Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شركة UBISOFT تكشف عن عرض الرسوم المتحركة الملحمي للعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة

أصدرت شركة Ubisoft عرض رسوم متحركة ملحمي ومميز للعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة قبيل إطلاقها. تتوفر لعبة السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة في 3 ديسمبر 2020 / 18 ربيع الآخر 1442 على Stadia و PlayStation®4، وعائلة Xbox One (بما في ذلك Xbox One X)، و Nintendo Switch™ ، و Epic Games، و Ubisoft Connect. كما ستتوفر اللعبة على PlayStation®5 و Xbox Series X|S، وعلى Ubisoft+، خدمة الإشتراك الخاصة بشركة Ubisoft*. مع دعم تعريب القوائم والنصوص على جميع المنصات.

في فيلم الرسوم المتحركة هذا، الذي قامت شركة CLM BBDO بصنعه، تحارب ’فينكس‘ مخلوقات ملحمية مثل ’المينوتور‘ و ’السايكلوب‘ و ’الغريفين‘ مع أنغام أغنية How You Like Me Now لفرقة The Heavy تصدح في الخلفية. باستخدام سيف ’أخيل‘، وفأس ’أطالانطا‘، وقوس ’أدويسيوس‘، تهزم ’فينكس‘ الوحوش مرة تلو الأخرى. كل معركة تفوز بها تتسبب بشرخ بالصخرة، وعندما تنفصل الصخور الضخمة عن القمة، ينتهي بها المطاف بتشكيل الجبل… وأسطورتها!

تأتي السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة من تطوير استديو Ubisoft فرع كيبيك، وهو الفريق الذي عمل على تطوير Assassin’s Creed® Odyssey، وهي عنوان جديد كلياً يأخذ المغامرات الأسطورية العظيمة إلى آفاق جديدة**. يجسد اللاعب دور ’فينكس‘، وهي نصف آلهة جديدة مجنحة تنطلق في سعي لإنقاذ الآلهة الإغريقية وموطنها من لعنة مظلمة. على اللاعب إتقان استخدام قوى الآلهة الأسطورية، والتغلب على التحديات البطولية ومواجهة الوحوش الأسطورية القوية، لتتمكن ’فينكس‘ من هزيمة ’تايفوس‘، العملاق الأخطر في الأساطير الإغريقية.

للمزيد من المعلومات حول السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة، يرجى زيارة: http://immortalsfenyxrising.com.

للاطلاع على أحدث أخبار السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة وجميع ألعاب Ubisoft الأخرى، يرجى زيارة: https://news.ubisoft.com/.

*$14.99 شهرياً. قابل للإلغاء في أي وقت. المزيد من المعلومات عبر uplayplus.com.

**الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft فروع مونتريال، سنغافورة، بوخارست، شنغدو، مونبلييه، كييف، شانغهاي، بونه، بالإضافة إلى مساعدة إضافية من الشركاء الخارجيين في Sperasoft و Technicolor.

اترك تعليقا