Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة Team Group تكشف عن ثلاثة منتجات جديدة
الهاردوير

شركة Team Group تكشف عن ثلاثة منتجات جديدة

كشفت Team Group اليوم ثلاثة منتجات FLASH جديدة. منها محرك الأقراص الصلب MP34 M.2 المزود بواجهة PCIe Gen3X4 عالية السرعة وأحدث بروتوكول NVME1.3 وبطاقة الذاكرة ELITE A1 عالية السرعة المصممة خصيصًا لأجهزة ANDROID وتسجيل الفيديو بدقة 4K وفلاش C188 عالي السرعة القيادة مع تصميم أنيق وسرعة تصل إلى 130MB / ثانية من القراءة / الكتابة. تتيح هذه المنتجات للمستهلكين ترقية أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة الخاصة بهم بسهولة.

المنتج الاول يتمثل في محرك الأقراص M.2 ذي الحالة الصلبة MP34 والذي يستخدم واجهة PCIe Gen3X4 عالية السرعة وأحدث بروتوكول NVMe1.3. يوفر الاتصال بوحدة التحكم المدمجة في الرقاقة والمعالج من خلال ناقل PCI-e إشارة نقل دون أي تأخير. أداء النقل رائع. سرعة نقل MP34 تصل إلى 3000 ميجابايت / ثانية ، وهو أعلى 5 مرات * من واجهة SATA III. وهو يدعم S.M.A.R.T ويحتوي على خوارزمية ذكية مدمجة ، وتقنية ضبط مستوى التآكل ، ورمز تصحيح الأخطاء. بالإضافة إلى تحقيق SSD لأدائه الأقصى وإطالة عمر الخدمة ، فإنه يدعم أيضًا كل من منصات Intel و AMD. سواء كان مثبتًا على سطح مكتب أو كمبيوتر محمول ، فسوف يقدم للمستهلك أفضل تجربة ألعاب وأكثرها سلاسة.

المنتج الثاني يتمثل في بطاقة الذاكرة عالية السرعة ELITE A1 لـ4K إلى فئة UHS-I Class3 (U3) ، والتي تم تصنيعها خصيصًا لأجهزة Android والأجهزة اللوحية. تصل سرعة القراءة العشوائية إلى 1500 IOPS ، وسرعة الكتابة العشوائية تصل إلى 500 IOPS. لسعة التخزين ، يتوفر 256 جيجابايت للاختيار من بينها ، مما يسمح بتنفيذ تطبيقات الأجهزة المحمولة بسرعة عالية ودون الحاجة إلى القلق بشأن سعة التطبيقات المثبتة. تدعم بطاقة الذاكرة عالية السرعة ELITE A1 إمكانية التسجيل عالي الجودة بدقة 4K فائقة الدقة ، والتي تتيح للمستهلكين تسجيل اللحظات الرائعة والتقاطها بسلاسة وسهولة. بالإضافة إلى مظهرها المذهل ، تتم طباعة بطاقة الذاكرة عالية السرعة ELITE A1 بأحبار صديقة للبيئة للمساهمة في الحفاظ على كوكبنا.

يتميز محرك الفلاش عالي السرعة C188 3.1 المستدير والأنيق بملمس ممتاز ومزيج مثالي من الألوان النيلي وفلاش الطابع الذهبي الفائق. عزز التصميم المشطوف لمحرك الأقراص المحمول عالي السرعة C188 الملمس الكلي من خلال خلق شعور أنيق يده. يستمر التصميم الكلاسيكي لمحركات أقراص الفلاش القابلة للسحب السابقة من Team Group ، لكن الأداء وسرعة نقل محرك الفلاش تطور إلى مستوى مختلف تمامًا عن المستوى السابق. يوفر C188 قدرات من 32 جيجابايت إلى 256 جيجابايت كحد أقصى للمستهلكين للاختيار من بينها وفقًا لتفضيلاتهم الخاصة. يصل أداء القراءة / الكتابة إلى 130 ميجابايت / ثانية ، مما يقلل بشكل كبير من وقت الوصول إلى الملفات. يتيح الأداء الفائق للمستهلكين إجراء نسخ احتياطي لملفاتهم بسهولة ويسعدون بذاكرة طويلة في المستقبل.

MP34: https://www.teamgroupinc.com/en/product/mp34

ELITE A1: https://www.teamgroupinc.com/en/product/elite-a1-u3-card

C188: https://www.teamgroupinc.com/en/product/c188

اترك تعليقا