Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية

شركة 3 Legged Thing تكشف عن حوامل Punks المحدثة

يسر شركة 3 Legged Thing أن تعلن أن حوامل ثلاثية القوائم من نوع Punks للمبتدئين قد خضعت لعملية تجديد مع تحسين الهندسة وزيادة الاستقرار واضافة مظهر جديد للاحتفال بهذا تم تسمية الحوامل الثلاثية الجديدة بشكل جماعي Punks 2.0.

تم استبدال Corey و Travis و Billy و Brian بإصدارات 2.0 جديدة رائعة. مثل نظرائهم في Pro Range 2.0 و Legends Range ، تتميز جميع حوامل Punks 2.0 الجديدة الآن بثلاثة أرجل قابلة للفصل ، مما يتيح التحويل إلى monopods أو أذرع الرافعة ، ومع إضافة أقدام حامل ثلاثي القوائم الاختيارية Vanz يمكن تحويلها إلى حوامل ثلاثية القوائم. هذه الميزة الجديدة تجعل أنظمة الحامل ثلاثي القوائم هي الأكثر تنوعًا في استخدامات Punks على الإطلاق.

قال ستيوارت بوسطن رئيس العمليات في شركة 3LT: “أنا متحمس لرؤية حوامل ثلاثية القوائم من Punks ذات الشعبية الكبيرة وهي تتجدد بميزات جديدة وهندسة محسنة”. “من المثير بشكل خاص أن الكتالوج الكامل لدينا من حوامل ثلاثية القوائم ذات قفل ملتوي سيحتوي الآن على 3 أرجل قابلة للفصل ، مما يمنحهم مستوى من التنوع يفوق العديد من أقرانهم, نا متأكد من أن المصورين سيحبون العمل معهم بالخارج والعمل في المنزل أو في الاستوديو “.

يتمتع كل من حوامل Punks 2.0 بمظهر مميز مع أقفال أرجل أكبر تقلل من مركز الجاذبية مما يجعلها اكثر ثبات وهي الميزة الأكثر أهمية في أي حامل ثلاثي القوائم. تتميز أقفال الساق بتصميم خارجي جديد يجمع بين الوسادات المطاطية والتخريش، وهذا يوفر للمستخدمين قبضة ورافعة محسّنة، حتى في الظروف المبللة يضمن إمكانية شد الأرجل بإحكام في مكانها.

تحتوي حوامل Punks 2.0 الآن على تقنية المضادة للدوران الموجودة في 3LT’s Pro Range 2.0 و Legends هذه أيضًا تمنح الساقين صلابة أكبر عند تمديدها.

تم تحسين لوحة Tri-mount الخاصة بـ 3 Legged Thing الحاصلة على براءة اختراع أعلى العمود الأوسط بتصميم جديد مثالي لتوصيل الملحقات أو للمساعدة في إدارة الكابلات.

بالإضافة إلى ذلك تشتمل الستائر الثلاثية الآن على خيط مدمج مقاس 1⁄4 بوصة -20 وهو مثالي لربط ذراع ملحق لتركيب ضوء أو شاشة على الحامل ثلاثي القوائم. تنطبق هذه التغييرات على جميع حوامل ثلاثية الأرجل الأربعة.

مثل سابقاتها تحتوي جميع Punks 2.0 على حلقة D ملولبة في قاعدة العمود المركزي يمكن استخدامها لتعليق وزن أو حقيبة من العمود مما يمنح المستخدمين ثباتًا إضافيًا إذا لزم الأمر.

تم تشكيل أرجل وعمود Corey و Travis 2.0 من سبيكة مغنيسيوم من الدرجة الفضائية بينما تم تصنيع أرجل وعمود Billy و Brian 2.0 من ثماني طبقات من ألياف الكربون النقية بنسبة 100٪.

Corey 2.0 هو حامل ثلاثي القوائم صغير الحجم للغايةوهو مثالي للمصورين الذين يحتاجون إلى الاستقرار في حزمة ملائمة للسفر, يجب على مصوري السفر الذين يحتاجون إلى الوصول إلى ارتفاعات أعلى اختيار حامل ثلاثي القوائم للسفر من ألياف الكربون Brian 2.0.

Travis 2.0 هو حامل ثلاثي القوائم مثالي للاستخدام العام ومناسب لمجموعة متنوعة من أنواع التصوير الفوتوغرافي المختلفة ، بما في ذلك المبتدئين والطلاب. يمكن للمصورين الذين يبحثون عن حامل ثلاثي القوائم للاستخدام العام ويريدون توفير الوزن اختيار Billy 2.0. مع نفس هيكل Travis ، فإن Billy أخف وزناً بفضل هيكلها المصنوع من ألياف الكربون.

على قمة Tri-mount تم تحسين AirHed Neo 2.0 الجديد. بعد التعليقات الواردة من العملاء وبالتالي أصبحت مقابض التحكم مثل تلك الموجودة فيPro 3LT وتوفر للمستخدمين قبضة ونفوذًا أفضلمما يتيح شد الكرة بشكل أكثر أمانًا في مكانها.

تتوفر جميع حوامل ثلاثية القوائم الأربعة بلونين محدثين أزرق برأس كروي أزرق ولمسات زرقاء بالاضافة الى الأسود برأس كروي أسود ولمسات نحاسية.

BILLYBLUE2.0 مع AirHed Neo 2.0
بعد عدد من طلبات العملاء ابتكرت شركة 3 Legged Thing حقيبة واقية جديدة وأنيقة لحوامل ثلاثية القوائم Punks 2.0 الجديدة. تتميز حقائب الحمل الجديدة المبطنة على شكل صدفة بحزام حمل قابل للفصل وقابل للتمديد وجيب خارجي مثالي للإكسسوارات بما في ذلك أقدام الحامل ثلاثي القوائم البديلة 3LT (تباع بشكل منفصل). تحتوي الحقيبة أيضًا على حلقة تسلق مدمجة تسمح بإرفاق الحقيبة بالحلقة ثلاثية القوائم على شكل D لإضافة وزن إضافي.

استمرارًا لتقليد 3 Legged Thing المتمثل في التعبئة الرائعة ، ابتكرت 3LT Design Wizard Diana Meraz بعض عبوات Punks 2.0 الجديدة الرائعة جدًا التي تتميز بديناصورات Punk ، وبعض # 3LTBoxGags الجديدة.

يتوفر Punks 2.0 للطلب المسبق فورًا على www.3leggedthing.com وتجار تجزئة محددين مع توقع وجود مخزون في المتاجر اعتبارًا من 25 أكتوبر 2021

اترك تعليقا