Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شاشات الكمبيوتر فيليبس ڤي-لاين … صور حية ونقية تتجاوز الحدود توفر الشاشة العريضة مستوى مشاهدة فائق الجودة، مع ميزات عرض عالية القيمة
الهاردوير

شاشات الكمبيوتر فيليبس ڤي-لاين … صور حية ونقية تتجاوز الحدود توفر الشاشة العريضة مستوى مشاهدة فائق الجودة، مع ميزات عرض عالية القيمة

أعلنت اليوم شركة «إم إم دي» MMD، شريك ترخيص العلامات التجارية لشاشات «فيليبس» Philips Monitors، عن إطلاق شاشات فيليبس “ڤي-لاين” V Line في الشرق الأوسط. تأتي الشاشات «فيليبس» 271V8 و 271V8W  الجديدة بحجم 27 بوصة (68.6 سم) بلونين، الأسود للطراز 271V8  والأبيض للطراز 271V8W، ويتميز كلاهما بشاشة عالية الدقة مقاس 16: 9 للحصول على صور تفصيلية واضحة بدقة (1920 × 1080)، وبتقنية المزامةAdaptive-Sync  التي توفر عرضًا سلسًا للفيديو والمضاد للوهج، وتقنيات تقليل الضوء الأزرق LowBlue، وتقنية الخلو من الوميض لتوفر أعلى درجات الراحة للعين.

تقنية لوحة IPS

تستخدم شاشات”ڤي-لاين” تقنية لوحات IPS متطورة تمنحك زوايا رؤية عريضة إضافية تبلغ 178/178 درجة، لتوفر مشاهدة واضحة من أي زاوية تقريبًا. على عكس لوحات TN القياسية، تمنحك لوحة الشاشات IPS صوراً واضحة بشكل ملحوظ بألوان زاهية، مما يجعلها مثالية ليس فقط للصور والأفلام وتصفح الإنترنت، ولكن أيضًا للتطبيقات الاحترافية التي تتطلب بإستمرار دقة الألوان والسطوع المتسق.

16: 9 عرض كامل عالي الوضوح

جودة الصورة أمر هام. توفر شاشات الكمبيوتر التقليدية قدرات عرض عادية الجودة، ويتوقع المستخدم المزيد عند إستخدام شاشة الكمبيوتر. تقدم شاشات”فيليبس ڤي-لاين” دقة عالية الوضوح بدقة 1920 × 1080. مع صور عالية الوضوح الكامل Full HD للحصول على تفاصيل واضحة مقترنة بالسطوع العالي والتباين المذهل والألوان الواقعية تتوقع صورة حقيقية نابظة بالحياة.

SmartContrast

«فيليبس»  SmartContrast هي تقنية تقوم بتحليل المحتوى المعروض، وتقوم بضبط الألوان تلقائيًا وتعمل على التحكم في شدة الإضاءة الخلفية لتحسين التباين ديناميكيًا لتقدم أفضل صور ومقاطع فيديو رقمية أو عند ممارسة الألعاب الإلكترونية حيث يتم عرض الأشكال الداكنة الإضائة بوضوح. وعند ضبط الوضع الاقتصادي، يتم ضبط التباين والإضاءة الخلفية بدقة عالية لعدم التأثير على جودة الصورة المعروضة حتى مع الوضع الإقتصادي و هو أمر رائع لتطبيقات المكاتب اليومية من أجل خفض استهلاك الطاقة.

تقنية SmartImage

SmartImage هي تقنية رائدة وفريدة من نوعها من «فيليبس» تقوم بتحليل المحتوى المعروض على شاشتك وتمنحك أداءً محسنًا للعرض. تسمح لك هذه الواجهة السهلة الاستخدام باختيار أوضاع مختلفة مثل المكتب أو الصور أو الأفلام أو الألعاب أو الإقتصادي وغيرها، لتناسب التطبيق قيد الاستخدام. وبناءً على تحديد الخيار، تعمل SmartImage على تحسين التباين والتشبع اللوني ووضوح الصور ومقاطع الفيديو للحصول على أفضل أداء للعرض. يوفر لك خيار الوضع الاقتصادي توفيرًا كبيرًا في الطاقة. كل ذلك في الوقت الحقيقي مع الضغط على زر واحد.

تقنية التكيف المتزامن Adaptive-Sync

لا ينبغي أن تتم ممارسة الألعاب الإلكترونية من خلال صورة متقطعة. احصل على أداء مرن وخالي من الآثار في أي مرحلة من الملعب باستخدام تقنية Adaptive-Sync والحصول على تحديث سريع وسلس ووقت استجابة فائق السرعة.

تقنية الخلو من الوميض  Flicker-free technology

نظرًا للطريقة التي يتم بها التحكم في السطوع على الشاشات التي تعمل بإضاءة خلفية LED، يواجه بعض المستخدمين وميضًا على شاشتهم مما يتسبب في شعور العين بالإجهاد. تطبق تقنية الخلو من الوميض من  «فيليبس» حلاً جديدًا لتنظيم السطوع وتقليل الرجفة لمشاهدة أكثر راحة.

وضع EasyRead للقرائة

تحتوي شاشات “فيليبس ڤي-لاين” على وضعية  EasyRead لتجربة قراءة شبيهة بالورق و كأنك تقرأ من كتاب أمامك.

وضع تقليل الضوء الأزرق الضار LowBlue

أظهرت الدراسات أنه مثلما يمكن للأشعة فوق البنفسجية أن تتسبب في أضرار للعين، فإن أشعة الضوء الأزرق بطول الموجة القصيرة الصادرة من الشاشات الـ LED يمكن أن تسبب أضرار صحية للعين وتؤثر على الرؤية بمرور الوقت. تم تطوير إعداد Philips LowBlue Mode تستخدم تقنية البرامج الذكية لتقليل موجات الضوء الأزرق الضار من أجل الرفاهية  والسلامة،.

التوافر

تتوفر شاشات شاشات “فيليبس ڤي-لاين” مع شركاء «إم إم دي» في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. يرجى الاتصال بموزع «إم إم دي» المحلي للحصول على التفاصيل.

اترك تعليقا