Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Cooler Master تعلن عن مسابقة Case Mod World Series 2019
الهاردوير

شركة Cooler Master تعلن عن مسابقة Case Mod World Series 2019

احتفالًا بعقد من التفاني تجاه مجتمع التعديل ، تعلن شركة Cooler Master عن Case Mod World Series 2019 (CMWS19). من خلال بطولتين مختلفتين وأكبر جائزة نقدية في تاريخ CMWS ، يمكن للمتسابقين أن يتطلعوا إلى إجمالي جوائز تبلغ قيمته 24،000 دولار أمريكي. رفعت Cooler Master الرهان الرابح للاعتراف بالالتزام الملهم الذي أظهره المودعون خلال السنوات العشر السنوات الماضية. حيث يرحب حدث هذا العام أيضًا بالموهبة المتطورة لتكون جزءًا من هذا المجتمع ، وفرصة لأخذ تعديلاتهم إلى المستوى اعالى. سيتألف # CMWS19 من بطولتين منفصلتين: دوري الماجستير ورابطة المتدربين. لمزيد من المعلومات المفصلة ، تفضل بزيارة هذا الرابط: www.coolermaster.com/cmws19

تنطلق مسابقة CMWS19 بجائزة إجمالية كبيرة تبلغ 24000 دولار أمريكي مقابل عمليات الاستيلاء ومبلغ مذهل قدره 10000 دولار أمريكي مخصصًا لأفضل فائز برج في دوري ماستر – تكريما للذكرى السنوية العاشرة للمسابقة. سيحصل الفائز بالمركز الثاني على 5000 دولار ، بينما سيعود الفائز بالمركز الثالث إلى المنزل بمبلغ 1000 دولار. الفائز الوحيد لأفضل لعبة Scratch Build يفوز بـ 3،000 دولار.


تم تخصيص دورة الماجستير في المسابقة من أجل المودرين الراسخين وذوي الخبرة الذين سيتوجون بـ # CMWS19. ستستضيف هذه الفئة عجائب فنية وروائع فنية. سيربح الفائزون طريقهم إلى تاريخ التعديل ، مع وضع علامات على أسمائهم في أكبر مسابقة تعديل في العالم.
 
ترحب جامعة المتدربين بالوافدين الجدد والموهبة التي تتطلع إلى نقل هوايتهم من التعديل إلى المستوى التالي. سيكون لدى المتدربين مرحلة مختلفة للتنافس وإتاحة الفرصة لهم للحصول على الدعم الذي يحتاجونه. سيتم اختيار ما مجموعه 5 فائزين من رابطة المتدربين وسيحصل كل فائز على قسائم متجر CM بقيمة 1،000 دولار أمريكي وفرصة للعمل عن كثب مع Cooler Master بعد الحدث.

سجل قبل 15 يونيو على https://landing.coolermaster.com/cmws19/registration/
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.coolermaster.com/cmws19

اترك تعليقا