Gtxarabia
Image default
أجهزة منزلية

شركة mycusini تكشف عن أول طابعة شوكولاتة ثلاثية الأبعاد مخصصة للمنازل

في حين أن مستقبل الطباعة ثلاثية الأبعاد للأغذية سيشمل كل شيء من الخبز المطبوع إلى شرائح اللحم النباتية ، فإن الواقع هو أن طباعة كرات من goo لوجبتك قد لا تكون فكرة شهية لمعظم المستهلكين.

لكن ماذا لو كانت شوكولاتة؟

إذا كنت تعيش في منزلي ، حيث كل شخص تقريبًا مدمن شوكولاتة معتمد ، فهناك فرصة جيدة لأن تجد بعض الآخذين. لحسن الحظ بالنسبة لنا ، انتقلت طابعة شوكولاتة ثلاثية الأبعاد بسعر المستهلك من فكرة إلى حقيقة مؤخرًا عندما بدأت طابعة الشوكولاته ثلاثية الأبعاد mycusini home 3D في الشحن في أوروبا.

بسعر 298 يورو (~ 320 دولارًا أمريكيًا) ، تعد طابعة mycusini طابعة الشوكولاتة الوحيدة في السوق اليوم والتي يتم شحنها بسعر أقل من 2000 دولار. ظهر المنتج لأول مرة في Kickstarter في يونيو واستمر في جمع 20000 يورو (حوالي 22185 دولارًا أمريكيًا). في الأصل ، كان من المقرر أن يتم شحن mycusini بحلول العطلات ، ولكن المنتج قبل أسابيع من الموعد المحدد ، ووفقًا للمتحدث باسم الشركة جيرد فانك ، تم الوفاء بالطلبات المنتظمة لـ Kickstarter في نهاية الشهر الماضي.

جزء من السبب الذي جعل شركة Print2Taste ، الشركة التي تقف وراء mycusini ، قادرة على الحصول على سعر منخفض جدًا هو أنها طورت لأول مرة طابعة شوكولاتة ثلاثية الأبعاد احترافية ، Procusini ، في عام 2015. منذ ذلك الوقت ، استمرت الشركة في التكرار والتحسين على Procusini (حاليًا في جيله الرابع) ، بما في ذلك تطوير كبسولات مكون “choco” التي تشبه تلك المستخدمة في mycusini.

كما كتبت في يونيو الماضي:

“فكيف يعمل mycusini؟ بشكل أساسي مثل جميع طابعات الطعام ثلاثية الأبعاد: عن طريق بثق كميات صغيرة من المواد (الشوكولاتة في هذه الحالة) طبقة تلو طبقة. الجانب السلبي الرئيسي لـ mycusini هو أنه ، على الأقل في البداية ، يتطلب استخدام “عبوات Choco” المصنوعة حسب الطلب كمادة طباعة ، وهي عبارة عن أسطوانات شوكولاتة على شكل قلم تلوين تتلاءم مع خرطوشة توزيع من الفولاذ المقاوم للصدأ. لا يعتبر المورد أحادي المصدر مثاليًا على الإطلاق ، والاعتماد على شركة ناشئة صغيرة من ألمانيا لإعادة تعبئة الشوكولاتة يعني على الأرجح فترات انتظار طويلة قبل أن تتمكن من البدء في طباعة الحلويات التالية “.

على الرغم من أنني ما زلت أفضل عدم الاعتماد على نظام إعادة تعبئة خاص ، أعتقد أن الأمر يستحق الاستثمار لأولئك الذين ينجذبون إلى فكرة إنشاء تصميمات شوكولاتة متقنة. نظرًا لسعره المنخفض ، كان بإمكاني رؤية الميكوزيني كطريقة منخفضة المخاطر لبعض الطهاة أو صانعي الشوكولاتة لغمس أصابعهم في مياه طباعة الطعام ثلاثية الأبعاد.

إذن ما الذي ستطبعه باستخدام الميكوزيني؟ يسمح لك البرنامج برسم التصميمات يدويًا أو الاختيار من قالب مصمم مسبقًا ، يوجد منه أكثر من 200 تصميم تم إنشاؤه بواسطة الطاهي الداخلي في Print2Taste. وفقًا للشركة ، سيتمكن مستخدمو mycusini في المستقبل من تحميل تصميماتهم الخاصة التي تم إنشاؤها من خلال برنامج CAD ومشاركتها في سوق عبر الإنترنت.

كما قلت ، كان بإمكاني رؤية بعض المتلقين في منزلي لمنتج مثل mycusini ، ولكن نظرًا لأن المنتج يتم شحنه في أوروبا فقط ، فسيتعين علي الانتظار قبل وضعه في قائمة أمنياتي في العطلة.

اترك تعليقا