Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Cooler Master تكشف عن أجهزة طرفية خلال CES 2019
الهاردوير

شركة Cooler Master تكشف عن أجهزة طرفية خلال CES 2019

اعلنت شركة Cooler Master الرائدة عالميًا في مجال التصميم والتصنيع لمكونات الكمبيوتر عن خططها لاصدار منتوجات جديدة مخصصة للاعبين منها:

سماعة MH670


هي سماعة لاسلكية خالية من المتاعب توفر راحة فائقة من خلال البناء خفيف الوزن و افخمة. لها 3.5mm
اتصال يتكيف مع مجموعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر ، إكس بوكس ​​واحد ، بلاي ستيشن، نينتندو سويتش ، ومعظم الأجهزة المحمولة. الظاهري 7.1 الصوت المحيطي تعمل في وئام لتوفير كامل وصوت متوازن مع عزل الضوضاء ممتازة.كما يوجد ميكروفون القابل للحركة القابل للإنفصال وتصميم قابل للطي يساعد على سهولة الحمل والتنقل.


لوحات SK621 و SK631 و SK651


هي لوحات مفاتيح ميكانيكية رفيعة المستوى مع التوازن المثالي بين “العمل واللعب”. تتميز سلسلة SK بمفاتيح Cherry MX المنخفضة يمكن استخدام الألواح السلكية عبر USB قابل للإزالة من النوع C أو من خلال Bluetooth 4.0 مع إمكانية دعم ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد.


يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أحجام بناءً على التفضيل.

  • جهاز SK621 صغير الحجم وله 65 تخطيطًا مثاليًا أثناء التنقل ،
  • جهاز SK631 عبارة عن تخطيط عشر بدون مفاتيح للمستخدمين ذوي المساحة المكتبية المحدودة .
  • جهاز SK651 هو التصميم الكامل للمسلسل لوحة المفاتيح.


ماوس MM831


هو أول ماوس لاسلكي لـ Cooler Master. يتميز بتأثيرات إضاءة RGB رباعية النواة وتم تصميمه مع أعلى مستشعر بصري 3360 للخط والسرعة ، مع إعدادات تصل إلى 24000 DPI. هيكله المتين PBT يقلل التآكل والتلف ، بينما توفر محولات Omron موثوقية النقر 50M. تقع في منطقة الراحة الإبهام ، وD-Pad مخفي يمنح الوصول السريع ، مفيدة بشكل خاص في MMOs. شاشة OLED تسمح لمزيد من التخصيص. يمكن للمستخدمين من استخدام برنامج الشاشة لعرض الرسومات أو تتبع APMs أو تعكس إعدادات DPI.



اترك تعليقا