Gtxarabia
Image default
Non classé

شركة DEEPCOOL تطلق صناديق MATREXX 70 3F

تسعى Deepcool ، العلامة التجارية الرائدة في تصميم وتصنيع أنظمة تبريد وحدة المعالجة المركزية لأكثر من 20 عامًا ، دائمًا إلى تحقيق اختراع مبتكر لتوفير أفضل حلول DIY للكمبيوتر للعملاء في جميع أنحاء العالم. بناءً على الإنجازات الناجحة في حالات الكمبيوتر المميزة السابقة ، أطلقت Deepcool اليوم MATREXX 70 3F

يعد MATREXX 70 3F صندوقا جديدًا تم تصميمه خصيصًا للاعبين. من خلال تبني العديد من التصميمات الهيكلية الجديدة ، فإن هندسته المعمارية توفر الراحة والمرونة في بناء الكمبيوتر. وفي الوقت نفسه ، يتم تضمين مراوح 3 * CF 120 RGB وشريط LED 1 * RGB لتوفير تأثيرات إضاءة من الدرجة الأولى. MATREXX 70 3F على استعداد لتوفر لك أجواء الألعاب.

صديقة للبيئة


يشتمل نظام الإضاءة ADD-RGB على 5 تأثيرات للإضاءة مبرمجة مسبقًا (اللون الديناميكي ، الساكن ، التنفس ، المذنبات والموضة) ويمكن التحكم به بسهولة بواسطة زر RGB على لوحة I / O أو اللوحة الأم. وفي الوقت نفسه ، تتيح حزمة الملحقات الخاصة المزامنة بين المنتجات من Deepcool وغيرها من العلامات التجارية ، مما يؤدي إلى إنشاء نظام بيئي ADD-RGB ملائم.
 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-5.png

لمسة واحدة الافراج عن اللوحة الأمامية


مع ربط الجزء السفلي بهيكل العلبة ، والأعلى مؤمن بإبزيم نابض ، يمكن تحرير اللوحة الأمامية من MATREXX 70 3F إلى حالة “إلغاء التجهيز” بلمسة واحدة فقط. بمجرد الضغط على زر “OPEN” ، سيتم تحرير اللوحة الأمامية وحفظها بزاوية 5 درجات ، وتكون جاهزة للسحب.
 

لوحة جانبية سهلة التركيب


تم إصلاح اللوحة الجانبية بتصميم واحد من الأخدود + 2 ، مما يجعل التثبيت أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، ستمنح طريقة التثبيت الفريدة هذه اللوحة الزجاجية توزيعًا متساويًا للتوتر ، وبالتالي تقلل من خطر التصدع.

حامل المبرد القابل للإزالة


يبسط حامل الرادياتير تركيب مبردات السوائل واستبدال المبردات. إنه أمر موفر بشكل خاص عندما تحتاج إلى تثبيت مشعات أو مراوح على جوانب مختلفة من حامل.

 
حلول التهوية المرنة مع الأداء الممتاز


مع خيارات سحب الهواء في المقدمة والسفلى ، وخيارات العادم في الأعلى والخلف ، يوفر MATREXX 70 3F حلول تهوية مرنة للغاية. وفي الوقت نفسه ، تضمن فتحة السحب الأمامية التي يبلغ عرضها 15 مم إمدادًا كافيًا بالهواء ، بالإضافة إلى مواد الاحتكاك المنخفضة المطبقة على جميع الشبكات ، يتم زيادة كفاءة التبريد إلى الحد الأقصى.

اترك تعليقا