Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة GIGABYTE تكشف النقاب عن بطاقات رسومات GeForce RTX 20 SUPER Series
الهاردوير

شركة GIGABYTE تكشف النقاب عن بطاقات رسومات GeForce RTX 20 SUPER Series

أعلنت اليوم الشركة GIGABYTE الرائدة عالمياً في مجال تصنيع أجهزة الألعاب المتميزة عن أحدث بطاقات رسومات GeForce® RTX 20 SUPERTM Series التي تدعمها بنية NVIDIA TuringTM. يسر GIGABYTE تقديم بطاقات رسومات سلسلة ألعاب AORUS وسلسلة GAMING و WINDFORCE في GeForce® RTX 2080 SUPERTM و GeForce® RTX 2070 SUPERTM و GeForce® RTX 2060 SUPERTM على التوالي للاعبين. تتميز ميزة معالجة الرسوميات GeForce® RTX 20 SUPERTM Series Ray Tracing (RTX) ، التي تتيح لإطارك الذي تم إنشاؤه من خلال اللعبة تقديم مزيد من الانعكاسات الطبيعية والانكسارات والظلال عبر مبدأ الإضاءة ، مع تقديم مشاهد واقعية تمامًا بدون عيوب. بالمقارنة مع معالجة رسومات GeForce RTXTM السابقة ، فإن GeForce® RTX 20 SUPERTM يمتلك عددًا أكبر من التهم الأساسية من CUDA وتردد أداء أفضل. سوبر غيغابايت هو بالتأكيد أفضل معدات مسلحة لدخول المعركة.

AORUS GeForce® RTX 2080 SUPERTM 8G و AORUS GeForce® RTX 2070 SUPERTM 8G و AORUS GeForce® RTX 2060 SUPERTM 8G مخصصة للاعبين الذين يحبون روح AORUS. بطاقات الرسومات AORUS ليست كلها مجهزة فقط بمعالج وحدات معالجة الرسومات فيركلوكيد من أعلى الخط المعتمد من تقنية الفرز من GIGABYTE GPU Gauntlet ™ بل تشمل أيضًا براءات الاختراع الخاصة بـ AORUS الثلاث – براءات الاختراع الرائدة في مجال الإضاءة ثلاثية الأبعاد RGB ، WINDFORCE 3x 100mm Stack Fan ، و 7 مخرجات الفيديو. تقود AORUS الصناعة في ابتكار تأثير إضاءة ثلاثي RGB جديد يستفيد من ثبات الرؤية البشرية. تستخدم المروحة الفردية إضاءة LED وتضيء بسرعة المروحة لإنشاء مفاجأة دائمة التغير. يمكن تمثيل أي وضع إضاءة تمامًا من خلال تحديد توقيت إضاءة LED. حتى الآن ، AORUS هو الوحيد الذي يمكنه توفير تأثير الإضاءة المذهل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد AORUS العلامة التجارية الرائدة الوحيدة التي يمكنها الابتكار باستمرار في تبديد الحرارة. لا تقلل مروحة المكدس WINDFORCE 3x 100mm فقط من طول بطاقة الرسومات ، ولكن الأهم من ذلك أنها تولد مزيدًا من ضغط الرياح لتغطية جميع الزعانف وتحسين تبديد الحرارة. لا تساعد مروحة الدوران البديلة فقط في تجنب مشكلة الاضطرابات ثلاثية المروحة ، بل إنها تعمل أيضًا على تحسين ضغط الرياح وتحسين تبديد الحرارة. AORUS هي أيضًا بطاقة الرسومات الوحيدة في السوق التي توفر 7 مخرجات فيديو في سلسلة GeForce® RTX 20 SUPERTM. إنه يوفر 3 HDMI و 3 DP و مخرج USB-C واحد. يسمح مخرجان HDMI أكثر من البطاقة المرجعية للمستهلكين بتوصيل 3 شاشات HDMI أو 3 شاشات DP دون أي محولات. تمتلك AORUS أعلى مستوى من الجودة بحيث لن يستمتع المستهلكون بأداء الحوسبة على أعلى مستوى فحسب ، بل يتمتعون أيضًا بأفضل الاستمتاع البصري وتجربة المستخدم.

توفر GIGABYTE أفضل حل ثلاثي المروحة – بطاقات رسومات GeForce® RTX 2080 SUPERTM GAMING OC 8G و GeForce® RTX 2070 SUPERTM GAMING OC 8G و GeForce® RTX 2060 SUPERTM GAMING OC 8G للاعبين. تم تصميم ميزات “الغزل البديل” وميزات مروحة الشفرة الفريدة من GIGABYTE لزيادة تدفق الهواء بحيث يتم تحسين الكفاءة الحرارية الشاملة للمساعدة في تبديد الحرارة من وحدة معالجة الرسومات بسرعة. تعمل الأنابيب الحرارية المركّبة و GPU التي تعمل باللمس المباشر للأنابيب الحرارية والمروحة النشطة ثلاثية الأبعاد على الاحتفاظ ببطاقات الرسوميات في حالات العمل المنخفضة الحرارة وتقديم أداء أكثر استقرارًا وأفضل. من خلال مواد فائقة الجودة فائقة التحمل ، لا توفر اللوحة الخلفية المعدنية شكلًا جماليًا فحسب ، بل تعزز أيضًا بنية بطاقة الرسومات لتوفير حماية كاملة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين مزامنة تأثيرات الإضاءة RGB لجميع أجهزة AORUS بسهولة بنقرة واحدة.

اترك تعليقا