Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » شركة UBISOFT تعلن أن بيتا HYPER SCAPE™ العام متوفر من الآن مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تعلن أن بيتا HYPER SCAPE™ العام متوفر من الآن مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال مؤتمرها الرقمي Ubisoft Forward عن توفر بيتا عام للعبة Hyper Scape™ لجميع لاعبي الـ PC حول العالم من الآن مع ترجمة عربية للقوائم والحوارات. إن Hyper Scape لعبة تصويب مجانية وسريعة الوتيرة من منظور الشخص الأول من نوع الباتل رويال، وهي تأتي من تطوير استديو Ubisoft فرع مونتريال، وتجري أحداثها في المستقبل البعيد عام 2054، حيث يدخل ما يصل إلى 100 متنافس إلى مدينة “نيو آركيديا” الافتراضية للانخراط بالمباريات سريعة الوتيرة المليئة بالحماس للحصول على لقب البطل.

خلال البيتا العام، تقدم Hyper Scape طور ’اندفاع التاج‘ الفردي، وهو نسخة لـ 100 لاعب مجانية من طور الباتل رويال الرئيسي فيها، بالإضافة إلى طور الفرق لـ 3 لاعبين المتوفر من البيتا السابق ’اندفاع التاج‘ للفرق. وسيقدم البيتا العام أيضاً طورين جديدين لفترة محدودة وهما: ’عدّاء الاختراقات‘ للفرق و ’وضع تربو‘ للفرق. وبالإضافة إلى ما سبق، يتضمن البيتا العام اختراقاً وسلاحاً جديدان هما ’اختراق الموجة التصادمية‘ وسلاح Harpy على التوالي. وتم بناء هاتين الإضافتين على الـ 9 أسلحة والـ 9 اختراقات المتوفرة مسبقاً من الاختبار التقني.

كما سيقدم البيتا العام للعبة Hyper Scape ميزات جديدة للأداة الإضافية المبتكرة  Crowncast الخاصة بتويتش، بما في ذلك إحراز تقدم بتذكرة المعركة بمجرد مشاهدة عروض بث Hyper Scape المباشرة على تويتش، وقدرة الباثّين على دعوة المشاهدين مباشرة إلى فرقهم من دردشة تويتش. وتأتي هذه الإضافات إلى جانب فعاليات المشاهدين المتوفرة سابقاً، والتي تتيح الفرصة لجميع مشاهدي تويتش لإحداث تأثير بالوقت الحقيقي على المعركة من خلال التصويت على الفعاليات التي تؤثر على جميع المتنافسين داخل المباراة، مثل الجاذبية المنخفضة أو الذخيرة اللانهائية. ويقدم البيتا العام فعالية جديدة تسمى ’السرعة‘، والتي تزيد من سرعة اللعبة على جميع المتنافسين.

ويتضمن البيتا العام للعبة Hyper Scape تذكرة معركة مجانية تتكون من 30 مستوى إلى جانب متجر داخل اللعبة يقدم خيارات تخصيص إضافية. وسيتم نقل كامل التقدم وجميع العناصر التي كسبها اللاعبون في البيتا العام إلى المراحل المباشرة المستقبلية وحتى الإطلاق الكامل للعبة، وذلك عبر أجهزة الترفيه المنزلية والـ PC. وسيصدر الموسم الأول للعبة Hyper Scape على أجهزة PC و Xbox One و PlayStation 4 لاحقاً هذا الصيف مع دعم للترجمة العربية للقوائم والحوارات على كافة المنصات.

تم تصميم Hyper Scape من الصفر لتقديم تجربة باتل رويال شديدة الحماس وسريعة الوتيرة ذات نطاق عامودي مع وضع باثّي تويتش في عين الاعتبار، يمكن للفرق المؤلفة من 3 واللاعبين المنفردين الانغماس بمدينة ’نيو آركيديا‘ الافتراضية المستقبلية والانخراط في معارك ديناميكية والانتقال بسرعة من الشوارع الضيقة إلى أسطح المنازل المفتوحة والمناطق الداخلية المميتة.

تقدم Hyper Scape قدرات تسمى ’الاختراقات‘ التي يمكن للاعبين جمعها كغنائم من العالم بنفس الطريقة التي يجمعون بها الأسلحة. وتمنحك ’الاختراقات‘ قدرات هجومية ودفاعية تناسب جميع أساليب اللعب، مثل نشر لغم أو السعي وراء عدو أو حماية الفريق بجدار كبير أو جعل الشخصية غير مرئية للتسلل ومهاجمة الأعداء، وهذه ليست سوى أمثلة قليلة على ’الاختراقات‘ التي يمكن للاعبين جمعها وتبديلها بكل سلاسة. ويمكن ترقية جميع ’الاختراقات‘ والأسلحة من خلال نظام الدمج لتوفير نماذج أقوى من عناصر موجودة مسبقاً.

تبتكر Hyper Scape فوق صيغة الباتل رويال وتضيف عليها بعدة طرق، مثل ’التآكل‘ غير المتوقع الذي يفكك خريطة ’نيو آركيديا‘ إلى أنماط مختلفة، أو آلية ’الطيف‘ الفريدة التي تبقي اللاعب نشطاً في المعركة حتى لو تعرض للموت. وفي نهاية المباراة، تبدأ مرحلة المواجهة المثيرة عندما يظهر تاج Hyper Scape على الخريطة. وأمام اللاعبين طريقتين ليظفروا بالفوز، وذلك إما عبر الإمساك بالتاج وحمله لمدة 45 ثانية، أو أن يكون فريقهم هو الفريق الأخير المتبقي.

للمزيد من المعلومات حول Hyper Scape، يرجى زيارة: www.hyperscape.com

اترك تعليقا