Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » سماعات “لوجيتك جي” تأخذكم إلى مستوى لعب غير مسبوق
الهاردوير

سماعات “لوجيتك جي” تأخذكم إلى مستوى لعب غير مسبوق

نظمت “لوجيتك جي”، وهي علامة تجارية من “لوجيتك”، مؤخراً فعالية جديدة للإعلان عن تدشين مجموعة جديدة من سماعات الرأس في الأسواق ووضع هذه المنتجات الجديدة على محك الاختبار. يُذكر أنه تم تركيب سماعات الرأس “لوجيتك” التي تضم طرازات G935 و G635و G332 و G432في الأماكن الشهيرة للألعاب، ومنطقة ألعاب “أسغارد”، وأُتيحت للاعبين الفرصة للاستمتاع بلعب ألعابهم المفضلة والتنافس على الشاشات وتجربة أحدث التجهيزات المتطورة في تكنولوجيا الصوت عن قرب.

صُممت مجموعة سماعات الرأس الجديدة بحيث تتيح للاعبين فرصة اختيار الطراز المثالي الذي يناسب ألعابهم وميزانيتهم. وتشمل هذه السلسلة الجديدة من سماعات الرأس:

أحدث تقنيات الصوت والإضاءة المناسبة لألعابكم القتالية

  • سماعات الألعاب اللاسلكية لوجيتك G935 7.1 LIGHTSYNC  – 679 درهم
  • سماعات الألعاب لوجيتك G635 7.1 LIGHTSYNC  – 519 درهم

سماعات الرأس المثالية للمعارك القتالية

  • سماعات الألعاب لوجيتك G432 7.1 Surround  – 329 درهم
  • سماعات الألعاب لوجيتك G332 Stereo  – 249 درهم

يمكن تخصيص جميع سماعات الرأس باستخدام واجهة G HUB من “لوجيتك”، وهي واجهة برمجية جديدة ومتطورة مخصصة للألعاب توفرها العلامة التجارية لمساعدة اللاعبين على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من التجهيزات المتاحة لديهم. ومن خلال هذه الواجهة النقية الحديثة، يمكن للاعبين إضفاء الطابع الشخصي على تجهيزاتهم لكل لعبة على حدة، ويمكنهم مشاركة ملفات التعريف مع اللاعبين الآخرين وتنزيلها أيضاً، وغير ذلك الكثير.

ستتوفر المنتجات الجديدة للبيع في منتصف أبريل لدى متاجر التجزئة مثل متاجر “فيرجين ميغاستور” و”جمبو” و”إي ماكس” وعبر موقع Souq.com.

اترك تعليقا