Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شخصية Lara Croft من Tomb Raider تنضم إلى Brawlhalla® كسمة ملحمية
ألعاب فيديو

شخصية Lara Croft من Tomb Raider تنضم إلى Brawlhalla® كسمة ملحمية

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن ’Lara Croft®‘ من لعبة Tomb Raider®  الشهيرة من تطوير شركة Crystal Dynamics® ستنضم إلى عالم Brawlhalla®  كسمة ملحمية. يمكن للاعبين الآن رسم مصيرهم بأنفسهم بدور ’Lara Croft‘ ضمن فعالية Tomb Raider الخاصة داخل اللعبة والتي تنطلق فعالياتها ابتداءً من اليوم وحتى 16 مارس/ 21 رجب. تضم الفعالية الجديدة طور لعب جديد، وخريطة وموسيقى، بالإضافة إلى منصة جديدة، وتغيير على القائمة الرئيسية، ومكافآت ذهبية إضافية عند تسجيل الدخول.

يعكس انضمام ’Lara Croft‘ كسمة ملحمية قدرات شخصية Diana الأسطورية الموجودة بالفعل في لعبة Brawlhalla لكنها تضفي لمستها الخاصة مع تصميمات هجوم مميزة خاصة بها، وحركات جديدة مخصصة مختارة، ومؤثرات صوتية، ولوني أسلحة جديدين كلياً، ومكان مخصص بقائمة الشخصيات.

وللمرة الأولى بالنسبة إلى السمات الملحمية، تأتي ’Lara Croft‘ أيضاً مع زي إضافي: Survivor. تمتلك Survivor Lara Croft لوني سلاح إضافيين (ليصبح المجموع الكلي 4 ألوان أسلحة)، كما تقوم بتغيير مكان ’Lara Croft‘ المخصص على قائمة الشخصيات عند اختيارها. تتوفر حزمة سمة  ’Lara Croft‘ الملحمية بكلفة 300 عملة Mammoth عبر متجر اللعبة وستبقى متوفرة للشراء بعد انتهاء الفعالية.

:Temple Climb طور لعب جديد يحمل سمة Tomb Raider

مع المنظور العامودي الذي تتمتع به الخريطة، يتحدى طور Temple Climb اللاعبين للارتقاء إلى ارتفاعات جديدة من أجل التفوق. الطريق إلى الأعلى غادِرٌ، حيث توجد منصات حساسة على طول الطريق تعمل على تفعيل أفخاخ تقذف قنابل مدفعية، وتُطلق مسامير شائكة، وتشعل النيران ليتفاداها الأساطير. سيكون طور Temple Climb مُدرجاً خلال فعالية Tomb Raider وسيبقى قابلاً للعب بمباريات مخصصة بعد انتهاء الفعالية.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية تأخذ اللاعبين للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات لأكثر من 30  مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة Nintendo Switch™  و  PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، بالإضافة إلى الـ PC. ومع وجود أكثر من 47 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما ستتوفر Brawlhalla لأجهزة الجوالات في 2020، مع خطة لدعم اللعب المشترك عند الإطلاق.

للمزيد من المعلومات حول Brawlhalla، يرجى زيارة: brawlhalla.com

للاطلاع على أحدث الأخبار حول Brawlhalla وألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

اترك تعليقا