Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شركة HyperX تُطلق حملة “لنلعب سوياً” لتساعدنا على البقاء على تواصل أثناء الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي

وصلنا إلى عام 2021 وما زال معظمنا عالقاً في الحجر الصحي مما يجعل قضاء الوقت مع أحبائنا أمراً صعباً. ولكن بفضل ألعاب الفيديو، لا يزال بإمكانك فعل ذلك مع أصدقائك أو عائلتك أو شريك حياتك أو حتى شن غارات جماعية كحفلة!

قد يكون من الصعب العثور على طُرق للتواصل مع بعضنا البعض خلال هذا الوقت، وقد يكون من الصعب التفكير بفعل شيء ليس عبارة عن مكالمة FaceTime  أو مسابقة Zoom  أُخرى، فالجميع أراد ترك ذلك في 2020. ألعاب الفيديو قدمت لنا طُرقاً ممتعة ومبتكرة للتواصل خلال هذه الأوقات البعيدة كل البعد عن “التواصل”، بغض النظر عن مستوى مهارتك. 

يقول هاني صوان، مدير تطوير الأعمال للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في HyperX: “تتمتع ألعاب الفيديو بتاريخ طويل في إنشاء مجتمعات وتقريبنا من بعضنا البعض افتراضياً. على نطاق واسع، يمكن لألعاب الفيديو جمع الملايين منا سوياً مع الألعاب الجماعية، ويمكن للاعبين الفرديين بدء صداقات وعلاقات طويلة الأمد من خلال لعب ألعاب الفيديو معاً. خلال هذه الأوقات الصعبة، هذا هو بالضبط ما نريد فعله بحملة “لنلعب سوياً” في HyperX، لأننا نريد المساعدة في بناء تلك الروابط بين الأشخاص الذين يحبون اللعب.” 

لذلك، سواء كنت باني أو معماري محترف فيMinecraft  وعلى استعداد لإنشاء عالم كامل مع أحبائك، أو تتطلع إلى قضاء وقت ممتع في جزيرتك وجُزر أصدقائك في Animal Crossing  او إنشاء ردهة ولعب Fall Guys  مع عائلتك، فإليك ست ألعاب يمكنها أن تساعدك على البقاء على اتصال في هذه الأوقات الصعبة:

  1. أنيمال كروسنغ – Animal Crossing

ربما كانت إنشاء جزيرة في Animal Crossing  أشهر طريقة للتسلية في فترة الحجر الصحي الأولى. لقد منحتنا جميعاً مكاناً للاستمتاع والهروب من كل الجنون الذي يحدث حولنا حيثُ سمحت لنا بالتركيز على صيد الأسماء وجمع الحشرات وتسديد الديون التي لا تنتهي لتوم نوك.  

مِنذُ إطلاقها، أٌقيمت العديد من الأحداث والمناسبات حول كل عطلة رئيسية تقريباً داخل اللعبة. يمكنك التركيز على تطوير الجزيرة وتزيينها مع عائلتك أوعمل نشاطات مختلفة مع أصدقائك وحتى عمل أعياد ميلاد وجلب الهدايا وتبادلها مع غروب الشمس. التجول في الجزيرة لوحده وتبادل الحديث يعتبر طريقة ممتازة للتواصل، ونأمل أن يساعدك ذلك على الهروب من كل ما يحدث في العالم.

  • ماينكرافت – Minecraft

هذه اللعبة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في إطلاق إبداعهم والذين يتحلون بالصبر مع بعضهم البعض حيثُ لا بد أن يكون هناك شخص يضع القالب في المكان الخطأ او يكسر شيء دون قصد. السماء هي الحد الأقصى للإبداع في Minecraft  ويمكنك لعبها بالشكل الذي تريده سواء عبر بناء ذكرى مميزة مع شريك حياتك او إنشاء منزل طفولتك مع عائلتك. إن كنت تبحث عن تجربة أكثر تحدياً مع أصدقائك، يمكنك دائماً اللعب بطور البقاء الذي يركز على اللعب التعاوني.

