Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تكشف رسميا عن Dark Rock TF 2 يقدم تبريد متطور بتصميم تدفق علوي

أعلنت be quiet! الشركة المصنعة الألمانية لمكونات أجهزة الكمبيوتر المتميزة عن Dark Rock TF 2. يجمع مبرد وحدة المعالجة المركزية المتطور عالي التدفق هذا بين أقصى أداء تبريد يصل إلى 230 وات TDP مع تشغيل غير مسموع تقريبًا، وذلك بفضل تصميم غرفة التبريد المزدوجة، ستة أنابيب حرارية عالية الأداء 6 مم، واثنين من مراوح Silent Wings مقاس 135 مم. يبدو Dark Rock TF 2 أيضًا على الجزء بغطائه العلوي المصنوع من الألمنيوم المصقول والطلاء الأسود الخاص مع جزيئات السيراميك، مما يجعله الخيار المثالي لجميع الذين يسعون جاهدين للحصول على أعلى أداء تبريد هادئ في الأسلوب.

تبريد سهل في ظل الظروف القاسية
لأي شخص يبحث عن مبرد متطور حقيقي، فإن Dark Rock TF 2 تحدد كل المربعات الصحيحة. يوفر تصميم المبدد الحراري المزدوج مع ستة أنابيب حرارية نحاسية عالية الأداء أقصى أداء حتى في ظل ظروف زيادة تردد التشغيل القصوى ويوفر تصميم التدفق الأعلى تبريدًا مثاليًا ليس فقط لوحدة المعالجة المركزية ولكن أيضًا لمكونات اللوحة الأم المحيطة. ومع ذلك ، فإن Dark Rock TF 2 غير مسموع تقريبًا ، بفضل Silent Wings 3135 ملم على شكل قمع كمروحة علوية، و Silent Wings 135 ملم (بدون مدخل على شكل قمع) كمروحة سفلية. تم تجهيز كلا المروحتين بمحمل ديناميكي سائل متين ، ومحركات سداسية الأقطاب ، وما يصل إلى تسعة شفرات مروحة محسّنة لتدفق الهواء ، مما ينتج عنه مستوى ضوضاء منخفض يبلغ 27.1 ديسيبل (A) عند سرعة 100٪ PWM تعمل الإضافات المطاطية المضادة للاهتزاز على زعانف المشتت الحراري على تخفيف المزيد من أصوات التشغيل غير المرغوب فيها.

تصميم أنيق وعملي لجميع ظروف البناء
بفضل أداء التبريد المثير للإعجاب بقوة 230 واط ، تعمل لعبة Dark Rock TF 2 بشكل جيد للغاية ، ولكنها أيضًا تبدو وكأنها جزء منها. يمنحها غطاء الألمنيوم المصقول مظهرًا أنيقًا بينما يعمل الطلاء الأسود الخاص بجزيئات السيراميك على تحسين نقل الحرارة مقارنة بطرق الطلاء الأخرى الأقل تعقيدًا. يسمح تصميم غرفة التبريد المزدوجة بتركيب وحدات ذاكرة بارتفاع يصل إلى 49 مم ، في حين أن تركيب المبرد نفسه سهل بفضل مجموعة التثبيت المُحسّنة مع جسر تثبيت مبرد ثابت. على الرغم من أن Dark Rock TF 2 تتضمن مروحتين ، فإن المستخدمين الذين يبحثون عن تبريد متطور في هياكل أكثر إحكاما يمكنهم الاستفادة من المبرد في تجميع مروحة واحدة لارتفاع إجمالي منخفض. كن هادئا! تقدم ضمانًا من الشركة المصنعة لمدة ثلاث سنوات على Dark Rock TF 2.

يتوفر Dark Rock TF 2 من 10 أغسطس بسعر التجزئة الموصى به (MSRP) وهو 85.90 دولارًا / 85.90 يورو / 79.99 جنيهًا إسترلينيًا.

اترك تعليقا