Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة Sabrent تعلن رسميا عن وحدات ذاكرة SO-DIMM 3200MHz CL22 عالية الأداء لأجهزة الكمبيوتر المكتبي المحمولة.

وسع آفاقك مع ذاكرة Sabrent Rocket DDR4. تريد شركة SSD المفضلة لديك التأكد من أن بقية نظامك يشعر بالاستجابة أيضًا. نحن نقدم خيارات ذاكرة DRAM عالية السعة ميسورة التكلفة للتأكد من أنك لن تتخلف عن الركب أبدًا. يتناسب شغفنا بالذاكرة مع رغبتك في تجاوز حدود خيالك. تصميمنا محكم ورائع ، مع الحرص على ألا يعيق أحلامك أبدًا.

لا ذاكرة كافية هل نفدت الذاكرة؟ توفر لك Sabrent’s Rocket DDR4 ما يصل إلى 32 جيجا بايت من الذاكرة لكل شريحة ، وتغطي جميع احتياجاتك. أنت مجرد ترقية واحدة بعيدًا عن تجربة خالية من التأخير. لا تدع نقص الذاكرة لديك يبطئك – ادرك إمكانية تعدد المهام كما لم يحدث من قبل. يعمل DRAM الخاص بنا على تحسين إنتاجيتك وتجربتك في اللعب ، كل ذلك في نفس الوقت. متوافقة دائمًا نريد التأكد من أن ذاكرتك تعمل بشكل مثالي منذ اللحظة الأولى التي تزين فيها نظامك. نحن نتبع مواصفات JEDEC لـ DDR4-3200 لضمان عمل ذاكرتك في المرة الأولى ، في كل مرة. سواء كان نظامًا قديمًا أو جديدًا ، فإن ذاكرتنا تناسبك. تبريد نحاسي لأداء ثابت يتيح تصميم التبريد المبتكر الخاص بنا تشغيل ذاكرتك دون ارتفاع درجة الحرارة حتى في أضيق المساحات. سنستخدم CU على الجانب الآخر – الملصق ليس مجرد وجه جميل: إنه يحتوي على موزع حراري نحاسي يغطي جانبي الذاكرة ، مما يضمن تبديد الحرارة بشكل متساوٍ. ستعمل ذاكرتك دائمًا بشكل رائع ومستقر.

Sabrent Announces High-Performance SO-DIMM DDR4-3200 CL22 Memory Modules |  TechPowerUp

احتضن الأساسيات عُد إلى اللعبة دون كسر الميزانية. لست في حاجة إلى أكثر الذكريات بريقًا وتقديرًا لتتألق مع الأفضل. اختر المزيد من الذاكرة لكل دولار للتأكد من عدم إبطاء السرعة مرة أخرى. نحن نساعدك على التركيز على الأساسيات للحصول على فائدة أفضل لجهودك. Sabrent هو اسم يمكنك الاعتماد عليه لتوفير ذاكرة عالية الجودة دائمًا. سهل ومرن: يعمل DRAM الخاص بنا على أي شيء يقبل ذاكرة DDR4 SO-DIMM ذات 260 سنًا ، سواء أكان كمبيوتر محمول أو جهاز ultrabook أو كمبيوتر صغير. يتضمن التثبيت على معظم الأجهزة خطوات بسيطة يمكن لأي شخص إدارتها.

اترك تعليقا