  • محاكي ألعاب الطاولة – Tabletop Simulator

ألعاب الطاولة او اللوح تجمعنا دائماً وتجعلنا متحمسين، أحياناً متحمسين لدرجة أن نقلب طاولة المونوبولي عندما نُفلس. ولكن على الرغم من ذلك، هذه الألعاب جمعتنا دائماً بذات الغرفة وعلى ذات الطاولة. لحسن الحظ، لعبة Tabletop Simulator  تُقدم لنا ذات التجربة، تقريباً. عندما تقوم بتثبيتها لأول مرة، ستجد الألعاب التي تتوقعها من الاسم مثل الشطرنج او الطاولة او الدومينوس ولكن ستجد الكثير من الألعاب الأُخرى من مجتمع اللاعبين او من المحتوى الإضافي، وحينها ستكون هناك مكتبة ضخمة من الألعاب بانتظارك.

هناك الكثير من الألعاب المشهورة مثل مونوبولي او UNO  وحتى يوغي بالإضافة إلى الألعاب العالمية مثل Gloomhaven  و Secret Hitler. جميع هذه الألعاب تعمل بشكل ممتاز عندما تتكلم بصوت او فيديو مع الأشخاص الذين تلعب معهم. وأجل، يمكنك قلب الطاولة حتى لو كنت تلعب افتراضياً – ما الذي تريده أكثر من ذلك؟

  • فول غايز – Fall Guys

يدخل ستون لاعباً، ويخرج واحد منهم فقط، هذا هو منطق لعبة Fall Guys  الشهيرة والغنية عن التعريف. من خلال سلسلة من الجولات، ستخف منافسة الحصول على التاج في النهاية ببطء. هذه اللعبة ممتازة للاعبين غير المخضرمين ومن ويلعبون للتسلية بسبب التحكم السهل والتجربة المرحة والممتعة. انضم لمجموعة في الردهة وزد من فرص أن يخرج أحدكم مع التاج حاملاً راية النصر، وحتى إن خسرت، يمكنك الاستمرار وتشجيع اللاعبين المتبقيين ودعمهم معنوياً. لعبة Fall Guys ممتعة مع الجميع!

  • أوفركووكد 2 – Overcooked 2

هذه اللعبة مصممة لمن يريدون اختبار علاقتهم وصدقاتهم وصبرهم حيثُ ستضع كل شيء على المحك. مجموعة منكم تجتمع معاً للعمل في المطبخ الأكثر إرهاقاً وتوتراً على الإطلاق حيثُ يجب عليك التنسيق بين الطهي والتقديم والتنظيف. التواصل هو المفتاح للفوز، في حال لم تفعل ذلك، الطهاة (أنتم) ستصطدمون ببعضكم البعض مما سيدفع العملاء لترككم بسبب عدم وصول الطعام لهم وفي النهاية، ستفشلون. تخيل نفسك داخل طنجرة ضغط، هذه هي لعبة Overcooked 2  ولكن الشعور بالنصر عندما تعملون سوياً ستجعلكم تنسون كل الغضب والصراخ الذي حدث خلال المرحلة.

  • ماريو كارت – Mario Kart

هل ستكون أيّ قائمة ألعاب للعب مع الآخرين كاملة بدون ماريو كارت؟ لا تزال لعبة السباقات ذو أسلوب الآركيد ممتعة ومن أساس الألعاب التعاونية المحليّة وعبر الإنترنت. إن طاقمها المليء بالألوان بدايةً من الشخصيات وإلى المسرات وسهولة لعبها ووصولها للاعبين بمختلف المستويات تجعلها ممتعة لجميع المتسابقين. انطلق وجهاً لوجه لمعرفة من هو المتسابق الأفضل بين مجموعتك ولكن لا تتوقع أن يسامحوك بعد استخدامك للصدفة الزرقاء التي ستدمر خططهم لفوز السباق.

اترك تعليقا