوافقة رسمياً مع تقنية G-SYNC®.

الشاشات المتوافقة مع تقنية G-SYNC® من NVIDIA® يتم اعتمادها رسميأ من NVIDIA® لتقدم لك ألعاب ذات فيديو سلس بدون تقطع بمعدل ريفريش يصل إلى 240 Hz . أما إذا كنت لا ترغب فقط فى عروض فيديو سلسلة بل أيضاً تريد الاستمتاع بصورة جميلة ذات ألوان تنبض بالحياة، فسوف تكون شاشة الألعاب التكتيكية AORUS AD27QD بتقنية IPS هى الاختيار الأمثل لك.

■ طور إمكانيات شاشتك من خلال الإنترنت

لقد تم تزويد شاشة الألعاب التكتيكية AORUS AD27QD بالعديد من الخصائص الفريدة و التى منها خاصية تحديث برنامج تشغيل الشاشة من خلال الإنترنت. لقد أصدرت اليوم جيجابايت أول تحديث لبرنامج تشغيل الشاشة لتتمكن من الاستمتاع بإمكانيات جديدة لشاشة الألعاب التكتيكية AD27QD

■مع تقنية Virtual 4K استمتع بعروض ترفيهيه أكثر تطوراً

تساعد تقنية Virtual 4K جهاز جيم كونسول (إشارة HDMI) على إخراج جودة 4K على شاشة لا تدعم 4K . بإمكان هذه التقنية حل مشكلة أجهزة الجيم كونسول التى لا تدعم جودة 2K . إذا كانت شاشتك لا تحتوى على هذه التقنية فسوف يمكنك فقط اختيار درجة جودة 1080p من خلال شاشتك 2K ، و هو ما يعتبر خسارة كبيرة. أما مع هذه التقنية فسوف يمكنك إخراج جودة 4K على شاشاتك 2K لتتيح لك بذلك الحصول على صورة أعلى جودة و مزيد من الاستمتاع بالألعاب.

▲     باليسار: عند تعطيل تقنية Virtual 4K . باليمين: عند تفعيل تقنية Virtual 4K (لعبة Monster Hunter World)

■ إمكانيات متطورة للتصويب على أهدافك – علامة تصويب من اختيارك

فى هذا التحديث أصدرت AORUS رسمياً مجموعة من علامات التصويب لتقدم لعاشقى الألعاب مزيد من البدائل لاختيار علامة التصويب التى يفضلها كل منهم و ذلك فى حالة إذا لم يرغبوا فى رسم علامة تصويب خاصة بهم. و مع هذا التنوع فى علامات التصويب سوف يتمكن محترفو الألعاب من العثور على العلامة التى تساعدهم على التصويب بشكل أسرع و أدق و تمكنهم من تحسين ردة أفعالهم تجاه الأهداف التى يصوبون عليها.

مجموعة علامات التصويب تشتمل على 4 أنواع من علامات التصويب الأساسية تستخدمها العديد من الألعاب المعروفة. هل تحب لعبة CS:GO و لكنك تنزعج من استخدام علامة التصويب المخصصة باللعبة نظراً لعدم اعتيادك عليها؟ هل تحب استخدام علامة التصويب الدائرية الخاصة بلعبة Overwatch و لكنك أيضاً تحب لعبة APEX Legends التى لا توفر لك هذه العلامة الدائرية؟ الآن أصبح بإمكان خاصية مجموعة علامات التصويب حل جميع هذه المشاكل. لقد قامت AORUS بتوفير 12 علامة تصويب فى هذه المجموعة بحيث يمكنك تحميل علامة التصويب التى تفضلها من لعبة ما و استخدامها فى لعبة أخرى، و هو الأمر الذى لم يعد حلماً بعيد المنال كما كان من قبل. يمكنك تحميل مجموعة علامات التصويب و اختيار علامتك المفضلة لتكون معها فى أفضل حالاتك لتحقيق أفضل النتائج.


▲ علامة التصويب الخاصة بلعبة CS:GO يتم استخدامها فى لعبة APEX Legends (لعبة APEX Legends)

بعد تحميل مجموعة علامات التصويب قم فقط باستخدام برنامج OSD لاستيراد علامة التصويب التى تريدها إلى شاشتك. اضغط على علامة التصويب التى تريد تعديلها ثم اضغط أيقونة التعديل لفتح لوحة التحكم الخاصة بالتعديل. فى لوحة التحكم اضغط مفتاح استيراد و اختر علامة التصويب التى تريدها ثم اضغط حفظ، سوف يتم تحميل العلامة التى قمت باختيارها إلى شاشتك.

شاشة AORUS التكتيكية تتميز أيضاً بخاصية تصدير علامة التصويب. فى لوحة التحكم بالتعديل اضغط على مفتاح تصدير لتتمكن من مشاركة علامة التصويب التى قمت بتصميمها بنفسك مع أصدقائك.

رابط تحميل مجموعة علامات التصويب https://www.gigabyte.com/Monitors/AD27QD#support-dl-utility

اترك تعليقا