Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Cooler Master تستعرض لنا أبرز الملامح التقنية في معرض Computex 2019
الهاردوير

شركة Cooler Master تستعرض لنا أبرز الملامح التقنية في معرض Computex 2019

كشفت Cooler Master ، الشركة الرائدة في مجال مكونات سطح المكتب والأجهزة الطرفية ، اليوم عن منتجات وخدمات جديدة سيتم عرضها في Computex لهذه السة الذي يعتبر أحد أكبر المعارض التكنولوجيا السنوية في آسيا. من محطات العمل الشخصية إلى غرف الألعاب الشاملة ، يعرض Cooler Master منتجات تتفوق في الشكل والوظيفة، مصمم خصيصًا لمنشئي المحتوى واللاعبين ، بأحدث التقنيات لدفع معايير الجودة والأداء في الأنظمة الإبداعية والألعاب.

صناديق الالعاب


تكشف Cooler Master عن مجموعة متنوعة من تصميمات الحالات الجديدة هذا العام. تم الكشف عن حالتين جديدتين من سلسلة Silencio ، وهما Silencio S400 و Silencio S600 ، كآخر الموديلات في تراث طويل من الهيكل المعدني الصامت. ركز تطوير Silencio على التكنولوجيا الصامتة ، مع موازنة التبريد الفعال والقيمة. سيتم عرض mini-ITX ، MasterCase H100 ، مع مروحة RGB 200 ملم بارزة إلى جانب MasterCase SL600M Black Edition ، كما تم الكشف COSMOS C700P Black Edition بالطلاء الأسود غير اللامع ، الذي يتألف من تطورات داخلية وخارجية والإطلاق في اليوم الأول من Computex ، في مناطق محددة من العالم.

مزودات الطاقة

في Computex ، سيتم عرض مجموعة من وحدات ومفاهيم Power Supply الجديدة والمثيرة. تركز أكبر ميزة Cooler Master هذا العام على النظام الأساسي الحراري المحسن (TEP). ستظهر هذه المنصة المصممة بالكامل داخل الشركة في ثلاثة خطوط إنتاج جديدة: XG Gold Essential و XG Gold Advanced و XG Gold Plus. تم تصميم TEP لتوفير كفاءة عالية مع أداء حراري أفضل بشكل ملحوظ. يتم تحقيق ذلك من خلال عدد من الابتكارات مثل دارة DC-to-DC المعاد تصميمها ، ومحول عالي الكفاءة مطور حديثًا ،.


أنظمة التبريد

تم كشف النقاب لأول مرة في Computex 2019 عن مبرد سائل Dual Pump AIO جديد تمامًا ، ويتضمن تصميم الغرفة المزدوجة من Cooler Master على كلا المضختين. يعمل معدل التدفق المحسن وضغط المبرد على تبديد حرارة وحدة المعالجة المركزية بسرعة أكبر مقارنة بتبريد السوائل AIO التقليدية.

كما يتم عرض MasterAir Maker 3DVVC الجديد ، الذي تم إنشاؤه باستخدام تقنية Cooler Master ثلاثية الأبعاد لبخار البخار (3DVVC). يحل 3DVVC محل أنابيب الحرارة التقليدية لتضخيم قدرات نقل الحرارة ، ويقلل من مقاومة تدفق الهواء داخل زعانف الألمنيوم ، ويوفر نظرة جمالية أكثر نعومة. بالإضافة إلى ذلك ،

سوف يتم عرض MasterFan SF120M ، وهو أول معجب بإصدار Maker ، مع إطار مروحة تخميد معدني مربعة بقطر 120 ملم ، لأول مرة. يتم وضع الإطارات المعدنية بشكل استراتيجي على المروحة لتقليل الاهتزاز والاحتكاك الداخلي.

Image result for MasterAir Maker 3DVVC


الأجهزة الطرفية

أطلقت Cooler Master خطها الكامل للأجهزة الطرفية اللاسلكية لأول مرة في Computex لهذا العام. صُمم SK851 للمحترفين المبدعين ، وهو لوحة المفاتيح الميكانيكية نحيفة جداً من Bluetooth Cooler Master باستخدام مفاتيح Omron الجديدة المنخفضة. ستكون اللوحة متوفرة في كلا الطرازين الخطي والمفاتيح اللمسية مع خيارات الأسود أو الأبيض.

يعد MM831 ماوسًا لاسلكيًا خاليًا من التأخر ويتميز بجميع الضروريات بما في ذلك مستشعر أعلى دقة ، ما يصل إلى 32000 نقطة في البوصة ، وإمكانية الشحن اللاسلكي Qi ، وغطاء مغناطيسي قابل للإزالة لتخزين الدونجل ، وكلها معبأة في هيكل PBT متين .

تعد MH670 أول سماعات ألعاب لاسلكية من Cooler Master مع الاتصال اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز مع الصوت المحيطي 7.1 الظاهري والميكروفون أحادي الاتجاه ينتج عنه حل لاسلكي بدون تأخير مع صوت عالي الجودة لتتطابق معه.

تعاون Cooler Master و GTR

الأول مرة على الإطلاق ، سيكون جهاز محاكاة سباق GTA-F Cooler Master Edition الجديد. الذي تم تصميم GTA-F Cooler Master Edition بالتعاون مع GTR Simulator ، وهو مصنوع من فولاذ السبائك الفائق ، ويتميز بإطار قابل للتعديل بالكامل ، ومقعد سباقات من الدرجة الأولى مصمم لدعم متسابقين من جميع الأحجام مع الحفاظ على الضغط الثابت لكامل الجسم المناورات. مع دعم ما يصل إلى ثلاث شاشات منحنية أو مسطحة من 30 إلى 36 بوصة او شاشة واحدة من 50 بوصة ، توفر GTA-F تجربة غامرة يمكن أن يتمتع بها حتى السائقون المحترفون.

قم بزيارة جناح Cooler Master في M0420 4F ، Taipei NANGANG Hall 1 ، للاطلاع على مجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة الجديدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الصفحة المقصودة Cooler Master’s Computex 2019: https://landing.coolermaster.com/computex2019/

اترك تعليقا