Gtxarabia
Image default
الهواتف الذكية

شركة Ulefone تعلن عن إطلاق كاميرا الرؤية الليلية بدقة 1080P

بالنسبة للهواتف الذكية الشائعة، فإن التقاط صور واضحة في الظلام بدون أي دعم للضوء ليس بالأمر السهل. وبالتالي صممت Ulefone كاميرا رؤية ليلية خارجية تعمل بالأشعة تحت الحمراء يمكن استخدامها كملحق مع هاتف ذكي عبر منفذ USB Type-C كما كشفت شركة Ulefone عن مقطع فيديو حول طريقة استخدام الكاميرا خلال الفترة الليلة.

تتميز كاميرا Ulefone Night Vision بوجود مستشعر صور CMOS شديد الحساسية للضوء من Sony STARVIS IMX307 ، وهو قادر على التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة. إذا كنت مفتونًا بالتخييم والصيد في الهواء الطلق ومراقبة الحياة البرية واستكشاف الكهوف وغيرها من الأنشطة الخارجية في الظلام، فستكون يدًا قوية. بزاوية عريضة للغاية تبلغ 116 درجة، يمكن لكاميرا التقاط المزيد من المحتويات في الإطار ، كما أنها تدعم تسجيل فيديو 1080P FHD. توجد أربعة مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء على الكاميرا ، بحيث يمكنك التقاط صور واضحة للحيوانات في 3-5 أمتار في ظلام دامس.

كاميرا الرؤية الليلية USB هذه عبارة عن توصيل وتشغيل ، يمكنك تشغيل الكاميرا باستخدام التطبيق المحدد من موقع Ulefone على الويب. وهناك بعض الأزرار الموجودة على كابل USB ، تمكنك من التحكم بسهولة في الكاميرا دون الوصول إلى الهاتف الذكي. يتميز بالحجم الصغير ومشبك قابل للدوران في الخلف، ويوفر إمكانية نقل محسّنة.

تتوفر كاميرا الرؤية الليلية هذه حاليًا على موقع Ulefone الرسمي بسعر 69.99 دولار، ويمكن للمستخدمين المهتمين الانتقال إلى الموقع الرسمي والحصول على واحد.

https://www.ulefone.com/night-vision-camera.html

Ulefone Night Vision Camera 1080P Ultra-Wide Angle Lens

اترك تعليقا