Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

شركتا MSI و Ubisoft تتعاونان لتقديم إضاءة تخطف الأنفاس للعبة Far Cry® 6

 أعلنت شركة MSI، وهي العلامة الرائدة حول العالم في مجال ألعاب الحاسب، عن تعاونها مع الشركة الناشرة العالمية الرائدة للخدمات والترفيه التفاعلي Ubisoft لتقديم تجربة غامرة للغاية في لعبة العالم المفتوح من منظور الشخص الأول الجديدة والمرتقبة Far Cry® 6 مع إضاءة Ambient Link المتزامنة. تعمل إضاءة Ambient Link على مزامنة اللوحات الضوئية التركيبية ومنتجات MSI GAMING مختارة تستخدم تقنية Mystic Light مع الألعاب التي تظهر على الشاشة لإنشاء أجواء إضاءة محيطية واقعية تحاكي درجات الألوان داخل اللعبة وتوسع عالمها إلى غرف اللاعبين.

وفي هذا السياق قال سام تشيرن، نائب رئيس التسويق في MSI: يسعدنا أن نواصل رحلتنا الناجحة مع Ubisoft. للضوء تأثير كبير على إحساس اللعبة، فهو يحدد كيف يتفاعل اللاعب مع العالم الذي يلعب فيه وكيف ينظر إليه. وبفضل الإضاءة المحيطية ذات الواقعية الفائقة، تنقل MSI Ambient Link لاعبي Far Cry® 6 إلى قلب اللعبة حيث يختبرون عجائب الانغماس في عالمها”.

يختبراللاعبون في Far Cry® 6 اندفاع الأدرينالين وفوضى معارك حرب العصابات مع انغمارهم في قلب ’يارا‘، الجنة الاستوائية المجمدة بالزمن والخاضعة للحكم القمعي للديكتاتور ’أنطون كاستيو‘ الذي يمثله صوتياً ’جانكارلو إيسبوسيتو‘ (الشهير من مسلسلي The Mandalorian و Breaking Bad). يلعب اللاعبون بدور ’داني روخاس‘، وهو أحد سكان ’يارا‘ المحليين الذي جرفته الفوضى، ويواجهون نظام ’أنطون‘ في معارك حماسية ومثيرة عبر الأدغال الوافرة والمدن الكثيفة بينما تشتعل نيران الثورة في جميع أنحاء البلاد. في معركة يجب عليهم فيها استعمال ما يتوفر بين يديهم لصنع ما يحتاجونه، يستخدم اللاعبون ترسانة من الأسلحة والمركبات والحيوانات الصديقة الجديدة والفريدة لإحراق نظام الطاغية عن بكرة أبيه. تصدر Far Cry® 6 في جميع أنحاء العالم في 7 أكتوبر / 1 ربيع الأول.

تأتي Ambient Link مبنية على تقنية Mystic Light Sync الحصرية من شركة MSI، وهي تمتاز بوظائف متطورة، واتصال أعمق بقصص الألعاب، وعشرات إعدادات الإضاءة المسبقة للأحداث التي تتلقى فيها الشخصية الرئيسية مهارات ومكافآت جديدة، أو تواجه أي تغييرات في الظروف وما إلى ذلك. توفر لوحات المفاتيح بإضاءة RGB الحصرية لكل زر من MSI، وهي إحدى العناصر الرئيسية في Ambient Link، تفاصيل في الوقت الفعلي داخل اللعبة ومفاتيح اختصار مفيدة للغاية. توسع إضاءة Ambient Link سريعة الاستجابة والمتزامنة من عالم اللعبة إلى غرف اللاعبين، مما يوفر للاعبي Far Cry® 6 درجة أعلى من الانغمار في اللعبة أثناء انخراطهم في عالم ثورة حرب العصابات الحديثة لتحرير الأمة من الديكتاتور وابنه.

سيتمكن اللاعبون الذين يشترون منتجات MSI محددة للألعاب من تحميل النسخة العادية من لعبة Far Cry® 6 للـ PC مجاناً. هذا العرض الترويجي محدود المدة ويتوفر من 7-31 أكتوبر 2021 / 1-25 ربيع الأول. تختلف فترات العرض الترويجي حسب المنتجات، وتحتفظ MSI بالحق في إنهاء العرض الترويجي عند نفاد رموز اللعبة الترويجية. للمزيد من المعلومات حول حزمة الألعاب لمنتجات محددة، يرجى زيارة صفحات الترويج أدناه*.

شاشة ألعاب، تبريد سائل، مصدر طاقة، هيكل خارجي: www.msi.com/Promotion/Far-Cry-6-Game-Bundle (سارٍ اعتباراً من 7 أكتوبر).

لابتوب ألعاب: www.msi.com/Landing/new-amd-series-2021 (سارٍ اعتباراً من 7 أكتوبر).

بطاقة رسوميات للألعاب:  www.msi.com/Graphics-Cards#?tag=Radeon%E2%84%A2-RX-6900-XT

اترك تعليقا