Gtxarabia
Image default
أجهزة منزلية

سوف يسعد Picopresso الجديد من Wacaco عشاق القهوة المتخصصين

تقدم شركة Wacaco Company Ltd ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تصنيع الإسبريسو المحمولة ، أكثر آلات إسبرسو محمولة مدمجة وذات توجه احترافي إلى السوق. Picopresso هي آلة إسبرسو يدوية عالية الجودة تعتمد على تقنية Wacaco الحاصلة على براءة اختراع والرائدة في آلة الإسبريسو التي تعمل بالمكبس ، كما رأينا في أسلاف Picopresso وهي Nanopresso (تم إصدارها في عام 2017) و Minipresso (تم إصدارها في عام 2014). كان Minipresso الأصلي هو الأول من نوعه وأعاد تعريف فئة صانعات الإسبريسو المحمولة باليد.

من هذا التراث والمعرفة ، طورت Wacaco منتجًا يجمع بين الراحة والتنوع الذي تتمتع به آلة صنع الإسبريسو التي تناسب راحة يدك مع تصميم وقدرات
آلة عالية الجودة للمقهى. تتميز ماكينة القهوة المتخصصة هذه بفلتر نقالة مكشوف ، لذلك سيرى المستخدمون إسبرسو كريمي لذيذ يتدفق مباشرة من سلة الترشيح القياسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 52 مم 18 جرام أثناء عملية التخمير. مع Picopresso لا توجد طرق مختصرة. يجب على كل صانع للجعة في المنزل إتقان فن صنع الإسبريسو يدويًا عن طريق الاتصال بحجم الطحن الصحيح ، والضغط ، وإتقان تقنية السحب – المكافأة ؛ إسبرسو أصيل بجودة المقهى ينافس أي آلة راقية باهظة الثمن.

PICOPRESSO– Wacaco

يقول Hugo Cailleton (الشريك المؤسس): “ينمو عالم عشاق الإسبريسو اليدوي ، ويتم وضع Wacaco ليكون في طليعة هذه الحركة”. “مكنت أجهزتنا الملايين من عملائنا من المغامرة والتخمير عن بُعد في بعض المواقع الرائعة.” هذا المنتج الجديد عبارة عن مجموعة من الجودة ؛ مكرسة لرفع واستخراج جوهر كل حبة قهوة من حيث النكهة والشخصية. مع صانعي القهوة المنزليين من Picopresso ، ستتاح لهم الفرصة لإتقان الجوانب الفنية والعلمية التي تتطلبها “طقوس” صنع الإسبريسو.

تم تعيين Picopresso للبيع بالتجزئة بسعر 129.90 دولارًا أمريكيًا وسيتم تقديمه بخصم 99.90 دولارًا أمريكيًا خلال فترة الإطلاق من 15 إلى 31 يونيو عبر https://www.wacaco.com/pages/picopress

اترك تعليقا