Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة ADATA تكشف عن ذواكر XPG SPECTRIX D60G DDR4
الهاردوير

شركة ADATA تكشف عن ذواكر XPG SPECTRIX D60G DDR4

أعلنت ADATA Technology ، الشركة الرائدة في مجال وحدات DRAM عالية الأداء ، ومنتجات NAND Flash ، وملحقات الأجهزة المحمولة اليوم عن إطلاق وحدة ذاكرة SPECTRIX D60G DDR4. تتميز ذاكرة XPG SPECTRIX D60G DDR4 بتصميم فريد لموزع الضوء RGB يمنحها أكبر مساحة لسطح RGB لأي وحدة ذاكرة! والأكثر من ذلك ، أنه يحتوي على نطاق تردد واسع من 3200 إلى 4133 ميجا هرتز ويدعم ملفات تعريف Intel® XMP 2.0 لسهولة رفع تردد التشغيل.



مواصفات ذاكرة ADATA XPG SPECTRIX D60G

بطاقة الذاكرة D60G الجديدة ستدعم مدى واسع من الترددات والتي يبدأ من 3200MHz وحتى 4133MHz كما ستدعم بروفايلات Intel XMP 2.0 لتسهيل عملية كسر السرعة. بطاقات D60G تأتي بأكبر تغطية ممكنة للسطح بإضاءة RGB كما أسلفنا الذكر، حيث أن أكثر من 60% من مساحة الوحدة ستكون مغطاة بالإضاءة، كما أن الإضاءة نفسها ستكون من نوع Extra-Wide للحصول على أفضل شكل وأداء ممكنين.

برمجة إضاءة RGB

ذواكر XPG SPECTRIX D60G ستدعم وبكل تأكيد إمكانية برمجة إضاءة الـRGB الخاصة بها، حيث سيتمكن المستخدمين من تعديل الأنماط وسرعة حركة الألوان وكذلك كثافة الإضاءة، هذا إلى جانب إمكانية مزامنة الإضاءة من خلال برمجية XPG RGB Sync الخاصة بشركة ADATA. المميز في الأمر أيضًا أنه وإن كان لديك تطبيق للتحكّم في الـRGB خاص باللوحة الأم خاصتك فسيمكنك إدارة الإضاءة من خلاله أيضًا.

ADATA XPG SPECTRIX D60G DDR4

وحدات ذاكرة مستقرة

ذواكر XPG D60G الجديدة قد تم بناءها باستخدام شرائح عالية الجودة إلى جانب وجود Heatsinks معدنية عالية الجودة، كذلك وكما أسلفنا الذكر يمكنك الاعتماد على الـXMP 2.0 الخاصة بـIntel للتحكّم في عملية كسر السرعة الخاصة بالذواكر بدلًا من “اللعب” في الـBIOS وإعداداته.

اترك تعليقا