Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

سيتم إطلاق PLAYSTATION 5 في شهر نوفمبر بسعر 1839 ريال للـنسخة الرقمية لـPS5 و 2299 ريال لجهاز PS5 مع محرك أقراص ULTRA HD BLU-RAY

أعلنت شركة Sony Interactive Entertainment (SIE) اليوم عن تاريخ الإطلاق وتفاصيل السعر لنظام ألعاب الفيديو من الجيل التالي المرتقب PlayStation®5. كشفت SIE أيضًا عن تحديثات جديدة لألعاب PS5™ بما في ذلك Final Fantasy XVI و Fortnite و Hogwarts Legacy ولقب God of War الجديد.

في 12 نوفمبر، سيتم إطلاق PS5 في سبعة أسواق رئيسية: الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا واليابان وكوريا الجنوبية. سيستمر الإطلاق العالمي في 19 نوفمبر مع إطلاقه في جميع أنحاء العالم * ، بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية وآسيا وجنوب إفريقيا. سيتوفر الإصدار الرقمي من PS5 بسعر التجزئة الموصى به (RRP) من 1839  ريال / 399.99 دولارًا أمريكي/ 39980 ين ياباني / 399.99 يورو ، وسيتوفر PS5 مع محرك أقراص Ultra HD Blu-ray ™ مقابل سعر التجزئة المقترح بقيمة 2299 ريال / 499.99 دولارًا أمريكي/ 49980 يورو / 499.99 يورو . ستتوفر الطلبات المسبقة ابتداءً من يوم غد لدى تجار التجزئة المحددين.

يستخدم كلا طرازي PS5 نفس المعالج المخصص مع وحدة المعالجة المركزية (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) المدمجة لرسومات عالية الدقة تصل إلى 4K بالإضافة إلى SSD فائق السرعة مع إدخال / إخراج مدمج يوفر تحميلًا سريعًا للغاية. يوفر كلا طرازي PS5 أيضًا إحساسًا عميقًا بالانغماس من خلال وحدة التحكم اللاسلكية DualSense وقدرات الصوت ثلاثي الأبعاد لذلك سيستمتع اللاعبون بنفس تجارب اللعب التحويلية بغض النظر عن جهاز الـ PS5 الذي يختارونه.

قال جيم رايان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment: “منذ أن أعلنا لأول مرة عن وحدة التحكم في الجيل التالي العام الماضي، تلقينا دعمًا مذهلاً من المطورين وعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم وهو أمر يدعو للتواضع حقًا”. “نحن الآن على بعد شهرين فقط من إطلاق PS5 والذي سيوفر جيلًا جديدًا من التجارب التي تتجاوز توقعات اللاعبين حول كيفية ظهور الألعاب وإحساسها وصوتها وتشغيلها. لا يسعنا الانتظار حتى يختبر معجبونا بأنفسهم السرعة المذهلة والانغماس والألعاب التي تخطف الأنفاس على PS5 عند إطلاقه في نوفمبر “.

إضافة إلى مجموعة ألعابها المتنامية، كشفت SIE اليوم عن العديد من الألعاب الجديدة القادمة إلى PS5 بما في ذلك:

• Devil May Cry 5 ™ الإصدار الخاص (Capcom)

• Final Fantasy XVI (سكوير انيكس)

•  Five Night at Freddy’s Security Breach (Steel Wool Studios و ScottGames)

• Hogwarts Legacy (ألعاب Warner Bros.)

• لقب جديد في God of War (استوديو سانتا مونيكا)

من خلال الألعاب مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Call of Duty: Black Ops Cold War و Demon’s Souls تمثل مجموعة تجارب الألعاب الفريدة القادمة إلى PS5 أفضل تشكيلة في تاريخ PlayStation.

سيتم تسعير العناوين الحصرية من SIE Worldwide Studios عند الإطلاق من 219 ريال إلى 299 ريال على PS5.

لدعم مجتمع PlayStation®4 أثناء انتقالهم إلى الجيل التالي عندما يكونون جاهزين ستطلق SIE إصدارات PS4 ™ من بعض العناوين الحصرية: Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Sackboy A Big Adventure و Horizon Forbidden West. بينما تم تصميم هذه الألعاب الثلاث للاستفادة من PS5 وميزاته الفريدة من الجيل التالي مثل SSD فائق السرعة ووحدة التحكم DualSense سيتمكن مالكو PS4 أيضًا من الاستمتاع بهذه التجارب عند إطلاقها. تتضمن إصدارات PS4 الرقمية لألعاب الإطلاق ترقية مجانية لكل من وحدات تحكم PS5 بينما تتضمن إصدارات أقراص PS4 من هذه الألعاب ترقية مجانية على PS5 مع محرك أقراص Ultra HD Blu-Ray.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت SIE اليوم عن مجموعة PlayStation Plus ** وهي مجموعة منسقة من ألعاب PS4 التي حددت الجيل والتي ستكون متاحة لأعضاء PS Plus للتنزيل واللعب على PS5. تتميز مجموعة PS Plus Collection بألعاب نالت استحسان النقاد ، بما في ذلك Batman ™ Arkham Knight و Bloodborne و Fallout 4 و God of War و Monster Hunter: World و Persona 5 وغيرها الكثير.

أعلنت SIE أيضًا عن سعر الملحقات التالية التي سيتم إطلاقها مع PS5

·         DualSense™ Wireless Controller (standalone) – 349 SAR

·         PULSE 3D™ wireless headset – with 3D audio support and dual noise-cancelling microphones 499 SAR

·         HD Camera – with dual 1080p lenses for gamers to broadcast themselves along with their epic gameplay moments 299 SAR

·         Media Remote – to navigate movies and streaming services with ease 149 SAR

·         DualSense™ Charging Station – to conveniently charge two DualSense Wireless Controllers 149 SAR

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  https://www.playstation.com/ps5

* يخضع التوفر في كل بلد للوائح الاستيراد المحلية. لا يزال تاريخ إطلاق PS5 في الصين قيد الدراسة وسيتم الإعلان عنه في وقت لاحق

اترك تعليقا